منقول: بي.إم.دبليو تطرح نسخة معدَّلة من إكس3

الموضوع في 'الدوري السعودي الممتاز والرياضه العالميه' بواسطة عاشق الرياضه, بتاريخ ‏4 سبتمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. عاشق الرياضه

    عاشق الرياضه .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2006
    المشاركات:
    63
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    شركة بي.إم.دبليو تطرح نسخة معدَّلة من سيارتها إكس3 متعددة الأغراض ذات التجهيزات الرياضية (إس.يو.في) بمحركات وتكنولوجيا أكثر قوة وفعالية
    وذلك في شهر سبتمبر المقبل.. والجديد في هذه الفئة هو محرك ديزل تيربو ثنائي سعته ثلاثة لترات وطاقته 210 كيلووات وقدرته 286 حصاناً، وهو نسخة مطوَّرة من المحرك المستخدم في السيارة بي إم دبليو 535 دي.
    ويتوافر في سلسلة هذه السيارة ثلاثة أنواع من محركات الديزل وثلاثة أنواع من محركات البنزين وهي: الديزل تيربو 110 كيلووات 150 حصاناً و160 كيلووات 218 حصاناً ووحدات البنزين 110 كيلووات 150 حصاناً و160 كيلووات 128 حصاناً و200 كيلووات 272 حصاناً.
    كما أدخلت الشركة تعديلات على الشكل الخارجي لهذه السيارة.. فهناك شبكة أكبر حجماً مثبتة فوق المصد الأمامي الذي أُعيد تصميمه كما أنها مزودة بمصد رياح (سبويلر).. وهناك أيضا مصابيح ضباب مدمجة بالجزء الرئيس من الهيكل الخارجي للسيارة.. ويظل المظهر الجانبي للسيارة دون تغيير بدرجة كبيرة لكن مجموعة المصابيح الخلفية تتميز بأنها تعمل بنظام الصمامات الثنائية المشعة المعروفة باسم (إل.إي.دي).
    كما أدخلت الشركة تعديلاً على الجزء الخلفي من هيكل السيارة.. وتتسم السيارة بأحدث نظم التحكم في عملية السحب.. وجميع نسخ هذه السيارة مزودة بنظام الثبات الديناميكي لشركة بي.ام.دبليو.. كما أنها مزودة بنظام مكابح يعمل على تقصير مسافة التوقف في حالات الطوارئ.
    وتبدأ أسعارها في ألمانيا من 33500 يورو للطراز الأساس من السيارة، فيما يبدأ سعر الفئة العليا من هذه السيارة، وهي المزودة بمحرك

    [​IMG]

    منقول منقول: بي.إم.دبليو تطرح نسخة معدَّلة من إكس3
     
    جاري تحميل الصفحة...

  2. الظل الوحيد

    الظل الوحيد عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: منقول: بي.إم.دبليو تطرح نسخة معدَّلة من إكس3

    مشكورررررررررررررررررررررررررررررر
     
حالة الموضوع:
مغلق

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)