قصة واحد منسم تفطس من الضحك0000000

الموضوع في 'منتدى الالعاب والوناسه' بواسطة azizinyo, بتاريخ ‏30 أغسطس 2006.

  1. azizinyo

    azizinyo .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2006
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    تنسيم الى اخر درجه



    يالله نبداء بالقصة
    الوقت : 30 : 2 صباحآ
    المكان : طريق خريص
    السيارة : كابرس تسعاوي
    السرعة : 40 كلم في الساعه << واحد قالك انهم يحسبونها با الثانيه
    المسجل على اخر شي مشغل مزعل فرحان (( الى من راح نص اليل ))
    الى من راح نص الليل
    بقى نصفـن تحدانـي
    هواجيسي تهد الحيـل
    وضيقة بالي واحزاني
    افكر با العدل والميـل
    ودنيـا يومهـا فانـي
    عظامي ماقوتني الشيل
    الى من قمت تعصاني
    وانا على ذاك الطريق الا واشوف راعي فياقرا معه وحده ومشغلين نور السياره الداخلي
    وهو جالس يمسح بيده على شعرها الحرير شكلهم ما شافوني
    او انهم يحسبوني هندي حسبي الله على ولد خالتي وتسريحته الي سواها لي
    خذتني الهواجيس قلت ياولد كلن عنده حبيبة انت وش ناقصك عشان ماتحب
    اطمر للسوق ورقملك وحده <<<<< يسمع بالغزل السريع
    اخذت اول كبري ورجعت يم الاستراحة
    قلت اشوفلي ترنق او بدله لزوم الترقيم <<<<<<<<< الله من زين الهدوم
    دورت بس للأسف كلها مشققة من عند الركبه <<<<<< هداف الحارة اذا سجل هدف يتزحلق زي الاوربيين
    قلت ياولد مابدهاش خلني انام بدري عشان بكره ادعس لاقرب محل ملابس جاهزه واشتري
    في الصباح الباكر رحت للهرم << مسوين تخفيضات
    واطقلي ذاك الترنق اخضر فاتح والفنيلة سحاب عشان اطلع الصدر << غابات استوائيه خخخخخخخخخخخخخخ
    ورجعت يم الاستراحة وكويت الترنق ولبسته
    بعدها طلعت للحلاق اللي بآخر الشارع وحلقني قصة الاسد
    وحطلي حركات يقالها الموضه <<<<< انجاز عظيم
    اللحين صرت جاهز وين اروح وين اروح قلت مايبيلها كلام اروح برج ا لمملكه عشان ارقم بنت شيوخ تحبني
    وبالمره تصرف علي <<<<<<< تفكير طعوس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    فعلا ركبت الفياقرا عفواًً قصدي الكابرس
    ورحت للمملكه جيت بوقف تحت با المواقف قالولي لازم نفتش فتح الشنطه وشاف حوسة ملابس ومراكي وعزبه كاملة
    قال بس هذا بيجيب العيد قال ممنوع الدخول وقف برا <<<<< اصلاًً متعود
    قلت يله مو مشكله برا برا بس اهم شي ندخل
    فعلآ دخلت اول مادخلت رحت لمحل واخذت منهم كيس فاضي <<<<< تمويه كني بطران اشتري خخخخخخخخخخخخخخ
    طاحت عيني على وحده لابسه لثام دق قلبي وقامت تقوطر سعابيلي
    قلت ياولد شغل البلوتوث
    بس تذكرت ان جوالي برج العرب مافيه بلوتوث <<<<<<< يلعن ابو الحاله
    قلت لنفسي ياولد سلاحي الوحيد اني احط رقمي بكيسها وانحاش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    توكلت على الله ورحت يوم حطيت يدي داخل الكيس شافتني وصرخت البنت
    حرامي حرامي حرامي حرامي <<<<< علقت البنت
    جو السكرتيين وامسكوني يا والله النشبه
    قلت ياولد قسمن با الله ماني سروق
    عشاني ما عطيتها وجه بتنكبني <<<<<<<<< شين وقوي عين
    قالت انا انتظر منك تعطيني وجه شكلك ماتعرف مع مين تتكلم انا فلانه بنت فلان بن فلان ال فلان
    اللي يبي الاسم بدون تشفير يرسلي رساله خاصه وفيها بطاقة سوى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    انا يوم سمعت اسمها عضيت الارض
    بغيت ارجع للسياره اجيب ملفي عشان تدورلي وظيفه
    المهم قالولي انبطح ارضآ وقامت تشوف كيسها وش فيه شافت رقمي واعطته للسكورتي
    قال ترقم هاه اللحين ندق على الهيئه تشوف لك صرفه
    قلت يرحم امك ترى العسكري اللي مع الهيئة يعرفني اخاف يعلم ابوي
    دق على الهيئه وجو اخذوني ورحنا لقسم هيئة العليا <<<<< قمت ادل با العليا من كثر ما دوجوا فيني
    دخلوني بغرفه مافيها اي معالم للحياة وهات ياتلزيخ لعنبو بليسهم وين التسامح اللي يقولون عنة ؟؟
    قلت ياشيخ والله لو اني دنمركي فكني يرحم امك خلاص وجهي تنفخ تقل شراع ماء
    قال معصي اخليك لين تتوب عن هذا الفعل
    قلت ايه جيدكم علي والا عيال الـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محد يقدر يقولهم شي <<<<< برضوه الاسم مشفر
    طرررررررررررررررررررررررررررررررررراخ كف محترم
    بعد يوم ونص من التعذيب والتلزيخ وبعد ان بصمت على عشر اوراق تعهد
    طلعوني ورجعوني لسيارتي اللي ما اشتغلت الا با اشتراك <<<<<<< يلعن ابو الحظ الردي
    رجعت يم الاستراحة وانا مشغل مزعل فرحان برضوه ماتبت
    عزو شبابـي دامنـي بينكـم حـي
    من حضي اللي من عرفته وهو ميت
    غيري يحصل من سراب الوطامـي
    وانا غزير المـي يقفـي اذا جيـت
    هذا وانا مازلت فـي سكـة الغـي
    وشلون لو اني تعثـرت واخطيـت
    <<<<< عزالله مادهورني الا مزعل الفرحان:27: :27: :27: :27: :27: :27: :27: :27: :27: :27: قصة واحد منسم تفطس من الضحك0000000
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. زهور الياسمين

    زهور الياسمين عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: قصة واحد منسم تفطس من الضحك0000000

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:040104_emI2_prv:
    رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب:25:
    يسلمووووووووووووووووووو:040104_emI6_prv:
     
  3. azizinyo

    azizinyo .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2006
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: قصة واحد منسم تفطس من الضحك0000000

    مشكور اخوي عضو زايد حلاه ع المرور0000000000

    ويارب تزيد ايامك كلها حلاااااااا:sss8: :sss8: :sss8: :sss8: :sss8: :sss8: :sss8:
     
  4. قمر15

    قمر15 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2006
    المشاركات:
    18,789
    الإعجابات المتلقاة:
    1,016
    نقاط الجائزة:
    390
    مشاركة: قصة واحد منسم تفطس من الضحك0000000

    أنعميت وأنا اقرأ بس منجد تضحك خخخخخخخخخخخخ


    مشكور على الطرح


    دمت بخير
     
  5. ~~حــيــرانــ~~

    ~~حــيــرانــ~~ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يوليو 2006
    المشاركات:
    324
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: قصة واحد منسم تفطس من الضحك0000000

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    من جد منسم
    تحياتي حيران
     
  6. فاقد غالي

    فاقد غالي .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يونيو 2006
    المشاركات:
    147
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: قصة واحد منسم تفطس من الضحك0000000

    حلللوه بس انا انصحك بسوق حجاب دام الدعوة فيها كابرس ومزعل خخخخخخخخ
     
  7. azizinyo

    azizinyo .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2006
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: قصة واحد منسم تفطس من الضحك0000000

    معليش ياقــمر 15 سلامة عيونك من العمى انا قبل مأقراها لبست نظارات ونسيت اقولك البس نظارات:020104_emm7_prv: :020104_emm7_prv: :020104_emm7_prv: :020104_emm7_prv: :020104_emm7_prv:
    ومشكوووووور ياقمرهم كلهم على المرور


    تحياتي وتقديري لك:38: :38: :38: :38: :38: :38:
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)