• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أبوسعد

⭐️ عضو مميز ⭐️
دينا نجحت في الحصول علي تأشيرة الحج

نجحت الفنانة دينا في الحصول علي تأشيرة دخول المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج فيما اكدت الفنانة المعتزلة سهير البابلي أن من حق كل من يعلن شهادة ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله الذهاب لاداء مناسك الحج، اضافت سهير ليس من الاسلام في شيء ان ينادي البعض بمنع دينا من الذهاب للحج لانه ينبغي علي الجميع ان يساندها في طلب الطاعة.

واكدت سهير في تصريحاتها لـ القدس العربي انها ترجو من دينا عقب عودتها ان تختفي عن انظار العالم وتعيش باقي ايامها في هدوء لكي تتفرغ لتربية ابنها وتشرف علي رعايته. واوصــــت سهير دينا بكثرة الدعاء علي عرفات كي يضيء الله قلبها بنور الايمان.

يذكر ان قرار منع دينا من الحصول علي تأشيرة دخول المملكة العربية السعودية جاء بسبب خطأ في اسم والدها كما ذكـــر احد مسؤولي السفارة. وقد جاء قرار منحها التأشــيرة مفاجأة للجميع بينما هاجمه بعض المتشددين والذين كانوا يرون ضرورة التأني في السماح لها بالسفر لحين التأكد من اعتزالها العمل بالفن.
وفي تصريحات مقتضبة لدينا فور علمها بموافقة السفارة علي منحها التأشيرة قالت دينا بالنص أنا سعيدة لهذا القرار واعتبره مؤشرا علي ان الله استجاب لدعائي فقد بكيت ليلة كاملة . وكانت دينا انهت كل تعاقداتها مع فنادق وملاهي القاهرة وهو ما يؤكد احتمالات اعتزالها الرقص نهائيا.
heart2:A
 

user450

⭐️ عضو مميز ⭐️
ابو سعد يسلمووووووو

الله يهديها ويهدينا ان شاء الله

الله يعطيك العافيه

تقبل تحياتي
اخوكم
القلب المحتاس
heart2heart2
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى