• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




ايفون 14 برو


وفقا لأخبار 24 كشفت شركة آبل الأمريكية، اليوم (الأربعاء)، عن عدد من أحدث أجهزتها؛ وذلك خلال حدث "فار آوت" الذي عُقد بمقر الشركة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

هاتف أيفون 14

وعرضت الشركة هاتفها الجديد أيفون 14، والذي تبدأ أسعاره من 800 دولار للنسخة العادية، فيما تعرض نسخة "أيفون 14 بلس" بـ900 دولار، على أن تكون النسخة العادية متاحة للبيع في 16 سبتمبر الجاري، أما نسخة "أيفون 14 بلس" في 7 أكتوبر المقبل.

وأطلقت آبل عدداً من المميزات في الهاتف الجديد، أبرزها الاتصال بالطوارئ بدون الحاجة إلى اتصال بالشبكة أو الواي فاي، كما يمكن طلب المساعدة من خلال الأقمار الصناعية في حالات الطوارئ.

كما عرضت الشركة ألواناً جديدة من هاتفها، وشملت: الأسود، والفضي، والذهبي، والبنفسجي، كما تم عرضه بمقاسي: 6.1، و6.7.

أيفون 14 برو

وبشأن هاتف "أيفون 14 برو"، فسيبدأ سعره من ألف دولار للنسخة العادية، و1100 دولار لنسخة "برو ماكس"، وسيكون البيع الرسمي للهاتف في 16 سبتمبر الجاري.

ويتضمن "أيفون 14 برو" عدداً من المميزات الجديدة، أبرزها التعرف على حـوادث السيارات، مع إمكانية إرسال إشعار للطوارئ.
 
ساعة آبل

وبخلاف الهواتف، شهد الحفل أيضاً الكشف عن ساعة "آبل SE 2"، والتي ظهرت معززة بالعديد من المزايا؛ بما يضمن رصدها للمؤشرات الصحية بشكل أفضل لدى المستخدم، ويبدأ بيعها في 16 من سبتمبر الجاري بسعر يبدأ من 250 دولاراً.

آبل ووتش ألترا

كما شهد المحفل إطلاق ساعة "آبل ووتش ألترا"، والتي ينطلق بيعها في 23 من سبتمبر الجاري، ويبدأ سعرها من 800 دولار، بالإضافة إلى سماعتي: "أبل إيربورد برو 2" الجديدتين، حيث يبدأ بيعهما في الوقت نفسه، كما تم تحديد 249 دولاراً كسعر للسماعتين.

ابل


ايفون 14 برو




ايفون




ايفون 14 برو




ايفون 14 برو
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى