عتوية كويتية
❤️ نورت تغاريد ❤️

قصة:تركني وراح في لحظة جِراح
تأليف:عتوية كويتة
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
حنان:أخوي عبد الرحمن ليش قاعد بروحك في غرفتك ...وما تكلم أحدا ...أذكر الله...ليش ما تنزل نسولف مع أمي و أبوي .
عبدالرحمن : ونعم بالله تعالى.... مليت يا حنان من وانا قاعد على هالكرسي المتحرك
حنان:انزين كلم ربعك بالتلفون وشوف وينهم وخلي يزورونك ببيتنا
اقوم اتصل بفيصل عشان ايي عبدالرحمن:
السلام فيصل شلونك ...دق عبدالرحمن على رفيجه:
يا عبد الرحمن صوتك مو بخير، ليش أنت كئيب ؟ فيصل:وعليكم السلام ،،
عبدالرحمن:ااااه يا فيصل مليت والله،اعيش حالي حال الناس اتزوج واييب عيال وأكون أسرة
يقاطعه فيصل:طبعا يا عبدالرحمن لا تخلي اعاقتك تسبب لك الاحراج فانت
قادر والحمدلله والف بنت تتمناك
(عبدالرحمن شاب في عمر ال20 من عائلة كريمة ومعروفة وغنية،شكله:متوسط الجمال،متوسط
الطول،أسمر بس مو حيل،عيونه صغار شوي سود وشعره أسود غامج )
صديقه فيصل (جارهم من ايام طفولتهم،في نفس عمر عبدالرحمن
ولكنه من عائلة مقتدرة)
عبدالرحمن باستهزاء:واي بنت تبي ريال ما يقدر يمشي
فيصل: لا تقول جذي انت انخلقت جذي والله مع المؤمن الصابر ،قدر الله وما شاء فعل
الحمدلله على كل حال يا اخي
عبدالرحمن:الحمدلله..الحمدلله
فيصل:يلا نروح أمشيك بالمجمع و انتعشى
عبدالرحمن: فشلة من الناس...
فيصل:اي فشلة عادي انت مسوي شي غلط؟؟يلا عااااااااد
عبدالرحمن:يلا يلا
-----------------------
حنان(اخت عبدالرحمن الوحيدة، بنت عمرها 17 ونقدر نقول انها وايد
عبيطة وينقص عليها بسهولة وحالها حال اكثر المراهقات)
حنان:يما بروح عند دانة رفيجتي
الام:منو دانة هذي؟
حنان:توني تعرفت عليها
الام:خلاص روحي
حنان تفز من مكانها وتبوس امها وتطلع:الله لا يحرمني منج يا حلوة اللبن
الام(تضحك): ااه منج يا النزغة.......
تروح حنان لغرفتها وتبدل بسرعة وتطلع حق رفيجتها
------------------
عبدالرحمن مع فيصل بالمجمع
عبدالرحمن بحزن:شوف..شوف الناس شلون تطالعني وانت تدزني
فيصل:ما لك شغل بالناس ترى ارضاء الناس غاية لاتدرك
عبدالرحمن:امش امش نروح البيت بعد خلاص عشا وتعشينا ليش نتمشى
فيصل :على راحتك..يلا نمشي
عبدالرحمن وفيصل بالسيارة
عبدالرحمن:تعال فيصل..انا اخر الاسبوع بروح شاليهنا
فيصل:اي الواحد يغير جو..بعد جو الكويت مو بس حار يشويك
بس الواحد يروح البحر شوي ينسى الحر،والجو احلى نسبيا
عبدالرحمن:واعزم الربع عاد..بس لا تعزم مشاري هالريال تافه وسخيف واكبر مغازلجي
بالكويت..وانا ما احبه كلش
فيصل:ان شاء الله ، اي اوامر ثانية
عبدالرحمن:ههههههه..لا سلامتك
---------------------------
حنان عند رفيجتها دانة
(حنان توها تعرفت على دانة وهي بنت بنفس عمر حنان ونفس الصف وتحب القز والطلعات
بس فيها خصلة الغيرة وتكره تشوف الناس مستانسة)
حنان:شوفي دانو تلفوني اليديد
دانة:بس هذاك التلفون توه نزل يعني ما مداه تبيعينه
حنان:روحي...كل الناس عندهم نفسه وانا ما احب احد نفسي
دانة بغيرة:ما عندج سالفة،،عاد انا ناوية اشتري نفسه
حنان:ههههههههه انتي من وين لج فلوس....ااااا.....اسفة عالكلمة بس قصدي انتو ناس مقدورين وعلى قد الحال
دانة بعصبية:ادري بس شنو ما اقدر اشتري مثله..ابوي الحمدلله يعطينا ومو مقصر علينا بشي
حنان بخجل:اسفة عاد ما كان قصدي،زلة لسان،شنو تبيني اسوي عشان ارضيج!!
دانة:خلاص انا زعلت
حنان:لاااااااااا
دانة:ارضى بس بشرط...
حنان:شنوووو؟؟؟
دانة:انا امس رحت مجمع المارينا ورقمني واحد شكله عجيييييييييب
حنان:والمطلوب؟
دانة:تدقين عليه
حنان:وليش انتي ما تدقين
دانة:انا ما عندي رصيد انتي دقي ولا ترى اكمل زعلتي
حنان:لا الا زعلج..وين الرقم
-----------------------------
عبدالرحمن مع الربع بالشاليه
عبدالرحمن:فيصل..فيصل منو نادى مشاري
فيصل:مو انا اكيد رفيجه وحبيب قلبه جراح
(جراح رفيج عبدالرحمن وهو واحد حبيب بس صديقه مشاري يارهم وبنفس المنطقة فمعاه من عمر)
عبدالرحمن:وليييييييين شنو هالولد كل مكان ورانا ورانا..
يقاطعه فيصل:لا هذا بعد رفيجنا..يلا نتمشى يا جماعة
طبعا وهم يتمشون وبعدها قعدوا عالبحر،وشاف عبدالرحمن بنت قاعدة تفكر بروحها
وكانت الساعة 12 بالليل ،،،
طبعا مشاري قاعد ويصارخ ويعلق عالبنت:يعني انا اللي مو خايفة..
وبعض التعليقات السخيفة،،،،
التفتت البنت وهي منزعجة وقامت بعدها قام مشاري وجراح عشان يلحقون البنت
عبدالرحمن تنرفز:سوالفك يا يوسف مو هني هذا شاليه محترم وكله عوايل
مشاري وجراح انخجلوا وقعدوا
---------------------------
حنان دقت على الرقم وطلع ولد :منو معاي؟!
حنان برقة:انا اللي امس رقمتني
الولد:وين رقمتج،،،بأي مكان بالضبط؟؟؟
حنان:بالمارينا امس،شنو اسمك؟؟
الولد:انا جاسم ،انتي شنو اسمك؟؟
حنان:انا حنونة
جاسم:هلا والله بكل الحنان والرقة والاحساس
حنان بخجل و رقة:ثانكس
جاسم:انا الحين مشغول ورفيجي داق علي ممكن اكلمج بوقت ثاني
حنان:اوكي بس انت تدق!!
جاسم:يا بعد عمري والله..يلا باااااي
حنان:باي
دانه:ها شنو قال بالتفصيل الممل..
حنان: اقولج...
---------------------
عبدالرحمن مع فيصل داخل الشاليه وبنفس الغرفة
عبدالرحمن:خلي ادق عالأهل،ورفع سماعة التلفون يدق على نقال حنان:ألوو...
حنان:هلا بعمري كله
عبدالرحمن متعجب:ههههههه..هلا فيج
حنان انتبهت ان اللي قاعد تكلمه مو جاسم،اخوها عبدالرحمن
عبدالرحمن:ألوووو...وين رحتي؟؟؟
حنان:معاك..معاك
عبدالرحمن:شلونكم بالبيت؟اكيد مشتاقين لي....
حنان:كلنا بخير الحمدلله....عبدالرحمن انا الحين يايتلي رفيجتي بعدين اكلمك...بااااي
عبدالرحمن:ألووو...لحظة
وسكرت حنان التلفون،،،،،،،،،،،،،صارت تقريبا ساعتين
ونسى عبدالرحمن سالفة اخته،كان يفكر بشي ثاني
فيصل:شفيك قاعدة تفكر..عسى ما شر؟
عبدالرحمن:تذكر البنت اللي عالبحر؟؟
فيصل:اي بنت؟
عبدالرحمن:البنت اللي قاعدة بروحها،اللي يوسف وجراح بغوا يلحقونها!!!
فيصل:اااي ذكرتها شاللي ذكرك فيها..!!اقدر اقول حب ولا اعجاب ولا شنو بالضبط؟
عبدالرحمن:ما ادري والله في شي شدني حقها..ودي اشوفها مرة ثانية
فيصل باستهزاء:الله يوفقكم...منك المال ومنها العيال ههههههه
عبدالرحمن:شدعوه تبيني بس انا المقعد.. ما اتوقع والله
فيصل:ما تدري القسمة والنصيب وين...يلا يلا تصبح على خير الحين
عبدالرحمن:وانت من اهله
وطبعا عبدالرحمن ما نام قاعد يفكر بالبنت عكس فيصل اللي نام بسابع نومة