حريب الردى

❤️ نورت تغاريد ❤️
بطاقة تعريفيه --
ما دمت موجود ... فلديّ طاقه

-- لوحات ارشادية -
للتهوّر والإندفاع .. مخاطر على الروح / ( اتمنى تجنبها )
للتطفل والإندفاع .. مخاطر على الروح / ( ياحلووو تجنبها )

فعلاً .. هذااا من إختياري

............

-- محجوز --

عفواً : هذا المقعد محجوز .. وذلك المقعد مشغول .. والمقعد الذي يليه لايليق بك .. والمقعد الآآآخر لست مؤهل للجلوس فيه ..
ليس إلا
ليس إلا

لأنه لا يوجد لديك حرف ( واو )

او ربما .. لأنكِ لستِ فتاة متبرجه

هذا ما حدث ويحدث بحجوزات المطارات

والمشكلة .. ( المقعد الذي بجانبي كان فاضياً )

فعلاً .. هنا فساد إداري

( تم التنقيح والحجب لبعض الفقرات )

-- هبطت الطائرآآت بسـلام --

بعد فترة الركود وسفر الكثير من الأعضاء ..
ها هي طائراتهم تهبط في مدرج المنتدى ..
فحمداً لله على سلامة الجميع

-- رسالة للقرآآآء المنهمكين --

الكثير من المتصفحين .. المنهمكين في القراءة ..
نسوا مدري تناسوا .. أن ( عنوان الموضوع ليس له أي صلة بمحتواه )

سأتحدث عن ذلك لاحقاً

-- رسالة دبلوماسية --

أتمنى أن لايكون سلامنا يضر بـ إسلامنا

/
\
/

- رعشة هدب -

حدي نظر / حدي نظر
مانويت أكثر / حدي نظر
الله أمر / الله أمر
لعيونك أسهر / الله أمر

***

بكل الـود
هنااا
حريب الردى
 

احمد العوامي

كاتب
⭐️ عضو مميز ⭐️
مشاركة: حـ ـدي نـ ـظـ ـر ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا حريب
ماهذ الذي في يدك


بطاقة تعريفيه --
وماذا فيها اقرأها


ما دمت موجود ... فلديّ طاقه
هذه حكمة ام بطاقة
وماهذه اللوحات التي بيدك الاخري



-- لوحات ارشادية -
وماذا كتبت فيها


للتهوّر والإندفاع .. مخاطر على الروح / ( اتمنى تجنبها )
للتطفل والإندفاع .. مخاطر على الروح / ( ياحلووو تجنبها )
وهل هذه الكلمات اختيارك


فعلاً .. هذااا من إختياري
هلا اجلستني في المقعد المجاور لك


-- محجوز --
اذن ساجلس علي اي من المقاعدالقريبة منك


عفواً : هذا المقعد محجوز .. وذلك المقعد مشغول .. والمقعد الذي يليه لايليق بك .. والمقعد الآآآخر لست مؤهل للجلوس فيه ..
ليس إلا
ليس إلا
لماذا ياتري



لأنه لا يوجد لديك حرف ( واو )

او ربما .. لأنكِ لستِ فتاة متبرجه
هكذا اذن
وهل وصل الفساد الاداري الي هنا



فعلاً .. هنا فساد إداري
علي كل حال اكتفي بهذاالقدر من
الحديث معك ولنا لقاء بعد هبوط
الطائرة باذن الله
فالي اللقاء
 

فهدة بنت فهد

⭐️ عضو مميز ⭐️
مشاركة: حـ ـدي نـ ـظـ ـر ....

ليس كل من حصل على مقعد فتاة متبرجة !!

فلكل مجتهد نصيب ..ولكل خطأ ضريبة .

مجرد همسة في اذن الصقر
 

حريب الردى

❤️ نورت تغاريد ❤️
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #6
مشاركة: حـ ـدي نـ ـظـ ـر ....

احمد العوامي قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا حريب
ماهذ الذي في يدك




وماذا فيها اقرأها



هذه حكمة ام بطاقة
وماهذه اللوحات التي بيدك الاخري




وماذا كتبت فيها



وهل هذه الكلمات اختيارك



هلا اجلستني في المقعد المجاور لك



اذن ساجلس علي اي من المقاعدالقريبة منك



لماذا ياتري




هكذا اذن
وهل وصل الفساد الاداري الي هنا




علي كل حال اكتفي بهذاالقدر من
الحديث معك ولنا لقاء بعد هبوط
الطائرة باذن الله
فالي اللقاء

عـزيـزي واُسـتاذي :أحمد العوامي ..

حـمـدت الـرب وسأحـمـده دومـاً بأنك من متابعي قلمي المتواضـع

وأحـمـده أيضاً ... كـون قلمي قـد أخـذ وقتاً من العـقـول النيّـره

واتمنى شخصياً ... أن تنتظر لوقت هبوط الطائرة بسلام ان شاء الله لتتضـح الرؤيه

ســررت بالتأكييييد لمرورك ومتابعتك وتبسمت لـ إشغاال تفكيرك

بكل تأكيييييد

هناااا
شخصٌ محب لك

لا يدعى إلا / حريب الردى
 

حريب الردى

❤️ نورت تغاريد ❤️
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #8
مشاركة: حـ ـدي نـ ـظـ ـر ....

ملاك الاموره قال:
مرسي ع المووضوع اخووي

لاشكر على واجب ياملاك

اسعدني تواصلك ولاهنتي

هناا
حريب الردى
 

حريب الردى

❤️ نورت تغاريد ❤️
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #9
مشاركة: حـ ـدي نـ ـظـ ـر ....

فهدة بنت فهد قال:
ليس كل من حصل على مقعد فتاة متبرجة !!

فلكل مجتهد نصيب ..ولكل خطأ ضريبة .

مجرد همسة في اذن الصقر

نعم وأقولها بملئ فمي

اضم صوتي لصوتك ولكن لكل نجاح أعداء ولعل الغيره وحب السيطره والأستيلاء تجعل المرء يفقد صوابه ويتخذ أمورا قد تجره الى الهاويه ..

هذا ماكنت أريد فعله لأسترداد ماحرمت منه ولكن وجدت انني لست مضطرا لفعل كل هذا وانا عابر سبيل وكما قال المثل ياغريب كن اديب:smile: ..

وصلت الهمسه يافهده

ومني هذه الهمسه لكل من يهمه أمري

(البلا واكبر مصيبه طيحة الحر النداوي *** من عيون اللي لهم بالقلب تقدير(ن) وقيمه)


لكن كيف سقط الصقر الذي قد يستغرب البعض من سقوطه !!!! ؟؟؟؟


هناا السؤال الذي يطرح نفسه !!


لاهنتي أختي فهده على هذه المشاركه والتي تعتبر وسام على صدر كل كاتب..

دمتي بود

هناا

حريب الردى
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى