• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
619552


يشتهر مواطنو كل دولة بأكلة شعبية خاصة ترتبط باسمهم ولا يتقن تحضيرها بالشكل الأمثل سواهم، فهناك من الأطعمة ما يطلق عليها الأكلة المصرية مثل الكشرى والملوخية، أو الكبسة السعودية، وأيضًا البيتزا الإيطالية، وبينما تعد البيتزا الطبق الإيطالى الكلاسيكى، والتى يبدع الطهاة فى تحضيرها، فإن التكنولوجيا سرعة العصر تدخلت فى هذا الطبق الشعبى لتجعله واحد من الأطباق السريعة التى تحضرها الآلات الأوتوماتيكية.

619553




وفى تجربة جديدة على الشعب الإيطالى، وضعت آلات أوتوماتيكية لتحضير البيتزا فى أحد شوارع العاصمة الإيطالية روما، وتعمل الآلات الجديدة على مدار 24 ساعة لتحضير وبيع البيتزا فى مدة زمنية قياسية تبلغ 3 دقائق فقط، وحملت آلات البيتزا التى وضعت فى طريق كاتانيا اسم "Mr. Go"، وذلك وفقًا لما نشرته مواقع إيطالية منها " repubblica" و" fanpage".

619554




وتعمل آلات بيع البيتزا بنفس طريقة عمل ماكينات بيع الوجبات الخفيفة والمشروبات الغازية، بحيث يضع الشخص العملات المعدنية أو الورقية داخل الماكينة، ثم يحدد نوع البيتزا المفضلة له من القائمة التى توفر أنواع مختلفة من البيتزا، منها "مارجريتا، وأربعة أنواع من الجبن، وديافولا أو بيتزا مع لحم الخنزير المقدد)، وفى غضون ثلاث دقائق فقط، تخرج الآلة بيتزا طازجة داخل عربة من الكرتون.


 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى