البيت المقلوب في النمسا

شواطىء الاحلام

مُمتنه للخيال الذي يُنقِذُني دائمًا
⭐️ عضو مميز ⭐️

البيت المقلوب في النمسا



النمسا هي أحد الدول الأوربية المليئة بالآثار والمعالم السياحية المتميزة، وأحد هذه المعالم هو البيت المقلوب الذي يعتبر مكان فريد من نوعه في النمسا لأنكم يمنكم من خلال هذا المنزل تجربة الحياة في اتجاه معاكس، وسوف نتناول تفاصيل أكثر عنه.
البيت المقلوب في النمسا
عند مشاهدة هذا المنزل للمرة الأولى قد تعتقد أنه منزل أصيب بإعصار جعله يبدو بهذا المنظر، ولكن حين تدخل إلى داخل المنزل تجد أن أرضية المنزل في الأعلى والسطح موجود في الأسفل، وكل شيء في هذا المنزل أعد بشكل معاكس.



أفتتح البيت المقلوب في 5 مايو من عام 2012، وهذه كانت محاولة لإظهار منطقة من مناطق الجذب السياحي الجديدة في النمسا.
تصميم المنزل المقلوب في النمسا
قام المهندسان المعماريان؛ ‏Irek Glowacki “إيريك جلواكى” وMarek Rozanski ”ماريك روزانسكى” ببناء هذا المنزل وقد استغرق العمل وتنفيذ هذه الفكرة فترة طويلة من الوقت، ما يقارب 8 أشهر لوضع نموذج مفصل للمنزل المقلوب.


كل المقتنيات الموجودة داخل هذا المنزل موضوعة بشكل معاكس، مثل لعب الأطفال، الإكسسوار، المفروشات، المصابيح، الجراج، السيارات وكل المقتنيات الموجودة في داخل المنزل موضوعة بشكل معاكس.



ليس فقط المنزل مصمم بشكل مقلوب، ولكن أيضًا أكشاك بيع التذاكر.
في الواقع لا أحد يستطيع الحياة في مثل هذا المنزل بهذا التصميم، لكنه يعتبر مكان فريد من نوعه وهو يعد أعجوبة معمارية.
عند دخولك إلى المنزل سوف تجد الأثاث مثبت في السقف بشكل جيد ومقلوب، وفي الأرضيات سوف تجد الأشياء التي تتدلى من السقف خارجة من الأرضيات.


حتى يتم الدخول إلى هذا المنزل يمكنك الدخول عبر النافذة الموجودة في الأسفل، ولو تفقدت المنزل سوف تجد غرفة الأطفال تحتوي على لعب أطفال ومقتنيات مثبتة في السقف.
كما يحتوي المنزل على مدفأة كبيرة تعمل مثبتة في السقف والمدخنة الخاصة بها توجد في باطن الأرض.
 

التعديل الأخير:

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى