• برعاية 
    مواسي / ذهب الإحساس / وعد

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
595657


استعرض الأمن العام، في مقطع فيديو، عدداً من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها.

وجاء في مقطع الفيديو الذي حمل مسمى "في قبضة رجال الأمن" أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة مواطنين ومقيم من جنسية عربية قاموا بسرقة مبلغ مالي قدره 599 ألف ريال من داخل مركبة أثناء توقفها أمام أحد البنوك.

وأورد المقطع القبض على ثلاثة وافدين من جنسية آسيوية يحتجزون مقيماً من بني جلدتهم وابتزازهم لذويه في بلاد بدفع مبلغ مالي لإخلاء سبيله.

وتضمن مقطع فيديو الأمن العام القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاثة مواطنين يقومون بجرائم سلب تحت تهديد السلاح وسرقة المركبات والمحلات التجارية ووضع لوحات مسروقة على مركباتهم لاستخدامها في تنفيذ جرائمهم.

ولفت كذلك إلى أنه تم القبض على مواطنين يقومان بعدة جرائم تمثلت بانتحال صفتي رجل أمن وموظف حكومي والاستيلاء على مبالغ مالية من العمالة الوافدة في أحياء متفرقة.

وبحسب المقطع فقد قُبض على ثلاثة مواطنين ومقيمين من جنسية عربية يقومون باحتجاز مقيم والتعدي عليه بالضرب وتصويره وطلب مبلغ مالي من أحد أقاربه مقابل إخلاء سبيله لوجود خلافات مالية سابقة بينهم.

وتم القبض على ثلاثة مواطنين يقومون بارتكاب 47 قضية جنائية منها سرقات من المنازل، ومركبات وسلب العمالة بعد انتحالهم لصفة رجال الأمن في أحياء متفرقة.



 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى