• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
عندما ينضم الأطفال إلى عالم الأضواء والشهرة في سن مبكرة يختار آباؤهم أو هم بأنفسهم تلقي تعليمهم في المنزل.

هناك العديد من المشاهير الذين حققوا شهرةً واسعة حول العالم ولكن شهرتهم منعتهم من الذهاب للمدرسة فاتجهوا للتعليم المنزلي، ومن أبرز هؤلاء النجوم:

هايلي وجاستين بيبر

619006

صرحت عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر في لقاء صحافي سابقاً أنها اختارت التعليم المنزلي بدلاً من الذهاب إلى المدرسة الكاثوليكية. وتابعت أنها لم تختبر مهارة التفاعل مع الأولاد في المرحلة الثانوية، وأيضاً زوجها جاستين بيبر كان يدرس عبر الإنترنت داخل منزله.

ريان غوسلينغ

619007

تلقى الممثل الشهير رايان غوسلينغ التعليم المنزلي في سن العاشرة، وكان لديه جدول حصص زمني للمقررات الدراسية، ودائماً يتحدث الممثل الشهير عن تجربة التعليم المنزلي بإيجابية.

سيلينا غوميز

619008

اضطرت المغنية الأميركية سيلينا غوميز أن تستكمل دراستها منزلياً بعد الشهرة التي حصلت عليها منذ أن كانت صغيرة، والتي جعلتها تتوقف عن الذهاب إلى المدرسة.

فينوس وسيرينا ويليامز

619009

اتجهت نجمتا الرياضة فينوس وسيرينا ويليامز للتعليم المنزلي حتى تستطيعان الموازنة بين رياضة التنس والتعليم واستغلال موهبتهما على النحو الأمثل.

الأخوة جوناس
619010

بعد أن بدأوا حياتهم المهنية في عالم ديزني، استلزمت شهرتهم سفرهم وتنقلهم بشكل مستمر، لذلك وجد الأشقاء الثلاثة جو ونيك وكيفن جوناس أن الحل الأمثل هو التعليم المنزلي.

هيلاري داف


619011

بدأت الممثلة الأميركية هيلاري داف التعليم المنزلي في سن الثامنة بعد الشهرة التي حققتها في مسلسلات ديزني، وكانت والدتها تهتم بها في هذا الشأن. وصرحت داف في إحدى المرات بأن الأمر كان شاقاً وصعباً للغاية على والدتها وأنها بنفسها اختبرت صعوبة الأمر عندما اضطرت لتعليم طفلها منزلياً خلال جائحة كورونا.

ديمي لوفاتو

619012

ولأنها واحدة من نجوم ديزني السابقين، كانت المغنية الشهيرة ديمي لوفاتو تتلقى تعليمها منزلياً منذ الصف الدراسي السابع، ولكن ليست الشهرة فقط هي ما دفعتها للتعليم المنزلي ولكن أيضاً تعرضها للتنمر.

كريستين ستيوارت

619013

دخلت الممثلة كريستين ستيوارت عالم الشهرة منذ أن كانت طفلة صغيرة، وبدأت تشعر أن المدرسة مكاناً غير مريح وأن المدرسين غير متعاونين معها، لذلك اتجهت لاستكمال تعليمها في المنزل.


 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى