الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احمد العوامي

كاتب
⭐️ عضو مميز ⭐️
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد يكون الموضوع مستغربا او مستهجنا
ولكن هذا ماجاء علي لسان الشيخ/جمال البنا
وهو مفكر اسلامي فماذا قال او بماذا افتي
افتي سيادته بان التدخين في نهار رمضان لا يفطر
او لا يفسد الصوم
لقد قامت الدنيا ولم تقعد في مصر خاصة بعد ان قام
محمود سعد الصحفي الشهير والمذيع باالتلفزيون
المصري ومذيعة اخري لا أتذكر اسمها باستضافة
الشيخ جمال البنا في برنامج شهير بمصر اسمه
(البيت بيتك) لمناقشته في فتواه ولكنه اصر علي فتواه
دعونا مما قاله العلماء او الناس في الشارع المصري
وردة افعالهم الغاضبة
والان جاء الدور عليكم انتم
مارأيكم في فتوي الشيخ جمال البنا مع ملا حظة
انه استند في فتواه الي ان الدخان بانواعه كاالبخور
وهو ليس طعاما او شرابا وانه لم يرد نص قطعي
بان الدخان يفسد الصوم
ردودكم الان
احمد العوامي
 

ديـــــــــــمه

⭐️ عضو مميز ⭐️
مشاركة: التدخين في نهار رمضان جائز ولا يفسد الصوم

انا الصراحه استغربت لما شفت العنوان


انا رأيي ان حراااااااااام ومثبوت هالشي في الشرع



يقوم هو يجي ويخررف


ماله داعي صراحه




تسلم احمد ع الموضوع القييم


تحياتي لك

ديووم
 

أنغام الفرح

⭐️ عضو مميز ⭐️
مشاركة: التدخين في نهار رمضان جائز ولا يفسد الصوم

الفتوى هذي خطيرة وياليتنا ماننشرها لاننا نساعد على انتشارها بين الناس ونتحمل الاثم

واتمنى من المشرفين حذفها
 

احمد العوامي

كاتب
⭐️ عضو مميز ⭐️
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #4
مشاركة: التدخين في نهار رمضان جائز ولا يفسد الصوم

ديـــــــــــمه قال:
انا الصراحه استغربت لما شفت العنوان


انا رأيي ان حراااااااااام ومثبوت هالشي في الشرع



يقوم هو يجي ويخررف


ماله داعي صراحه




تسلم احمد ع الموضوع القييم


تحياتي لك

ديووم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ديمــه
اهلا وسهلا ومرحبا
اشكر لك مرورك الكريم
وهو فعلا مخرف
لانه يشكك في صحيح الدين
اشكرك مرة اخري
لاعدمتك
احمد العوامي
 

احمد العوامي

كاتب
⭐️ عضو مميز ⭐️
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #5
مشاركة: التدخين في نهار رمضان جائز ولا يفسد الصوم

أنغام الفرح قال:
الفتوى هذي خطيرة وياليتنا ماننشرها لاننا نساعد على انتشارها بين الناس ونتحمل الاثم

واتمنى من المشرفين حذفها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انغام الفرح
اهلا وسهلا ومرحبا
هوني عليك اختي
فنحن لانطرح الفتوي لزرع فتنة دينية
ولكن للاطلاع علي مايجري من حولنا
ثم ان الفتوي تم بثها في التليفزيون
والقنوات الفضائية ونحن لنا السبق
لاننا اول منتدي واتحدي نطرح هذه الفتوي للنقاش
واذا تراءي للمشرفين حذفها فانا ارحب بذلك
ولا حرج والفائدة هنا هي الاهم
الحمد لله الجميع واعي ومثقف دينيا
ولا اظن انه سيحدث ماترمين اليه
شكرا لمرورك وغيرتك الدينية
لا عدمتك
احمد العوامي
 

Al-Wolf

❤️ نورت تغاريد ❤️
مشاركة: التدخين في نهار رمضان جائز ولا يفسد الصوم


أقول حبيبي ...

ماعنده فتوى للشيشة ..وأنا أخوك ""؟؟؟؟؟ ههههههههه

هذا الرجل اذا كان رجل وأنا أخوك
ينطبق عليه المثل القائل

اررررررررركب الهوى سساااااااااااروخ

عرفت ...
أنا ماعندي رد على السؤال ...لأنو العاقل والمجنون
يعرف الحكم ...

تحياتي
 

احمد العوامي

كاتب
⭐️ عضو مميز ⭐️
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #7
مشاركة: التدخين في نهار رمضان جائز ولا يفسد الصوم

Al-Wolf قال:

أقول حبيبي ...

ماعنده فتوى للشيشة ..وأنا أخوك ""؟؟؟؟؟ ههههههههه

هذا الرجل اذا كان رجل وأنا أخوك
ينطبق عليه المثل القائل

اررررررررركب الهوى سساااااااااااروخ

عرفت ...
أنا ماعندي رد على السؤال ...لأنو العاقل والمجنون
يعرف الحكم ...

تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Al-Wolf
مرحبا بك واهلا وسهلا
عرفت انك اخوي مولازم تكررها ماراح اخرف
واقول اختي ههههه<<<<< يتذاكي ويستخف دمه
تواجدك يكفي وكما قلت الحكم معروف
اشكرك علي مرورك العاطر
وتواصلك المميز
لاعدمتك
احمد العوامي
 

mohammed alalyn

⭐️ عضو مميز ⭐️
مشاركة: التدخين في نهار رمضان جائز ولا يفسد الصوم

اهلا احمد
هذا شيخ طل
يقولك ايضا لاتسأل الشيخ المصري عن حكم حلق اللحيه لأنه حليق


محمد.......
 

نبت الخزامى

كاتبه وشاعره
⭐️ عضو مميز ⭐️
مشاركة: التدخين في نهار رمضان جائز ولا يفسد الصوم

أخوي ( أحمد ) ...

نحن عشنــا على معتقد وعلى كتاب الله وسنة نبية سنين طوال ...

فمن كان ثابت الأيمان لا تضيرة هذه الفتوا ...

لأننـــا وصلنـــا إلى آخر الزمن ...
وهذه من علامتة ...!!!

أشكرك اخوي لــ هذا الموضوع الغريب ...

الذي أخافه أن يكون عكسياً ...

غفر الله لي ولكـ ولــ جميع المسلمين ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى