• المدونات خاصة بأصحابها سيتم منع اي شخص من دخول القسم كامل اذا حاول المشاركة في مدونة غيره .
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




مدونات الاعضاء

هُدّوء السّمَاء.

كَيان.

لِكُلِ أُمنيةٍ مَوعِد. ☁️
⭐️ عضو مميز ⭐️
.


ههه محد يحدث صفحة الدرجات كل ما زانت الجلسة.

كنت أظن محتوى اختبار بكرا لطيف طلع كله نفس الكمية و أنا أقعد أسابق الليل في سبيل أجيب آخرة المنهج و هو جايب آخري ، يعني أمس فتحت محاضرات مغبرة و ناصعة البياض بالنص أنهار : الله يفكني من التخصص و أكمل و أرجع الله يفكني بخير لا شر فيه حتى بعد م خلصت الكمية مستمرة بدعواتي اللي تنم عن إنهيار لا نهائي لأن كنت منشغلة عنه و الآن مستمر في نشر إشعاعات تضر صحتي النفسية و الجسدية و أنا ما أقصر ما أسوي دفاع مستمرة في تغذية الموضوع.❤️ مخي م يستوعب طبيعة المواد الجاية كذا بمخي ايرور لا نهائي يعني عادي و ودي جدًا جدًا أبدأ من الصفر و لا أرقع اللي راح خصوصا في الأحياء الدقيقة اوووه كابوسي الأعظم الله وكيلكم. يعني الحين انا عندي طاقة سلبية لا نهائية في علم الدم يجي معها أحياء دقيقة صمت لا نهائي. مو قادرة اتخطى لحظة اني بغيت اكسر المجهر من القهر بالإختبار النهائي.. هو صحيح نص اللحظة انو جهل عظيم بهذا الموقف بس ذاك اليوم كان عبارة عن لحظات إدراك لا نهائية.. وقتها كنت داخلة الاختبار متأخر و كان باب المعمل مفتوح طيب و كانوا الناس مشغولين بالاختبار و أنا برا حسيت " أنا المفروض إنو هنا إنتمائي، إنتمائي هنا !!!!!!" و حتى بعد م طلعت من الاختبار كنت أحس أساسًا المقرر كله مو مهم عندي.. دايم كنت أحل فيه على البركة و من باب السعي و هبد لا نهائي.


يالله انك تفكني منه بخير لا شر فيييه.
 

كَيان.

لِكُلِ أُمنيةٍ مَوعِد. ☁️
⭐️ عضو مميز ⭐️
قاايز اهه العاملة رمت كبسولات القهوة ☹☹☹.


اشتريت بدلهم حرفيا جتني عقدة نفسية من سالفة انو فقدت الكبسولات من حيث لا أحتسب
اشتريت ٣مرات.. مرتين اخترت قهوة غلط و وقت جربتها جاني اكتئاب. و المرة الثالثة اشتريتهم مضبوط و كانوا يستاااهلون. ❤️❤️❤️❤️ رضيت عن الحياة و انفكت عقدتي بامتياز ✨✨.

تعّور ظفري لدرجة نزف و الحين أعاني. 😔 و صديقتي مشت و أحسّ مود اجازة و باقي اختبار واحد و الحمدلله انو نهاية اسبوع كان بقيت أحدث الصفحة و اشوف المعدل ينقص و انكتم لأن ١٠٠٪ هو بينقص لأن ذهب الكثير من جد ❤️. مع انو م فيه شيء يقول معدل كذا أبطي عظم عشان انقبل. . يعني كمعدل متوقع 🤡. اشوف التحضيري و بقلبي حبايبي جاييتكممم عرض💓 و اقعد أتأملهم لوهلة. 🙃

يا ربِ حرفيا ما فيه فرصة مع ٣ أترام، هالمرة اذا ما تمّت لازم أغصب نفسي أرضى.. بس إن شاء الله تتم 🦋.

قرار اللحظة ما أشوف المعدل الا يوم تقديمي ع التغيير 🤡 كله هراء ✨✨✨.
 

كَيان.

لِكُلِ أُمنيةٍ مَوعِد. ☁️
⭐️ عضو مميز ⭐️
يالله اكره الدم و أكره شوفته تحت المجهر

Screenshot_20220612_234251_com.whatsapp.png

هههههههههههههههههههههههه ما ب اشوفها قايززززززز 😭😭😭😭.. مرره ما احتاج اكيد ب تجيني طعنة في قلبي لو شفتها الحين. يالله يالله. 🤡 مب اشوفها مب اشوفهااا
 

كَيان.

لِكُلِ أُمنيةٍ مَوعِد. ☁️
⭐️ عضو مميز ⭐️
مشاهدة المرفق 639404

هههههههههههههههههههههههه ما ب اشوفها قايززززززز 😭😭😭😭.. مرره ما احتاج اكيد ب تجيني طعنة في قلبي لو شفتها الحين. يالله يالله. 🤡 مب اشوفها مب اشوفهااا

صج صج أحس ب أنطعن، بنفس الوقت مخي يقول اقصر الشر و اشوفها بس!!! شووفوا هي الخطة اني C+ و طبعا ما تسدد ديوني ذي. 🙃 خلاص اقتنعت ما ب اشوفها عشان من جد ما يستاهل. أنا فكرت ثاني عشان طلعت لي بتويتر خلايا دم بيضاء 💔💔.
يالله 😩

قايز م تدرون بالمادة ذي كان فيه سؤال عليه خمس درجات يعني " حرف كامل ادخل فيه أو اطلع" كان عملي، م حليته ❤️❤️ كنا برمضان هو ما له دخل الصيام بس أقول يعني ف من جد جد قلبي بيفطس ههههههههههههههههههههه.
 

كَيان.

لِكُلِ أُمنيةٍ مَوعِد. ☁️
⭐️ عضو مميز ⭐️
.

طرت اتأكد من شيء عشان ما أنتكب فجأة إذا جيت أقدم لأن هههه أنتكبت وقت كنت ب انسحب من الحفر هههه.

شفت دكتورة المادة اللي عليها ٤ ساعات و درستني و اكتشفت ان لها دور إداري كنت ادورها بعدين لمحتها و شخطت ألحقها، و سئلتها يعني.. طبعًا عرفتني و أنا كنت ابي أبقى متخفية اني ب أغير تخصصي، بس قلت لها و شاركتني فكرتها عن التخصص اللي ب أغير له و ما صدقت تقول انتِ تحبينه؟ هزيت رأسي لو شدتها معي كان سدحت لها انه حلم الأيام الشداد. ❤️❤️❤️

و أنا طالعة قاعدة استوعب معامل الرعاية اللي حولي و شفتهم مفتوحين و بمخي :أبغغغى أدخخخللل أشووووووف ✨✨✨✨😻😻😻😻. كنت اعرف انو بنات الرعاية عندهم اختبار اليوم بس ما خليتها بخاطري طلبت أشوف المعمل طبعا قلت لها انا مو ار سيّ لكن ب اصير ار سييّ، ثقة ثقة و انا مدري اذا نجحت بعلم الدم و إلا لا 🤡❤️ و الإنسانة قالت تعالي بكرا الحين فيه اختبار. 😅 صحيح ما دخلت لكن لمحت جزء و عيوني صارووا قلووووب ❤️❤️❤️❤️❤️❤️ و أحسّ جممممال لا نهائي 💛💛💛💛💛💙💙💙💙💙❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️.

🎈.
 

كَيان.

لِكُلِ أُمنيةٍ مَوعِد. ☁️
⭐️ عضو مميز ⭐️
ب تجيني طعنة في قلبي لو شفتها الحين. يالله يالله. 🤡 مب

بنفس الوقت مخي يقول اقصر الشر و

و انا مدري اذا نجحت بعلم الدم و إلا لا

سويت كل شيء بحياتي و احس فخت و انا أشغل نفسي ، بناءًا على ما سبق. يلا نشوف الدرجة و إذا أسوأ من اللي أظن عادي الله فوق، أنكتم و أخلي القلق يدفني بسابع أرض و أفك الشلالات حبتين و الآيسكريم موجود و النوم موجود و القهوة موجودة و صج صج صج هذا أقصى إجتهادي يعني من جد مو مستوعبة أنا كيف قدرت اجتهد بذاك الشكل بعد كمية عتمة حالكة مو طبيعية ذاك الوقت و احيان ببساطة الوقت م أسعفني و لا كانت عندي فكرة اغير التخصص اللي خلتني صاروخ أرض جو ف يب.
 

كَيان.

لِكُلِ أُمنيةٍ مَوعِد. ☁️
⭐️ عضو مميز ⭐️
.

نجحححححتتتت ❤️❤️❤️❤️✨✨✨ مب اعييد المقرر أححححلى تخطططييي 🎉🎉🎉. نفس م توقعت و فيييه من حساباتي انو في مجال اتفوق يالله يالله. 🎈🎈🎈

طبعا الحين لو اشوف بس ⭕ ب أسجل دخول ع طول، أساسًا ذي خليت أختي تشوفها. 🥺
 
التعديل الأخير:

كَيان.

لِكُلِ أُمنيةٍ مَوعِد. ☁️
⭐️ عضو مميز ⭐️
.



Screenshot_20220614_024216_com.android.chrome_edit_599335688985110.jpg

معليش بس اتغدى بالمعدل قبل م يتعشى فيني، يب.. صحيح درجة اليوم مو مثل المتوقع تخيلوا ٦ فقرات عليها ٦ درجات اقسم لكم اني حليت اللي اعرفه و ثقة و الحين شفت الحل الصح، حلي كلو غلط ههههه. ف يب طبعا الأسئلة رياضيات و ايش يصير في الرياضيات؟ غلط واحد يعني غلط كل شيء بعده ☺️❤️.

ف من تحرياتي الحريقة انو المعدل بيكون حلو، شكرا لمعدلي الترم الأول ✨، لكن من تحرياتي الاستكشافية ما يطلعني من ذا التخصص ههه لكن وش نقول.. الله على ذلك لقديرر 🎈☺️❤️❤️❤️ مهما تقول الأرقام 😘.
 

كَيان.

لِكُلِ أُمنيةٍ مَوعِد. ☁️
⭐️ عضو مميز ⭐️
.


يخوف اني ما أقدر أقعد وقت سنع بدون ما أشغل نفسي، أحس فيني صدمة من شيء خصوصا لما كل ما زانت الجلسة ادخل تويتر و كأن فيه شيء مهم فيه و هو ما فيه شيء 😀 و مدري وش فيهم اليوم م نزلت درجة للحين.. يومين ورى بعض فيه درجات ف توقعت فيه اليوم بعد!

و علاقتي مع القهوة تخوف لأن خلاص وحدة اوكِ عشان في حال احتجت لكن إذا خلاص عديت ساعات معينة المفروض أنام أروح اشرب؟؟؟!!! شنو هالتعذيب 🤡. هي العلاقة طبيعية بس لأن صج ما تنوم كانت لها ايجابيات عديدة في الإختبارات الحين خلصت احس يخوف. 😔 غير اني ٤ ساعات ع الأقل أكون أشرب بالوحدة ف يصير ما أشتهي أكل صجي أصلا. 🙃 خلاص فخت ،اشتقت لبيتنا 🥺.

تذكرت أمس كنت أراجع المواد اللي ما نزلت درجتها لسى،. كنت أحس إني مصدومة بشكل معين بس بالضبط مدري 🤡 يمكن لحظات الرعاية أمس لعبت بحسبتي 🥺.

أصلا أنا أدركت انو كوني صاروخ أرض جو فيه شيء غير طبيعي و الحين وقت خلص كل شيء كذا وقت الإنهيار الجزئي لأن الحين بس أحس فيه شيء غلط و يتعب بس أنا ما أوقف أشغل نفسي و مع القهوة إنهلكت و أنا أشغل نفسي. 🤡
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى