• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
619044


توفي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان ومقاضاته قضائياً بأكثر من 6 ملايين جنيه، داخل غرفة العناية المركزة التي احتجز فيها إثر إصابته أزمة صحية تَعَرّض لها منذ حوالي شهر.
وأكّد محامي الطيار أشرف أبو اليسر، مجدي حلمي، خبر الوفاة، بعد تدهور شديد لحالته الصحية في المستشفى خلال الساعات الأخيرة.
وترجع تفاصيل الأزمة الشهيرة التي نشبت بين الفنان المصري محمد رمضان والطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعد أن سَحَبَت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة؛ بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، حيث ذكرت الدعوى أنّ الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها «مش بتفتش في المطار»، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدّى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.
وقد واجه محمد رمضان بسبب أزمة صورة كابينة الطائرة العديد من الدعاوى القضائية، التي كان آخرها الحكم الصادر بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار الموقوف.


محمد رمضان يعلق على وفاة أشرف أبو اليسر


علق الفنان المصري محمد رمضان على موت الطيار أشرف أبو اليسر على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وطلب لروحه الرحمة وفي التفاصيل قال: "إنا لله وانا اليه راجعون .. الطيار أشرف ابو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل اهله واحبابه".

619045
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى