• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
625063



تصدرت النجمة أصالة نصري محرك البحث غوغل بعد أن انتشر خبر زواجها من فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس. وبعد أن تم تأكيد الخبر نشرت أصالة عبر حسابها في إنستغرام صورة مع عريسها وهي ترتدي فستاناً أبيض يشبه فساتين الزفاف
وكتبت في منشورها: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي أحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حولت مشاعرنا كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق. معه حسيت أني بخير لأنه متل ما تمنيته دائماً وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو. نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أن خير ما نعطيه هو الحب سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص. وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون ضرر".
وتابعت "أشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي وجميع من حولي وللغالي الحبيب الصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي فائق حسن. كل ما جمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حييت وبعرفانك بتبادلني نفسي الشعور وذات العهد. ولأول مرة أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب النبيل الراقي. وبتمنى النا اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقية، تكون لبكرة القريب والبعيد قصة حلوة وبتحلى تنحكي دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع عم عيش أيام تمنيتولي إياها وبتمنى تعيشوا مثلها".

 


المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى