سامي الجابر يكشف حقيقة الـ170 مليون وسبب إعفائه من رئاسة الهلال..

سامي يكشف حقيقة الـ170 مليون


أوضح سامي الجابر رئيس نادي الهلال السابق، أن مبلغ الـ170 مليون التي أثير الجدل بشأنها، لم تكن مدققة من قبل شركات التدقيق التي تعاقد معها النادي قبل رفعها إلى الهيئة، مشيراً إلى أن الوسط الرياضي لم يعرف ما تم بعد ذلك، حيث تم تدقيقها ورفعها بشكل كامل إلى الهيئة التي أغلقت الموضوع في حينه.
وبين الجابر في رده على أسئلة المتابعين عبر حسابه الشخصي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، أن قرار إعفاؤه من رئاسة النادي صدر من القيادة الرياضية، التي رأت الحاجة إلى وجوده في مكان آخر.
ونوه الجابر في إدارة فهد بن نافل رئيس الهلال الحالي، مؤكداً على أنهم يقدمون عملاً رائعاً ومميزاً، متمنياً أن تتكلل جهودهم بالنجاح في نهاية الموسم.
وتوقع رئيس الهلال السابق، أن يشهد الموسم الجاري تألق سالم الدوسري والسوري عمر خربين رفقة الفريق الأزرق، مؤكداً على أن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق قادر على إسعاد الهلاليين وقيادة فريقهم إلى منصات التتويج.
ورفض الجابر ما يردده البعض عن ابتعاد أعضاء شرف الهلال عن دعم النادي خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن لهم الفضل فيما وصل إليه الهلال، وفيما وصل إليه شخصياً.
وحول رحيل خربين إلى بيراميدز الموسم الماضي، بين الجابر أن المدرب البرتغالي خيسوس كان يريد بقاء خربين، وبدأ الموسم به رغم تألق ريفاس في نهائي السوبر، إلا أنه هو من فضل الرحيل كونه أفضل لاعب آسيوي ولا يريد البقاء على الدكة.
 

طير بالسما

وَكلُ شمسً لهآ غروبَ !
⭐️ عضو مميز ⭐️
سامي ذكي لكن غروره أحياناً بيقتله
الوضع معروف والكل عارف اش سالفة ال170 مليون كن شجاع وقول من وراها
شكراً لك خيي جوستافو
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى