• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
619138

تعرض القائمون على حفل توزيع جوائز أوسكار الأمريكية في دورته الحلية، الـ93، لانتقادات عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان فوز الممثل البريطاني أنتوني هوبكنز بجائزة أفضل ممثل أمس الأحد.
ويرجع سبب ذلك الغضب إلى عدم منح الجائزة إلى بطل فيلم البطل الخارق "بلاك بانثر"، تشادويك بوسمان، الذي يعد أول ممثل أسود يتم ترشيحه بعد وفاته لجائزة الأوسكار، وكان يُنظر إليه على أنه مرشح كبير للفوز بأوسكار لأفضل ممثل في 2021 عن دوره في فيلم "Ma Rainey’s Black Bottom"، بحسب مجلة "هوليوود ريبورتر" الأمريكية.


619137

بوسمان الذي توفي في أغسطس الماضي بعد تشخيص إصابته بسرطان القولون قبل 4 سنوات، هو أول ممثل أسود يتم ترشيحه بعد وفاته لجائزة أوسكار، وكان سصبح ثالث ممثل في التاريخ يفوز بأوسكار بعد وفاته من بعد بيتر فينش عن أدائه في فيلم "Network" في عام 1976 وهيث ليدجر عن تجسيده دور "الجوكر" في فيلم "The Dark Knight" لعام 2008، فضلا عن أن الجائزة كانت ستكون الأوسكار الأولى والوحيدة لبوسمان.

وعبر العديد من مستخدمي "السوشيال ميديا" عن غضبهم وخيبة أملهم من إعلان الممثل الأمريكي، خواكين فينيكس، في الحفل عن فوز أنتوني هوبكنز، ورأوا أن الأجدر بالحصول عليها هو الراحل تشادويك بوسمان

وغردت مراسلة شبكة "إم إس إن بي سي" الأمريكية، جوي ريد، عبر "تويتر": "لقد تعرض تشادويك بوسمان للسرقة".




 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى