الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لبيب المالكي.

⭐️ عضو مميز ⭐️
-ماذا تفعـل عندما يبتعد عنك أعز الناس ..؟؟

عندما يبتعد عنك أعز الناس ويتركك تائها وحيدا ليس لك طريق تسلكه؟؟

عندما تبحث عن شخص واحد يفهمك وتفهمه ولا تجد في هذا الزمان من يمد لك يد العون..؟؟

عندما تجد الجميع بعيدين عنك حتى الشخص الذي صادقته وتقبلته..؟؟

عندما تصادق وتعز شخص ما.. وتصدم في صداقتك له..؟؟

عندما يواجهك هم ما أو مشكله ما فلا تجد أعز الناس إلى جانبك..؟؟

عندما تفقد الأمل في الجميع..؟؟

عندما تجد نفسك وحيدا وأنت في أشد الحاجه لمن يساندك فماذا تفعل..؟؟

** شعور قد يكون مر به الجميع.. وتعيش بدون أن تشعر بطعم الحياه..
 

خطاف

⭐️ عضو مميز ⭐️
مشاركة: محتاج لكم ابي ارتاح

** شعور قد يكون مر به الجميع.. وتعيش بدون أن تشعر بطعم الحياه..



يسلموووووووووووووووووووووووو
 

لبيب المالكي.

⭐️ عضو مميز ⭐️
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #3
مشاركة: محتاج لكم ابي ارتاح

شكرا لك اخوي وكان ودي اسمع رايك في الموضوووووووووع لا عدمتك
 

حلا سدير

⭐️ عضو مميز ⭐️
مشاركة: محتاج لكم ابي ارتاح

شعور قد يكون مر به الجميع
والمثل يقول من باعك بيعه لو كان بالحيل غالي
لابد أن ياتي يوم وتجد الصديق الوفي وأن لم تجده فليكن ورقتك وقلمك هم أعز أصدقائك
تحياتي لك أخي لبيب
 

بنوتة بغداد

❤️ نورت تغاريد ❤️
مشاركة: محتاج لكم ابي ارتاح

قدتكون صديقه التي فقدتها صح والجواب انت مجاوب عليه بدون متدري وهو انك تدخل للمنتديات حتى تنسى ذاك الصديق او تلك الصديقه
 

لبيب المالكي.

⭐️ عضو مميز ⭐️
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #7
مشاركة: محتاج لكم ابي ارتاح

شكرا لكم علي ماتقولون والله يوفقكم الي مايحبه ويرضا وشكرا لمروركم الكريم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى