عنوووودالصيد
❤️ نورت تغاريد ❤️
(( هذي قصه حصلت مع ولد جيرانا ))
كانو مجتمعين هم والعائله في استراحة من الاستراحات اللي في الرياض كان ولد جيرانا متزوج وعنده ولد سبحان الخلاق فيما خلق اذا شفته تقول هذا مو طفل طبيعي كان عمره سنه ويتكلم كلمات مفهومه وكان الولد ذكي بطريقه تخليك تخاف عليه من الحسد المهم عشان ما اطول عليكم قالت زوجة ولد جيرانا له انتبه للولد وخله عندك عشان بصلح العشاء تعرفون انتم عاد حرص الرجال مو مثل المره على الاطفال المهم خذا الولد معه وبعدين قعد يسولف مع الشباب بعد نصف ساعه الام قرصها قلبها وحست بخوف على ولدها وسئلت الاطفال عن ولدها وقالوا قبل شوي شايفينه عند ابوه تطمنت الام وللزيادة في الطمأنينه قفلت باب المسبح عن ولدها بالقفل المهم بعدها بساعه ونصف تعشوا وخلصوا قالوا الشباب خلونا نروح نسبح عشان نهضم العشاء واجتمعوا ودخلوا المسبح واول مادخلوا وكان اول الداخلين ولد جيرانا اللي هو ابو الولد وش تتوقعون شاف
شاف ولده طافي على سطح المسبح ومنتفخ وكان شكله على قولتهم يخرع منتفخ وعيونه طالعه يعني موقف جعله مايمر على اي شخص المهم ولد جيرانا كان عنده امل ان ولده يكون للحين فيه نفس لاكن مع الاسف يوم ودوه المستشفى قالوا من ساعتين متوفي يعني يوم الام تجي تقفل باب المسبح كان الولد قد غرق لاكنه ماطفى على سطح المسبح الا بعد ماتوفى وانتفخ من المويه وتوفى هذاك الولد جعله من حور الجنه وجعله شفيع لوالديه انشاء الله يوم القيامه
طبعا الوالد جاه حاله نفسيه والام قعدت يمكن سنه تعاني من موت ولدها لاكن كل شي في الدنيا يبدا صغير وبعدين يكبر الا الحزن يبدا كبير وبعدين يصغر لين يتلاشى
وابشركم عوضهم الله بولد وبعدين بنت وقدروا انهم ينسون او يتناسون ولدهم
والله يكفينا وياكم الشر ويحفظنا وياكم
واتمنى من الجميع انهم ينتبهون لعيالهم اذا كانوا في استراحه فيها مسبح عشان ماتنقلب سعة الصدر نكد
واسفه على الاطاله
كانو مجتمعين هم والعائله في استراحة من الاستراحات اللي في الرياض كان ولد جيرانا متزوج وعنده ولد سبحان الخلاق فيما خلق اذا شفته تقول هذا مو طفل طبيعي كان عمره سنه ويتكلم كلمات مفهومه وكان الولد ذكي بطريقه تخليك تخاف عليه من الحسد المهم عشان ما اطول عليكم قالت زوجة ولد جيرانا له انتبه للولد وخله عندك عشان بصلح العشاء تعرفون انتم عاد حرص الرجال مو مثل المره على الاطفال المهم خذا الولد معه وبعدين قعد يسولف مع الشباب بعد نصف ساعه الام قرصها قلبها وحست بخوف على ولدها وسئلت الاطفال عن ولدها وقالوا قبل شوي شايفينه عند ابوه تطمنت الام وللزيادة في الطمأنينه قفلت باب المسبح عن ولدها بالقفل المهم بعدها بساعه ونصف تعشوا وخلصوا قالوا الشباب خلونا نروح نسبح عشان نهضم العشاء واجتمعوا ودخلوا المسبح واول مادخلوا وكان اول الداخلين ولد جيرانا اللي هو ابو الولد وش تتوقعون شاف
شاف ولده طافي على سطح المسبح ومنتفخ وكان شكله على قولتهم يخرع منتفخ وعيونه طالعه يعني موقف جعله مايمر على اي شخص المهم ولد جيرانا كان عنده امل ان ولده يكون للحين فيه نفس لاكن مع الاسف يوم ودوه المستشفى قالوا من ساعتين متوفي يعني يوم الام تجي تقفل باب المسبح كان الولد قد غرق لاكنه ماطفى على سطح المسبح الا بعد ماتوفى وانتفخ من المويه وتوفى هذاك الولد جعله من حور الجنه وجعله شفيع لوالديه انشاء الله يوم القيامه
طبعا الوالد جاه حاله نفسيه والام قعدت يمكن سنه تعاني من موت ولدها لاكن كل شي في الدنيا يبدا صغير وبعدين يكبر الا الحزن يبدا كبير وبعدين يصغر لين يتلاشى
وابشركم عوضهم الله بولد وبعدين بنت وقدروا انهم ينسون او يتناسون ولدهم
والله يكفينا وياكم الشر ويحفظنا وياكم
واتمنى من الجميع انهم ينتبهون لعيالهم اذا كانوا في استراحه فيها مسبح عشان ماتنقلب سعة الصدر نكد
واسفه على الاطاله