الأزرق الكويتي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام أستراليا..

 منتخب الكويت

منتخب الكويت

يقف منتخب الكويت، على أعتاب اختبار صعب، عندما يستضيف نظيره الأسترالي، غدًا الثلاثاء، في إطار التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

الأزرق يدخل اللقاء وهو يحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه الكبير على نيبال بسباعية، متقدمًا بفارق الأهداف عن منتخب الأردن الذي فاز على تايوان.

وعمل منتخب الكويت على العودة سريعًا لأرض الواقع، متحليًا بروح معنوية عالية من أجل خوض التحدي الأصعب في المجموعة أمام ضيفه الأسترالي في مهمة محفوفة بالمخاطر.

ومن المتوقع أن يعتمد روميو جوزاك مدرب منتخب الكويت، على نهج مغاير عما شهده اللقاء الأول، من خلال اللعب بنهج متوازن عبر طريقة 4-3-2-1، من أجل تحقيق التأمين الدفاعي والتوازن في وسط الملعب للقضاء على خطورة المنافس والتحول للهجوم بحثًا عن خطف الفوز.

ومن المتوقع أن تشهد التوليفة الأساسية، دخول عدد من الأسماء التي غابت عن المباراة الأولى، خاصة أصحاب الخبرات فهد الأنصاري وعامر المعتوق وضاري سعيد إلى جانب أصحاب المهام الدفاعية كشريدة الشريدة ورضا هاني.

ويعلم منتخب الكويت بأنه لا مجال للخطأ مهما كان حجم المنافس، كما أن المنتخب الأسترالي يطمح لتسجيل بداية جيدة في ظهوره الأول.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى