• المدونات خاصة بأصحابها سيتم منع اي شخص من دخول القسم كامل اذا حاول المشاركة في مدونة غيره .
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




مدونات الاعضاء

هُدّوء السّمَاء.

كَيان.

Human-beings.
⭐️ عضو مميز ⭐️
.

أكثر شيء ما أتقبله في الحياة الجامعية إنو أشوف شخص يتكلم ترا ما كنت راضي عن الشيء الفلاني وقتها و اليوم أنا راضي تمامًا، برافو هذه تجربتك الخالصة و الشخص فكره يتغير و يتوسع لكن مخي يستقبلها إنو " شيء يشبهني!! و كأني راضية بشىء ما رضيته من أوله" هنا يجي عرق النرفزة معليش أنا أغلب حياتي الجامعية الماضية عندي توجهات كبر رأسي إني لا لا مو راضية و لا راح أرضى بهذا الشيء و ما أرضى إلا بذلك الشيء الفلاني.. و كنت أسعى بشكل لا نهائي لذلك الشيء الفلاني و الحمد لله ربي يرحمني و يرزقني إياه مو لأن أنا صح بسّ لأن شاء الله بعد عملي بالسعي. يعني يمديني أسعى لين جد يطيب السعي من سعيي و ما يصير بس لأن جد ربي يرحمني ❤️. المهم فَ أكره سالفة إنو راح أرضى بالمختبرات يووووههه كابوووس كابووسس حده اليوم.. أنا حاطة جدار عالي قدام المختبرات و قدامي و ب أستمر أحط و أخفضه لما تزيد الطاقة ضده طبعا مو عشانه لأن مثل ما قلت أنا سعيت أنجح الترم ذا عشان أهرب منه.

ف الزبدة تجارب غيري تقول إنهم راضين من أول الشيء أو نهاية أوله غير اللي رفضوه وقت جاهم، لكن أنا إستثناء أنا ما أرضى بدايته أو وسطه أو نهايته، ياخخيي ٣ سنوات غير التحضيري اتوقع يصيروا خمس سنوات ههه و أنا متعلقة ب الرعاية كل يوم أعطيها قيمة أكثر و أكثر، لو تسئلون لييه طيب ذا المرض فيه لأن خمس سنوات شدعوة ههه أكيد فيه سبب نفسي و انا مو عارفته اتوقع كذا منطقيًا بس انا نفسي ما احسّ انو شيء مرضي يعني كذا انا عندي تصور عن زهراء الممارسة الصحية و هذا التصور يتوافق مع الرعاية مو المختبرات لأن فيه ثوابت مرهه ما يمدي مع المختبرات معليش ي واقعي العزيز.

المهم، طبعًا يمكن بعد يكون إعتقادي إني إستثناء من سالفة الرضا بعد عدم الرضا بشىء ما رضيته من أوله إن حماقة. يب حماقة. ✨ لكن 😀.. خبراتي السابقة تدعم إني إستثناء ⭐💓. من زود الإستثناء عندي فكرة انو درجة آخر اختبار تتغير، بالنهاية الدكاترة أحياء يرزقون و النظام مفتوح و الإنترنت متوفر و ربي فوق يعني. 🤡❤️

المهم، على كثر اني اليوم كان ودي أبكي ع سالفة خطورة عدم التغيير انتهيت بذي التدوينة ههه. 😀❤️
 

كَيان.

Human-beings.
⭐️ عضو مميز ⭐️
.

كنت في تويتر و بوجهي احتفال تخرج جامعة الملك سعود.. يعني حتى رقم الدفعة يتوافق مع سنة تقديمي عليهم ههه. أول مرة أشوف احتفال لهم أصلا حاطين ٣ دفعات مع بعض ف يب.


Screenshot_20220623_094816_com.twitter.android.png

في السابق كننت أقول اني كنت في مقابلة و انسئلت " يعني مو حاصرة روحك بالمجال الصحي؟" قلت : لا. 🤡!!!! السؤال كله داخل في بعضه يعني كان السؤال فيه بعد عن جامعة الملك فيصل غير سالفة الطب تحديداً و أنا فعلا الطب آخر همي ،بس الصحة العكس.
هذه السالفة كانت معاهم 😀 و كنت في المقابلة مسجلة على تخصص العلاج التنفسي بعد ✨.
المهم كنت حيوية وقتها حرفيًا، يعني حتى كنت أتأمل مرافق الجامعة و أنا أتخيل إني صرت قاَئدة الدفعة و أضبط قبول الدفعة الجديدة 😂😂❤️. جدًا كانت لحظات حُلوة و مشرقة بسّ 🤡. يعني انا وقتها وضحت انو اقصد الطب يا عزيزاتي مو الصحة بس شكلهم اعطوني ب ٦٠ داهية بعد جوابي ب " لا".

يعني ما حسيت بشيء سلبي وقت شفت تغريدات الخريجين يعني تذكرت شعوري وقت كنت متقدمة و اللي كان " إشراقات" ⭐ و أنا وقتها كنت شايلة هم الحين أنا مؤهلة بجامعة الملك سعود و لو جتني فرصة جامعة الدمام، حيرة لا نهائية بس كنت اقول أكيد سعود أقرب.. المهم.. جتني فرصة الدمام بس كنت علمي مو صحي ههه.

ما ودي أعطيها وضعية تناقض التدوينة اللي فوق بسّ كان بيكون حلو لو كملت مع سعود و أصلا الحين حلو لأني بجامعة أحلامي ✨نسوي روحنا ما نشوف التخصص الآن اوكِ 👻💕.
يعني أتعب و انا أقول إشراقات 💛💛💛💛💛 ،كأني رجعت سنة ٢٠١٨.. كنت أحب هذه السنة عشان تخرجت من الثانوية و وقتي مع سعود و تجربتي الغريبة مع التقديم ب المسار الصحي بفيصل، الباقي مسوية له تجاهل من بعد إنتهاء هذه الفترات. ❤️

يعني ليتني " و الحمد لله ليت ما تبني بيت 👻" ليتني أقول انو مختبرات صح و العلاج التنفسي مرحلة و عدت. بس معليش مختبرات مرحلة و بتعدي و الثابت علاج تنفسي.. خصوصًا لحظاتي ذاك اليوم معه،، يعني أنا لي هالعمر بالحياة الجامعية و حسيت إنو كأني بروح مستجدة بس مستجدة بخبرة 👻💓.
معليش حتى ليت ما أبغى أقول كذا يعني كلمة بالغلط مرههه مو صج لا ليت و لا هم يحزنون بس فكرة فهمتوا، فكرة و بتنطفي ما أبغاها بحياتي اسحب كلامي 🤡🤡🤡.
. طببعا ما قلت إشراقات عبث يعني بالنهاية كل تأملاتي كانت بوقت العصر لأن دخلت عندهم الظهر خرجت العصر من قوة الزحمة. طبعًا ضعت مادريت وين باب الخروج 😂😂 ف خذيت وقت زيادة في استطلاع المكان، أنا لا أتأمل شيء، ما راح يطلع جماله من قلبيي.، طرى لي اني أصلا تأملت جامعة الدمام قبل ما أعرف جامعة الحرس بحياتي ههه. ☺️ انا عندي علاقة خاصة مع التأمل، يعني أحسّ لما اتأمل شيء اشوف نفسي رُزقت فِيه بعد وَقت ما. 😆 غير العلاقات ههه كل صديقاتي قبل ما أعرفهم تأملت فيهم بعدين صاروا صديقاتي. ✨💓. يعني تطلع مني نظرة خاصة جدِا مو أي تأمل. 👻


معلييش اللي قرأ ذي التدوينة أهنيك. ✨
 

كَيان.

Human-beings.
⭐️ عضو مميز ⭐️
.

صدقوني خلوني أنقبل ب أشتري السماعات قبل ما تتعادل موادي👻💓💓 ب أشتري نفس الغلاف لأن والله السماعات الفخمة ما تقول التشخيص معها. ✨🤡.

تخيلوا تغيير التخصص نفس وضعية معادلة المقررات توني استوعب ليش ما فيه موعد رد هه. يعني انا أدخل أشيك على الموافقة 🤡، عاد أنا هذه لعبتي اني كل ما زانت الجلسة أدخل أشيك يعني حتى نص الليل أشيك عادي مع انو مو وقت دوام 🤡. مدري أسوي تعديل ع طلب التغيير و ألصق فيه موافقات عشان يرتاح قلبي و لا أفطس. ❤️

تخيلوا البارحة قبل انام كنت أدعي إنقبل مو قادرة أسكت نفسي إنو خلاص كم مرة أدعي بنفس الدقيقة. 🤡🥺 كل ما أقول خلاص أرجع أدعي فجأة يعني تجيني حالة كذا، يعني كانت تجيني قبل الاختبارات و أحسّ أحَزّن 🙂❤️.

اسمعوا أنا تاركة مساحة شهر بعد الدراسة إنو إنقبل طبًعا. و إن شاء الله ما أحتاج هذا الوقت الإضافي اللي من كيسي. 🎃 غير انو مو انا أسوي تحريات حريقة!!! من تحرياتي إني أشوف معدل اللي ب يتخصصون بعد اسبوع تقريبا و أسوي حسابات إنو يمدي إنحشر معهم و إلا لا. طبعًا أتوقع يجي المستوى أكبر من معدلي الفقير عشان واضح انو فيه سلسلة من الضيق الشديد و اللي أنا مسوية لا بأس لا نهائي معه،. فيه أمل لسى ما انختمت السالفة بالشمع الأحمر 🎃 حتى لو انختمت فيه ترا الأمل كبير 🤡.

يعني انتوا متخيلين إنو ترا أنا كان بمخي العلاج التنفسي من أول الرحلة بس لأن وقت قدمت سنة ٢٢٠ صار ايرور ما تأهلت بقيت صفر ع الشمال و إلا أنا كنت حاطة العلاج التنفسي قبل المختبرات و سنة ٢٢١ بس حطيت مختبرات لأن كنت أقول هو لحاله صعب انقبل كيف ب انو معه العلاج التنفسي لأن من جد كل اللي تكلموا انو انقبلوا كانوا تمريض و كنت خايفة انو ما أحصل على الفرصة لو حطيت رغبتين مع انو لو ب أنقبل اكيد بتكون وحدة منهم بس وقتها كنت منضربة ع قلبي و تعرفون الباقي م غيرت الفصل الأول لأن قلت ب ٦٠ داهية وين التخرج. 🤡.

يععع وقت سويت ربط الأحداث أحسّ لا يكون هو صج مو بحياتي العلاج التنفسي 🙂!!!! بس أنا اليوم عندي طاقة عظيمة أحرقها في سبيل العلاج التنفسي غير اللي فوق كان فيه عوائقق غير مرئية 🎃 حتى الحين فيه عوائقق داخلة بعيني بس أحسّ إنو بيصير فاهمين ؟؟؟ يعني رغم العوائقق المرئية و غير المرئية. 🎃🎃🎃🎃



‏- كلّ الأماني على الرزاق هيِّنة. ✨. 💓
 

كَيان.

Human-beings.
⭐️ عضو مميز ⭐️
.

لسى باكية بصمت 🎃.. أتعب و أنا أقول ما أتحمل الموضوع كله!؟ ما أتحمل فكرة أنرفض ما أتحمل فكرة اني انتظر الرد، ما اتحمل المختبرات ال🤬.
والله تذكرت وقت انرفضت انقل ( ما قلت لكم انرفضت مرتين والله) 😭😭😭 ، جدًا قلبي يتعب من اتذكر ذي النقطة، اقول بنفسي ي رب اقدم اليوم و بكرا انقبل رغمًا عن الواقع التعبان و قوانين الحياة انقبل بكرا يعني انقبل .
تخيلوا شهر اقعد ابكي؟؟؟؟؟ لأن والله افطس لو ما بكيت.

فوق انو كان معدلي رائع انرفضت مرتين الحين معدلي يمشي الحال كيف أجل؟؟؟ أعرف إنو فيه فرررق بس 😔😔😔😔😔😔.

أنا والله كنت تعبانة نفسيًا وقت الميد ترمز ما قدرت أقدم مستواي العالي قدمت بالمستوى اللي ما وصلني لـ D أو F قبل النهائي.
 

كَيان.

Human-beings.
⭐️ عضو مميز ⭐️
.


ههه جيت ب أصيح هنا، لقيت انو نفس السالفة دايم.
والله مخي ايرور ساعة يتخيل مختبرات ساعة رعاية 🤡🤡.

يعني معقول كل شيء ببساطة هو ان خطرت علي الرعاية عشان ما أرسب في شيء و خلاص! والله قايز هذه أول فرصة حقيقة لي اكون قريبة من تخصص العلاج التنفسي السنوات اللي فاتت وضعية الحلم هذا كم مرة أحلمه؟؟؟ 🥺😭😭.

+ ربي هداني انو لو لاااااا سسسمححح الله ما غيرت، اني ب أنزرع مكاني بالجامعة هو انا كيف اصير بالصحة اذا تحمست و انسحبت!!!


أشياؤك التي افتقدتها لا تطلبها إلا من الله ، لاترجو عوضها من غير الله ، لا تنتظر رجوعها من أحدٍ سوى الله. " 💓
 

كَيان.

Human-beings.
⭐️ عضو مميز ⭐️
.

اسمعوا انا يعني مو في حالة انتظار دائم اوكِ؟
أعيش أيامي طبيعي بس فيه مواضيع مو محسومة و مخي سيناريوهات لا نهائية والله مرض. 🤡
خصوصي ذاك الموضوع بروحه الفكرة مسببة لي ايرور لا نهائي هو شيء إيجابي بنفس الوقت مو طبيعي. 🎃!!!! عندي نمط كريه فيه هو اني في حالة ترقب مع انِي أفهم نفسي انو على تراب شنو أترقب!!! صار و الا ما صار بحريقة، عندي نقاط بدون حروف 🤡.

غير اني اسوي تمارين و بعد ما اسويها أحسّ اكتئاب بمخي 😅!!! كل اللي ابي اسويه هو أنام 😀!!! الناس يسوون رياضة يصيرون مفرفشين و انا اكتئاب ههه.
 

كَيان.

Human-beings.
⭐️ عضو مميز ⭐️
.

قايز من جد حاسة انو درجة آخر مادة أنا استاهل أكثر ودي أعترض بس أخاف آخذ رسوب.🤡 ي رب تتغير من حيث لا أحتسب. 🥺 أحس مو معقول الدكتورة ما راعتني ترا من ناحية العملي في أشياء سويناها كمجموعات ف ما يمدي أتحاسب كـ شغلي لوحدي غير إنو ساعتها كنت متطمنة يعني سويت اللي كنت اعرفه و سويت التصحيح اللي اقدر عليه وقت أشوف عندي غلط ف مادري يعني،، و النظري أعترف انو كان فيه اغلاط بس ما توصل للدرجة اللي حصلت عليها!! 😔


سيناريوهات لا نهائية والله مرض

الحمد لله نفس عميق، و استعدت السيطرة. ❤️


ما اسويها أحسّ اكتئاب بمخي

الحمد الله اللي سويتهم اليوم، ما حسيت بإكتئاب. ✨
.

اسمعوا أنا أفكر انو لو بقيت بالتخصص ف ب أقضيها نجاة، يعني وضعية بالبركة و العافية. إن غيرت ب أقضيها حياة الإستقرار و الاستمتاع بالرحلة بدون هم الوصول. 😀

تخيلوا أفكر أحط كذا رغبيتن تغيير تخصص لو يمدي عشان صج أودي نفسي في ٦٠ داهية و بعد التقصي يبقى المختبرات برتبته الفنانة : أحلاهم مُر. 🤡❤️

يعني.. الدم تحت المجهر كاتمني، ضاغطني. غير انو بالإختبارات حسيت انو كل شيء خارج السيطرة حرفيًا و أنا من جد وقت المعامل أو إختبارات المعامل مو مستوعبة الشيء اللي اسويه، دايم في حالة صمت داخلي انو حالات تعجب و ايرور عظيمة مو لأن ما درست مثلا.. لا! شيء ثاني ما أعرف أوصفه بس أحب أفكر انو ( بالنهاية مو هذا الطريق اللي أبغاه و حابته) 👻. يعني فترة المعامل بعد ما مخي عايش بفكرة تغيير التخصص بدل الأكسجين.. طول الوقت كنت افكر ( أنا ماشية من هذه البيئة /العالم). ف 😀.

" ‏استودعناك أمنيات قلوبنا و أحلامنا المؤجلة. 🤍☁️".
 

كَيان.

Human-beings.
⭐️ عضو مميز ⭐️
غير انو مو انا أسوي تحريات حريقة!!! من تحرياتي إني أشوف معدل اللي ب يتخصصون بعد اسبوع تقريبا و أسوي حسابات إنو يمدي إنحشر معهم و إلا لا. طبعًا أتوقع يجي المستوى أكبر من معدلي الفقير

قايز طلعت النتائج، معدلي مقارنة فيهم غني ✨💕💕 و يهبل، قلوووووب. 💛💛💛💛
بس قيس وتت 🎃، تغيير التخصص ما له دخل بالناس اللي تخصصوا هالسنة. ❤️ أتوقع يعني و لا ابغى أسئل خليني على إحتمال إنو فيه مجال لا نهائي. 🎈
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى