موضة شتآء 2020 ., 🍂

ليآنا

زهرَة خانتهآ الأحوال الجويّة .!
[ النخبة ]


اقترب فصل الشتاء لموسم 2019/2020 وبدأت المحلات التجارية تضع القطع الشتوية والخريفية أيضا. فموضة شتاء 2020 هذا الموسم ستكون مُميزة ومليئة بالقطع التي نُحبها، والتي تجمع بين الراحة والأناقة والدفىء بالطبع . كما تشهد موضة شتاء 2020 عودة صيحات قديمة مرة أخرى بشكل أكثر حداثة يُناسب الحياة العصرية. بالإضافة لبعض القطع الرائجة بالفعل في كل المواسم. لنكتشف سويا كيف ستكون موضة هذا الشتاء .

البنطلونات الواسعة :
لا أقصد هنا تلك الـ Culottes Pants أو تلك البنطلونات القصيرة الواسعة. ولكن البنطلونات الطويلة الواسعة بشكل عشوائي والتي تمنحك لوك الملابس البوهيمية، ولكنها قد تكون قطعة أساسية في لوك فورمال أيضا إذا تم ارتدائها بشكل جيد ومناسب لقياسك. تلك البنطلونات ستكون إحدى قطع الشتاء المُفضلنا لدى الكثيرين لأنها مُريحة وأنيقة ويُمكن ارتداؤها بأكثر من شكل. كما أنها مُناسبة لغير المُحجبات والمحجبات. وتناسب الأجسام الكيرفي أيضا.



الـ Trench Coat مع الحزام :
لا شك أن البالطو الـ Trench من القطع الأسياسية في خزانة الشتاء. وهو أحد الصيحات الرائجة التي سترينها كثيرا في المحلات لموضة شتاء 2020. فهذه القطعة أنيقة ومُميزة وتصلح للكثير من الإطلالات وتوفر الحماية اللازمة من البرد. والتفصيلة التي تُميز هذا الموديل لهذا الموسم هى الحزام من نفس نوع ولون قماش البالطو نفسه.




التنانير الماكسي :
اعتدنا أن نرى التنانير الماكسي من أشكال الجيبات المختلفة بنقوشات وموديلات صيفية بألوان مبهجة. ولكن هذا الموسم ستكون التنانير الماكسي صيحة موضة شتاء 2020. فهى مناسبة لتنسيقها مع لوك فورمال قليلا، أو ستايل كاجوال مُريح أو حتى ارتداؤها للسهرة أو السواريه. وبالطبع عليكِ اختيار أقمشة تناسب فصل الشتاء بالنسبة للتنانير الماكسي.



التنانير البليسيه :
يُمكننا أن نقول أن التنانير البليسيه من القطع التي ستظل تلوح في موضة كل عام سواء في الموسم الصيفي أو الشتوي. وشتاء 2020 يشهد عودتها مرة أخرى. بأشكال وستايلات وألوان مختلفة وخامات متنوعة أيضا تناسب فصل الشتاء. وقد اعتمد المُصممين على أكثر من لوك لإبراز التنانير البليسيه بشكل مُميز. يُمكنكِ ارتداؤها مع جاكيت طويل وحزام عريض على الخصر. أو مع بلوزة عادية وستأتيكِ الكثير من الأفكار الأخرى لتنسيقها.



البنطلونات القصيرة :
عودة الـ Culottes Pants مرة أخرى في موسم هذا الشتاء. ولكن الموديل القصير الواسع الذي يصل للركبة هو الأكثر رواجا. مع ارتداء كولون أو شراب طويل أو حذاب بوت طويل. سيُشبه قليلا قصة التنورة الت A-Line مما يجعله قطعة مُميزة ويُمكن تنسيقها بأكثر من طريقة خاصةً للملابس المناسبة للعمل.



عودة الموضة القديمة :
بعض الصيحات التي كانت مكتسحة ساحة الموضة في وقت من الأوقات عادت من جديد بصورة عصرية أكثر ..
موضة السبعينات : عندما أسمع كلمة موضة السبعينات يأتي في ذهني فورا الملابس ذات الألوان المبهجة والقصات الغربية. البنطلونات الشارلستون والصديري أو الـ Vest والبلوزات ذات الرقبة الطويلة والجواكيت الطويلة والألوان الطبيعية، كل هذه القطع أعاد المُصممون تصميمها بطرق عصرية واستلهموا من موضة السبعنيات. ستجدين أيضا الفساتين الماكسي وذات الأكمام الطويلة. بالإضافة للأحذية البوت الطويلة والجواكيت الواسعة والإيشاربات التي تنعقد على العنق. وغيرها من صيحات السبعينات التي تميزت بأناقتها وألوانها وقصاتها.
موضة التسعينات : تنسيق طبقات من الملابس والبنطلونات المقطوعة والملابس المطبوعة والكاروهات، كلها صيحات موضة ميزت فترة التسعينات. وهذا الشتاء ستعود مرة أخرى موضة التسعينات التي ظلت لسنوات تظهر في الكثير من القطع والإكسسوارات. ويُمكنكِ تنسيقها بأشكال مختلفة ومتعددة.


أما فيما يتعلق بتفاصيل الملابس أو القصات فهذه هى أبرز الصيحات ..

الكشكشة :
قصات الكشكشة المختلفة أو الـ Ruffles تُعتبر إحدى صيحات موضة شتاء 2020. وستجدين صيحة الطبقات في أماكن مختلفة من قطع الملابس فمرة تُزين الأكتاف ومرة أخرى تكون الكشكشة هى السمة الأساسية في القطع ومرة ثالثة ستكون على الفساتين والأكمام أيضا وهكذا. ولا شك أن الكشكشة تمنح أي قطعة حركة وحيوية وتجعلها غير تقليدية على الإطلاق.​




الأكمام والأكتاف الكبيرة :
تلك الصيحة التي عادت لنا من موضة الثمانينات، الأكتاف الكبيره المُحددة التي تعطل اللوك لمسة حادة ومُميزة. والأكمام الكبيرة أيضا بقصات غير تقليدية. هاتين الصيحتين من التفاصيل التي لفتت الأنظار في عروض أزياء موضة شتاء 2020. وظهرت في البلوزات والفساتين والبليزر أيضا. ولكن إذا كُنتِ ستختارين هذه الصيحة فعليكِ اختيار قطعة واحدة أو اثنين على الأكثر لأنها ليست من الصيحات التي ستستمر كثيرا، لذلك لا تستثمري فيها للسنوات القادمة.




عودة صيحة ربطة العنق :
إذا عُدتِ بالذاكرة للزمن القديم ستُلاحظين أن الكثير من النجمات في الأفلام القديمة يضعن مثل إيشارب أو منديل قصير حول الرقبة. فتلك التفصيلة البسيطة تمنح اللوك لمسة أنيقة وفخمة وجذابة. وقد عادت هذه الموضة مرة أخرى بشكل عصري جدا كإكسسوار إضافية مع الملابس أو كتفصيلة في البلوزة أو الفستان نفسه.




الخامات والأقمشة :
بالإضافة للصوف والأقمشة الشتوية المختلفة هناك بعض الخامات التي خطفت الأنظار في عروض الأزياء لموضة شتاء 2020 ..
الجلد : يظل الجلد يظهر ويختفي كصيحة مُميزة عام تلو الآخر، ولكنه في موضة شتاء 2020 تظهر صيحة الجلد بشكل واضح. بين الفساتين الجلدية والبدل الجلد والتنانير أيضا. وتميزت تصميمات الجلد بقصاتها المختلفة مما يعني أن المُصممين استخدموا الجلد المرن الذي يصلح لأشكال مختلفة من الملابس، كما تميزت بألوانها المُبهجة الرائعة.



الريش :
بالطبع لاحظتِ في الفترة الأخيرة إطلالات المشاهير التي تعتمد بشكل أساسي على استخدام الريش في الفساتين والملابس. والريش من أهم صيحات الموضة لشتاء هذا العام، فهو خامة تبدو طبيعية جدا وأنيقة ويُمكن تنسيقه مع الملابس بأشكال مختلفة. فأحيانا نجد فساتين مُزينة فقط بالريش وأحيانا نجد الريش يُغطي القطعة بأكملها. كما أن ألوانه مختلفة ومتعددة.




الألوان والنقوشات :
أما الألوان والنقوشات فأبرزها ..
اللون الموحد يُسمى أيضا الـ Monochrome :
وهى من صيحات الشتاء الرائجة هذا الموسم. والفكرة في هذا الستايل أن ترتدي لون واحد في كل الإطلالة. أو يُمكنكِ ارتداء درجات مختلفة من اللون، مثل البني والبيج والأوف وايت مثلا، أو الفوشيا والبينك والبمبي وهكذا. ولكن انتبهي جدا عند تنسيق مثل هذه الإطلالات لأن سوء الاختيار قد يؤدي لفشل الإطلالة بالكامل.



موضة الزهور المطبوعة :
الملابس التي تُزينها الورود المطبوعة ستكون ضمن أبرز صيحات الشتاء 2019/2020، والمُلفت أن صيحات الشتاء بدأت تكون أكثر بهجة من ذي قبل، فقد اعتدنا أن ألوان الشتاء دائما داكنة وليس هناك الكثير من التفاصيل التي تُميزها مثل ملابس الصيف. يُمكنكِ اختيار قطعة أو اثنين مُزينة بالورود مثل بنطلون أو بلوزة أو حتى فستان أو جاكيت وتنسيقه مع قطع أخرى.



🌿​
 

ربيعـه

.. زهر أبيض ..
[ النخبة ]
الريش هي اكثر موضه مابقى حد مالبسها هالفتره

مافيه اجمل من كذا تغطيه ماقصرتي صراحه مانسيتي شي
يسلم يدك ويعطيك العافيه 🌹⁦❤⁩
 

سيـف

كالعطرألفت ألإنتباه دون ضجيـج
⭐️ عضو مميز ⭐️
لاتقولون ملقوف اش دخله هنا انا عضو ولي حق أشارك :happyblush
بس سمعت كلمة شتاء خشيت عرض
ماعلينا الموضوع شيك ورايق والاخيتارات قمه في الروعه
شكرا اخت لينا
 

ليآنا

زهرَة خانتهآ الأحوال الجويّة .!
[ النخبة ]
الريش هي اكثر موضه مابقى حد مالبسها هالفتره

مافيه اجمل من كذا تغطيه ماقصرتي صراحه مانسيتي شي
يسلم يدك ويعطيك العافيه 🌹⁦❤⁩
فعلا الريش منتشر
بس عن نفسي ما افضله والله
احس يسوي زحمة 😅

الله يسلمك ويعافيك مرضيه
نورتي الموضوع ياسكره ..، 🌹❤
 

ليآنا

زهرَة خانتهآ الأحوال الجويّة .!
[ النخبة ]
لاتقولون ملقوف اش دخله هنا انا عضو ولي حق أشارك :happyblush
بس سمعت كلمة شتاء خشيت عرض
ماعلينا الموضوع شيك ورايق والاخيتارات قمه في الروعه
شكرا اخت لينا
حياك الله يااخوي ..
العفو وتسلم ع الرد والمرور
نورت🌹
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى