• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
619106





لا شك أن فترة الإغلاق الطويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، ساهمت فى إبراز كثير من المواهب داخل الناس، التى ربما لم يكونوا على علم بامتلاكها، ومن بين هؤلاء الذين استغلوا هذه المرحلة الصعبة لإنتاج شيء جديد فى مجال عملهم، منتجة الموسيقى ومصممة صوت البودكاست فى نيويورك، So Wylie، التي حولت أصوات الطيور إلى نغمات موسيقية.
وتقول So Wylie، عن تجربتها الموسيقية المميزة: "لا يخفى على من يعرفوننى أن الطيور والموسيقى ساعدتنى على التماسك خلال فترة الوباء.. لذلك لم يفاجئوا عندما علموا أننى أصبحت مهووسة أيضًا بالجمع بين الاثنين فى سلسلة "Bird Beat"، وذلك وفقًا لما نشرته مجلة Paste.


 

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
619132



وتوضح المجلة أن منتجة الموسيقى ومصممة صوت البودكاست فى نيويورك، So Wylie، أعادت مزج الأغانى أو المشاركة فى كتابتها لفنانى موسيقى البوب الإلكترونية مثل Flavia وCamille Trust، وهى الآن تفعل الشيء نفسه مع Boreal Owls وCanyon Wrens.
والبداية مع So Wylie، كانت في نوفمبر الماضى، عندما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق TikTok عن استماعها لنداء بومة Saw-Whet الشمالية، وهى نوع من البومة الصغيرة التى تم تخزينها بشجرة عيد الميلاد التى تم تسليمها إلى مركز روكفلر فى نيويورك خلال احتفالات رأس السنة الماضية، ثم أضافت لحنها ودقاتها لنداء البومة الإيقاعى.
وأضافت So Wylie: "لقد كانت بومة روكفلر بالضبط هى التى جعلتنى أصنع أول نغمة بصوت الطيور، حيث إن كل دقة طائر هى فى الأساس إعادة خلق لتلك اللحظة، وعندما سمعت نداء بومة روكفلر، فكرت مع نفسى، وقلت أننى كنت انتظر هذا النوع من الدقات، وعلى الفور صممت بعض الدقات الموسيقية بصوتها".

619133


 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى