• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
619349


استغل مايك ويمر البالغ من العمر 12 عاماً فترة التوقف عن الذهاب إلى المدرسة خلال جائحة كورونا، لتلقي حصصاً دراسية إضافية مكّنته من التخرج من المدرسة الثانوية والكلية في الأسبوع عينه.

وبحسب شبكة "سي إن إن"، أكمل ويمر وهو من ولاية كارولينا الشمالية، 4 سنوات دراسية في عام واحد، سنتان في المدرسة الثانوية وسنتان في الجامعة، وسيتخرج من كلية "روان كاباروس المجتمعية" في 21 أيار، ومن المدرسة الثانوية في "أكاديمية كونكورد" في 28 أيار.

وأشار المصدر إلى أن الطالب العبقري كان يتلقى فصولا دراسية مزدوجة، وأدرك أنه بالوتيرة التي يسير بها، كان يحتاج فقط إلى عدد قليل من الفصول للحصول على درجة الزمالة الجامعية بعد تخرجه من المدرسة الثانوية.

619350



ويهتم ويمر بالروبوتات وقد تعلم البرمجة وصناعة الروبوتات بنفسه من خلال تجربته الشخصية ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت، كما أنشأ شركته الخاصة "ريفليكت شويال" التي تجمع بين منصات وسائل التواصل الإجتماعي وأجهزة انترنت الأشياء.

ومع تخرجه بعد أسابيع قليلة، قال ويمر إنه يدرس حاليا العديد من الخيارات المستقبلية، ومن ضمنها عروض عمل داخل الولايات المتحدة وخارجها، أو الاستمرار في التعليم، أو دراسة زمالة تسمح له بتنمية شركته الناشئة.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى