• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
625002


فوجئت جماهير نادي الاتحاد، بسوء أرضية ملعب الجوهرة المشعة، قبل مباراة الفريق أمام نادي أبها، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان وزير الرياضية السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، قد وجه بإغلاق الملعب من أجل صيانته، وتحسين جودة أرضيته، ودامت فترة الصيانة لمدة أكثر من 6 أشهر.

إلا أن الوضيعة التي ظهرت بها الملعب، لاقت استياء الجماهير، كما أن مرافق الملعب بدت بصورة سيئة ما دفع إدارة مدينة الملك عبد الله الرياضية، بإصدار بيان لتوضيح سبب سوء الأرضية.

وقالت الإدارة في البيان: "تود إدارة مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، الإيضاح بأنه تجري حاليا عمليات معالجة سريعة وعاجلة، لأجزاء محدودة من العشب الأخضر بالملعب الرئيسي بالمدينة، بعد تعرضها بشكل مفاجئ النوع من البكتيريا، دون أن يؤثر ذلك على أرضية الملعب".

وتابع البيان: "بدأت عملية المعالجة بشكل مكثف وستستمر بإذن الله حتى الأول من شهر أكتوبر/تشرين أول المقبل، بإشراف ومتابعة فريق متخصص في هذا المجال".

وأتم: "تؤكد إدارة المدينة وبعد أخذ رأي رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بأن ذلك لن يعيق إقامة المباريات الرسمية على الملعب طوال هذه الفترة".





 


المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى