• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




اسَواَر

مرهفة شعور
مشرفة
632832

تعتبر صناعة السينما الهندية واحدة من أكبر الصناعات الترفيهية في العالم، وبالنسبة لنجوم بوليوود، فهم يحصلون على أجور جيدة مقابل عملهم، ورغم التفاوت الكبير في الأجور، فإن العديد من نجمات بوليوود أصبحن "مليونيرات".
ووفقاً لتقرير موقع "Celebrity Net Worth" الأخير،


فإن النجمة وعارضة الأزياء الهندية، آيشواريا راي، هي أغنى ممثلة في بوليوود بصافي ثروة يقدر بـ100 مليون دولار، وبجانب راي، هناك عدد من النجمات اللاتي يحققن دخلاً كبيراً.


632837




في ما يلي، قائمة الممثلات الثريات الأخريات، وصافي ثرواتهن الهائلة:
 
التعديل الأخير:


اسَواَر

مرهفة شعور
مشرفة
بريانكا شوبرا

632833



تعتبر الممثلة والمغنية الهندية، الفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، بريانكا شوبرا، موهبة قوية، وواحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجراً، وحققت شهرة ونجاحاً في بوليوود، وأنشأت الآن علامتها التجارية في الغرب مع العديد من المشاريع الدولية، ووفقاً لموقع "Celebrity Net Worth"، فإن صافي ثروتها يقدر بـ70 مليون دولار.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
مشرفة
كارينا كابور

632834

تألقت النجمة، كارينا كابور، منذ بدايتها السينمائية في بوليوود، وبدأت كارينا مسيرتها عام 2000 في فيلم اللاجئين، وحازت العديد من الجوائز، وتوالت نجاحاتها لتصبح من أعلى النجمات أجراً. وكشف تقرير "إنترناشيونال بيزنس تايمز" أن قيمة ثروتها الصافية تقدر بـ60 مليون دولار.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
مشرفة



أنوشكا شارما



632835


تعتبر الممثلة والعارضة الهندية، أنوشكا شارما، واحدة من أكثر النجمات المفضلات في بوليوود، وحققت مكاناً واسماً كبيرين في هذه الصناعة، وتقدر ثروتها بحوالي 45 مليون دولار.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
مشرفة



ديبيكا بادوكون


632836


تُعد الممثلة الهندية وعارضة الأزياء السابقة، ديبيكا بادوكون، واحدة من أكثر الممثلات نجاحاً في الوقت الحالي، واكتسبت شهرة كبيرة في بوليوود وهوليوود، ووفقاً لموقع "Celebrity Net Worth"، تبلغ قيمة ثروتها الصافية المقدرة حوالي 40 مليون دولار.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى