• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
619594



أثبتت الأمريكية كيلسي هوبفول أن الحب الحقيقي لا يعترف بفارق العمر مهما كبر بعد أن ارتبطت بأرمل يكبرها بـ48 عاماً، حيث يبلغ عمرها 28 سنة، بينما يناهز حبيب القلب 76 عاماً.
وتشير صحيفة ديلي ميل إلى أن كيلسي تصر على أنها في قمة السعادة مع فارس أحلامها، رغم أن من يرونهما معاً يعتقدان أنها ممرضة تعتني به، منوهة بأن ذلك الأمر لا يزعجها، ولكن خوفها الأكبر هو قلقها من أن يرحل قريباً ويتركها وحيدة في الدنيا

619595


وكانت كيلسي هوبفول، من سان دييغو، قد التقت الأرمل جاي بون جيوفاني، من ألاسكا، في فصل يوجا - حضره على أمل إيجاد بعض السلام الداخلي بعد حزنه الشديد لوفاة زوجته بعد ارتباط دام 42 عاماً.
وبتوالي الدروس، بدأت العلاقة تتوطد بين الطرفين، وسرعان ما أصبحت مدرسة التربية الرياضية كيلسي والمصور جاي صديقين قويين، وتولدت بينهما كيمياء الحب رغم اعترافهما أنه لم يكن حباً من النظرة الأولى.

619596



ونضج الحب بين العاشقين على نار هادئة، وعلى مدار عامين تطورت الصداقة إلى شغف ورومانسية، وشعر كل منهما أنه لا يستطيع الابتعاد عن الآخر، رغم إقرارهما بأنهما واجها انتقادات شديدة من أفراد الأسرة بسبب الفجوة العمرية الكبيرة بينهما.
ويتقاسم كيلسي وجاي الآن الأوقات الجميلة معاً، يشاهدان المسرحيات، أو يذهبان في نزهات طويلة أو يسافران لاستكشاف مدن وولايات جديدة، رغم الحزن الساكن في قلب كيسي خوفاً من فقدان الحبيب الذي اهتدت إليه بعد طول انتظار.
وبالطبع، لم تخبر كيلسي أحداً بطبيعة علاقتها مع جاي في السنة الأولى من علاقتهما، خشية ردود الفعل السلبية من قبل أصدقائها وعائلتها، بعد أن يعلموا أنها تحب رجلاً يكبرها بنحو نصف قرن.
وآثرت الفتاة أن تخبر أفراد عائلتها واحداً تلو الآخر بالتدريج، بعد أن استجمعت شجاعتها، وقررت ألا تلتفت لما يعتقده الآخرون.
ووفقًا لكيلسي، كان أصعب شخص يمكن إخباره هو جدتها البالغة من العمر 76 عاماً - التي تزوجت هي نفسها من رجل أكبر منها سناً وكافحت للتغلب على فقدان حب حياتها منذ وفاته قبل 26 عاماً.
وعند الخروج معاً، يعترف كلسي وجاي أن الغرباء قد يعتقدون أنها ممرضة ترعاه، لكن الكل يرحب بهما عندما يقدمان أنفسهما كزوجين، وخاصة بعد أن يلحظوا مدى سعادتهما معاً بغض النظر عن الفجوة العمرية بينهم
 

ولنا بالخيال حياة

[كاتب تغاريد]
لا تعليق ليس بسبب لا وجود للرد المناسب
ولكن الصورة الأولى تكشف نوعية هذه الأشكال التي تمثل في القنوات المشفرة
الفرنسيةِ

شكرا اسوآر والعذر منك على قول الحقيقة
 

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
لا تعليق ليس بسبب لا وجود للرد المناسب
ولكن الصورة الأولى تكشف نوعية هذه الأشكال التي تمثل في القنوات المشفرة
الفرنسيةِ

شكرا اسوآر والعذر منك على قول الحقيقة
مع اني ما فهمت قصدك من القنوات المشفرة ياناصر
بس تشكر على المتابعة الدائمة والمتميزة
ربي يسعدك
nrjs:
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى