قمر

ملكة بحد ذاتي
[ النخبة ]
583571



ختلف الوان احمر الشفاهالمناسبة لكل اطلالة و لكل سيدة باختلاف و تنوع انواع البشرة التي تتميز بها كل سيدة عن اخرى حيت ان انعكاس اللون يختلف في جماليته و اناقته على تدرجات البشرة من الفاتحة او الشقراء او المتوسطة او الداكنة .

و لان اغلب السيدات يقعن في حيرة في اختيار احمر الشفاه المناسب اعتماده مع مختلف اطلالة المكياج المناسبة لنوعية البشرة التي تحظى بها كل سيدة اردنا ان نلخص لك سيدتي اهم النقط الاساسية التي تساعدك على الاختيار الصحيح لاحمر الشفاه المناسب لبشرتك و شفاهك و الذي سيزيد اطلالتك اناقة و جمالية و النصائح التي يجب اعتمدك لها من اجل الحصول على الاطلالة المتناسقة و المتكاملة التي تزيدك جمالية و انوتة .

اولا لتحديد الالوان المناسبة من احمر الشفاه عليك سيدتي تحديد لون الاصلي لبشرتك و الذي ستبنين عليه اختياراتك الصحيحة في الالوان المناسبة اعتمادها في احمر الشفاه .

يمكنك ايضا سيدتي اعتماد اختبار الوان العروق في معصمك الذي يحدد لك الالوان المناسبة لك و لبشرتك فان كانت الوان عروقك بلون يميل الى الاخضر اختاري الالوان الدافئة التي تكون مناسبة للون بشرتك الدافىء .

ان كانت الوان عروقك تميل الى الازرق فاختاري الالوان الفاتحة و الباردة التي تتناسب مع لون بشرتك الفاتح .

اختاري احمر الشفاه باللون المناسب لشكل و حجم شفاهك فابتعدي تماما سيدتي عن الالوان اللامعة و البارزة او الداكنة ان كنتي تمتلكين شفاه كبيرة و ابرزي جماليتها بالوان فاتحة و ناعمة اما ان كنت يتتميزين بشفاه صغيرة فحاولي ابراز جماليتها بالالوان الفاقعة و الجذابة


ان كنتي سيدتي تتميزين بالبشرة البيضاء الفاتحة اختاري الالوان بين تدرجات اللون الوردي و الخوخي و الاحمر و للبشرة المتوسطة اختاري سيدتي الالوان اختاري ايضا الالوان الهادئة و ابتعدي عن الالوان الغامقة .


اما ان كتي سيدتي من صاحبات البشرة السمراء فنصحك باختيار الالوان الجريئة و البارزة التي تبرز جمال بشرتك و تجنبي تماما الالوان الشاحبة التي لا تليق على بشرتك اما للبشرة الخمرية فمن اكتر الالوان التي تتناسب معها هي اللون البرتقالي و الاحمر و غيرهما من الالوان الدافئة

ان لم تتوفري سيدتي على لون معين ترغبين في اعتماده و تجربته على بشرتك قومي بتجربة الخلط بين لونين مختلفين ينتجان الحصول على اللون الذي ترغبين به لتتالقي به في اطلالتك .
 

قمر

ملكة بحد ذاتي
[ النخبة ]
  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع
  • #3
الله يعطيك الف عافيه
على المرور المتواضع
نورتي الصفحة و الموضوع
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى