• سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️

554813


تم الكشف عن الصورة الأولى لمستكشف المريخ الجديد فى الصين، وأكد "يى جيانبى" كبير العلماء فى علوم استكشاف الفضاء بأكاديمية تكنولوجيا الفضاء الصينية أن المهمة تسير بسلاسة، وسيتم إطلاق المستكشف فى عام 2020 ، وسيهبط قبل عام 2021".
 

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️

554816


أثار انخفاض درجات الحرارة وتوقع سقوط مزيد من الأمطار فى الأيام المقبلة المخاوف فى مناطق شمال شرق اليابان ومناطق أخرى فى البلاد نتيجة إعصار هاجيبيس الذى ضرب اليابان مؤخرا.
وحذرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية من سقوط أمطار غزيرة يومى الجمعة والسبت فى المناطق الشرقية والشمالية الشرقية من البلاد.

 

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️

554817


غطى الرماد البركانى أجزاء كثيرة من سفوح جبل ميرابى في إندونيسيا، بعد ثوران البركان هذا الأسبوع.
وذكرت صحيفة جاكرتا بوست الإندونيسية، على موقعها الإلكتروني، أن الرماد غطى عدة قرى بالمنطقة، ووزعت وكالة التخفيف من الكوارث أقنعة على الأهالي

 

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
554818


اكتشف العلماء أمر غريب داخل حوت االعنبر الذي توفي على شاطئ في نورثمبرلاند بالمملكة المتحدة الأسبوع الماضي، والذى كان لديه كيس من البلاستيك في بطنه، تبين من خلال فحص ما بعد الوفاة.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يقول العلماء إن جثة حوت العنبر الذي مات على شاطئ في نورثمبرلاند الأسبوع الماضي كانت به بلاستيك، حيث تم إزالة جثته من الشاطئ من جانب مجلس مقاطعة نورثمبرلاند وكشف فحص للوفاة بعده وجود البلاستيك داخل بطنه.


 

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️

554819


فازت لقطة لمعركة ملحمية للبقاء على قيد الحياة بين ثعلب التبت ومرموط وهو حيوان من فصيلة السنجاب، بمسابقة "أفضل مصور للحياة البرية للعام"، حيث التقطها يونجكينج باو، وهو من أهل التبت من مقاطعة شنجهاي الصينية.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية على موقعها الالكترونى، فاز مصور الحياة البرية وعالم البيئة من بين أكثر من 48000 مشاركة من 100 دولة للحصول على الجائزة الأولى في المسابقة الدولية التي يديرها متحف التاريخ الطبيعي.


 

اسَواَر

مرهفة شعور
⭐️ عضو مميز ⭐️
554820


كشفت وكالة ناسا الأمريكية عن بدل فضاء جديدة مصممة خصيصا لمهام استكشاف سطح القمر في غضون خمس سنوات، وكذلك عند الطيران للإقلاع والهبوط، حيث أطلقت الوكالة بدل الجيل التالي التي سيرتديها طاقم بعثة Artemis إلى القمر.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى