تم افتتاح مستشفى منتدى تغاريد !! الرجاء من الجميع الدخول. )ارجو التثبيت)

الموضوع في 'منتدى الالعاب والوناسه' بواسطة ولد السعــودية, بتاريخ ‏4 سبتمبر 2006.

  1. ولد السعــودية

    ولد السعــودية عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    350
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    الموضوع فكرة حلوة اشويه .. وابي تفاعل فيه ..

    .. المهم اخليكم مع معلومات المستشفى



    تم بعون الله افتتاح مستشفيات منتدى تغاريد نحن بعون الله نرعاكم

    .. تم بعون الله وتوفيقه افتتاح مستشفى منتدى تغاريد تفضلوا بزيارتنا

    المهم أبشركم المنتدى فتح مستشفى منتدى تغاريد وهذي دعايته :

    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى منتدى تغاريد التخصصي لجميع الأمراض وبأطباء عالميين .. كالدكتور (ويلكـ من الله.) والدكتوره (رجاوي)
    مستشفى منتدى تغاريد




    صرح طبي شامخ .

    للمراجع .. الرجاء حجز موعد من عند (شجون)

    مستشفى منتدى تغاريد لكم مع الموت موعد.

    مستشفى منتدىتغاريد


    التخصصي نحن بعون الله نرعاكم ونسفهكم . بأشراف مديره القسم (فهدة بنت فهد)


    مستشفى منتدى تغاريد



    سنة من التجربة المره نحن لانستخدم فئران تجارب ( الله يخليكم لنا ذخر لووووووول )

    مستشفى منتدى تغاريد

    سعة ( 50000 ) سرير ... و ( 50000 ) وسادة ... و(50000) بطانية ...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 90,000 مريض .... و 1000,000 حالة وفاة بأشراف مسؤولة الخدمات العامه(وضاح)

    مستشفى منتدى تغاريد تدخل مريض محمولا على السرير وتخرج محمولا على " النعش ". يقصد في التابوت

    تدخل محــمـلاً بالدراهم والفلوس وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس بأشراف الدكتورة (انجال)

    مستشفى منتدى تغاريد

    تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية . جراحة .. زراعة قلب . قسطرة زراعة كلى . زراعة رئة . زراعة بطيخ وبرتقال بأشراف الدكتور(طير شلوى)

    مستشفى منتدى تغاريد

    التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول) . بأشراف الدكتور (قمر 15)

    مستشفى منتدى تغاريد

    قسم خاص لأمراض الكلى . غسيل كلى . غسيل مخ .. غسيل سجاد وموكيت ... غسيل بخار مستعجل . غسيل جاف دراي كلين معطر بأشراف الدكتور(ماجد السعودية)

    مستشفى منتدى تغاريد
    يعالج جميع الامراض المستعصيه . امراض الغدد اللمفاوية امراض الغدد الصمــاء ... امراض الغدد العمياء. باشراف الدكتوره(بنت الاصول)

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب " الجيوب " الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...
    ونفضل اصحاب " الجيوب " المليئه بالريالات أو الدولارات .. الخ بأشراف الدكتوره (اميرة الناعمة)

    مستشفى منتدى تغاريد

    .سيارات لتوصيل المرضى مجاناً.... عربات لنقل المصابين مقبرة لدفن الموتى
    يعني لحد يهتم من الاعضاء بعد موته بأشراف (الهوساوي)

    مستشفى منتدى تغاريد

    .تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب كلاوي...
    كبدة . شكشوكه . فلافل . حمص . تبوله بيض مسلوق وفوول قلابه عشان الحبايب بأشراف الدكتوره(shoug)

    مستشفى منتدى تغاريد

    .. تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية. مقصات جراحه.. مشارط سكاكين. مناشر كهرب
    ملاعق. سواطير .. سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح). بأشراف الدكتور(الحب الوحيد)

    مستشفى منتدى تغاريد

    . اطباء مميزون . شهادات عالمية مثلى انا (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم..
    جامعة هارفورد

    مستشفى منتدى تغاريد

    .تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية..غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.. ثلاجات موتى مريحة أثاث أمريكي.. باشراف الدكتور (فتى الكيلو)

    نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"

    مستشفى منتدى تغريد

    . طب اعشاب. طب شعبي طوب مسلح... وطب وتخيّر. بأشراف الدكتور(ادولف هتلر)

    مستشفى منتدىتغاريد

    يوجد قسم خاص للعظام .. والكسور .. والرضوض والاشاعة .. ( بخصوص اذا ما فيك كسر راح نقول لك كسر ) يعني كل شي مضبوط .. واذا على الاشاعة تصوير بكامرة التلفون وخلاص .. باشراف الدكتوره (ميسم)

    مستشفى منتدى تغاريد
    يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة . <<< دور غيرها.....

    يلا عندنا وظايف شاغره للتسجيل المسؤول عن التسجيل (هاوي مشاكل)بس هو الحين مشغول انتظروه لما يفضى لوووووووول يعني توبيخ مانبي احد يسجل ههههه

    مع تحيات العلاقات العامه في مستشفى منتدى تغاريد للإستفسار ارسال رساله خاصه
    اخوكم المدير العام لمستشفيات منتدى تغريد (ولد السعــودية) ~~ نحن بعون الله نرعاكم


    هؤلاء هم فريق العمل بالمستشفى ومن أفضل الاطباء بعد دوره سته اشهر بالمعهد المهني .. وتسع سنوات في الجامعه

    .. .. تحياتي...... تم افتتاح مستشفى منتدى تغاريد !! الرجاء من الجميع الدخول. )ارجو التثبيت)
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. ولد السعــودية

    ولد السعــودية عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    350
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: تم افتتاح مستشفى منتدى تغاريد !! الرجاء من الجميع الدخول. )ارجو التثبيت)

    وين الاعضاء ماحد وده يسجل
     
  3. الدمعة الحائرة

    الدمعة الحائرة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2005
    المشاركات:
    20,609
    الإعجابات المتلقاة:
    127
    نقاط الجائزة:
    400
    مشاركة: تم افتتاح مستشفى منتدى تغاريد !! الرجاء من الجميع الدخول. )ارجو التثبيت)

    ههههههههههههههههههههههههههه
    والله انك خطير ياهمر مره وحده فصل:04: خخخخخخخخخخخ

    ااي بتني بتني من المختص بالام البتن يجي يعالجني :yellow: ههههههههههههههاااااااااااااي


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    :luxhello: :banana: :luxhello: :banana: :luxhello: :banana:
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    يسلموووووووو ولد السعودية على المستشفىha3 هع هع

    والله لايحرمنا منك :f63:
     
  4. اميره الناعمه

    اميره الناعمه عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أغسطس 2006
    المشاركات:
    260
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: تم افتتاح مستشفى منتدى تغاريد !! الرجاء من الجميع الدخول. )ارجو التثبيت)

    شكرا على المشتشفى
    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب " الجيوب " الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...
    ونفضل اصحاب " الجيوب " المليئه بالريالات أو الدولارات .. الخ بأشراف الدكتوره (اميرة الناعمة)
    ما لقيت الا هذا بعد مليئ بالريالات يا حليلك والله على العموم موافقه بس وين الزباين هع هع هع
     
  5. ميسم

    ميسم شرقاويه .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏23 يونيو 2006
    المشاركات:
    3,805
    الإعجابات المتلقاة:
    147
    نقاط الجائزة:
    350
    مشاركة: تم افتتاح مستشفى منتدى تغاريد !! الرجاء من الجميع الدخول. )ارجو التثبيت)

    الحين انا صرت دكتوره؟
     
  6. الحـ الوحيد ـب

    الحـ الوحيد ـب .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,138
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: تم افتتاح مستشفى منتدى تغاريد !! الرجاء من الجميع الدخول. )ارجو التثبيت)

    .. تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية. مقصات جراحه.. مشارط سكاكين. مناشر كهرب
    ملاعق. سواطير .. سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح). بأشراف الدكتور(الحب الوحيد)

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرجك وتصير مرجووووووج ههههههههههههههههههههههههه
    ما يهمك ابشر يا ابو الشباب يا مجووووود راح نكون عند حسن الظن
    امبراطور التماسيح الحب الوحيد انا في الحرب امبراطور وانت في الطب امبراطور ههههههههههههههههههه
    استاذ دكتور / الحب الوحيد امبراطور التماسيح
     
  7. @@أصعب@حب@@

    @@أصعب@حب@@ عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أغسطس 2006
    المشاركات:
    253
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: تم افتتاح مستشفى منتدى تغاريد !! الرجاء من الجميع الدخول. )ارجو التثبيت)

    تسلم أخوي ولد السعوديه على المستشفى الراقي من نوعه

    وأتمى اكون وحده من الدكاتره الي يعالجون بس على شرط اتشرط بعدهههههههههههه


    ابي اكون دكتوره لاصعب مرض لايمكن علاجه عرفتوووووووووووه هههههههههههههههه ويسلمووووووو
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)