هل تقبلنى امريكا طفلا بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'منتدى المواضيع العامه' بواسطة okkamal, بتاريخ ‏25 أغسطس 2006.

  1. okkamal

    okkamal .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    626
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    200
    هل تقبلنى امريكا طفلا بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    --------------------------------------------------------------------------------



    عرض التلفاز المصرى فيلم عن قصة حقيقية فى برنامج حدث بالفعل
    يوم الثلاثاء الموافق 22/8/2006
    تروى القصة
    عن صديقة ذهبت لزيارة صديقتها وقامت بتصوير ابناء صديقتها الاطفال ( سبع سنوات وثلاث سنوات وسنتان ) وهم يلهو ن على فراشهم بسراويلهم الداخلية , وعندما ذهبت لطبع الصور قام مركز طبع الصور بابلاغ الشرطة , وقامت الشرطة بالتحقيق مع الصديقة على اساس ان تلك الصور فيها شبهة استغلال الاطفال جنسيا , وايضا قاموا بالتحقيق مع الام فى تلك الواقعة واصدر قاضى التحقيق بابعاد الام عن اطفالها لحين انتهاء التحقيق , وقال المحقق للام لاتغضبى من شدتى فقد ررأيت من المآسى الكثير لاستغلال الاطفال جنسيا ,
    وقدمت الام الى المحاكمة طبقا للقانون الامريكى الذى يمنع ويجرم استغلال الاطفال باى صورة وخصوصا الاستغلال الجنسى ويشدد العقوبة عليها .
    وفى النهاية حكم القاضى ببرأة الام من التهمة
    والسؤال الان اين حماية اطفالنا نحن من ( ليس من الاستغلال الجنسى ) وانما من القتل
    والفتك بهم على ايد الامريكان واليهود فى كل دول العالم
    اليس اطفالنا لهم الحق ايضا كما لاطفال الامريكان ؟؟؟؟
    اليس اطفالنا هم اطفال ايضا مثل اطفالهك ؟؟؟
    ام ان اطفالنا اولاد البطة السوادء واطفالهم اولاد البطة البيضاء ( كما يقول المثل المصرى )

    دمتم بخير
    احمد المصرى هل تقبلنى امريكا طفلا بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. سامراء

    سامراء .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2006
    المشاركات:
    30,281
    الإعجابات المتلقاة:
    56
    نقاط الجائزة:
    350
    مشاركة: هل تقبلنى امريكا طفلا بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    [​IMG]
     
  3. okkamal

    okkamal .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    626
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    200
    مشاركة: هل تقبلنى امريكا طفلا بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سامراء
    شاكر مرورك
    احمد المصرى
     
  4. بنوتة بغداد

    بنوتة بغداد عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2006
    المشاركات:
    469
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    0
    مشاركة: هل تقبلنى امريكا طفلا بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    زين يابه اتهمهم الحياة ويحبون يحافظو عليها

    ياريت اولادنا كانو اولاد البطه السوداء

    عدهم جمعيه حقوق الحيوان

    يسلمو اخوي احمد على الموضوع الحلو
     
  5. okkamal

    okkamal .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    626
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    200
    مشاركة: هل تقبلنى امريكا طفلا بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بنوتى بغداد شاكر لك مرورك الكريم
    احمد المصرى
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)