روايات الاعضاء / خيانة وعد

سهاوي

❤️ نورت تغاريد ❤️

المقدمة :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..,
رجعت لكم بروآيتي الاولى من تأليفي خيانة وعد روايه فيها اكثر من ثلاث ابطال تتكلم عن الخيانه والضعف والظلم والخداع والمواجهه ..,,
روايه غريبه وكل بطل قصه غير ولكن مترابطه بالأفكار ومختلفه بدرجه كبيره عن روايتي السابقات
اتمنى تحوز على اعجابكم ورضاكم ..,
التعريف بالشخصيات 1 الاب اسمه قهوة عمره 50 سنة رجل اعمال قاسي في الطباع بس حنون على عياله الام اسمها NoNa تشتغل مديرة مدرسة ثانوية للبنات حنونة وطيبة على عيالها عمرها 49 سنة عيالهم،البطلة الاولى Bebaمواصفاتها بنت جميلة بيضاء البشرة عيونها لوزيةولونها اخضر فاتح وشعرها اشقر على بني فاتح لنصف ظهرهاوشفايفها توتية وخشمها سلة سيف وعندها غمازات في الخدين طولها 160 وزنها 54 عمرها 25 سنة انهت دراستها الجامعية واتخصصت بالمحاماة لانها شاطرة فيها وعندها ولدين مثل القمر الاول اسمه سامي عمره 10 سنوات يدرس في رابع ابتدائي والثاني اسمه يوسف عمره 9 سنوات يدرس في ثالث ابتدائي وقاعدة عند اهلها بعد طلاقها وهي اكبر اخوانها ، البطل الاول شنايزر عمره 23سنة يدرس في ثالثة جامعة وبقيت له سنة ويتخرج مواصفاته طوله 190 وزنه 85 معضل قمحي البشرة ولون عيونه اسود وشعره بني غامق قصير وخشمه سلة سيف وعنده غمازة وحدة في خده اليسار تبان وقت مايبتسم البطلة الثانية روتانا عمرها 19 سنة تدرس في اولى جامعة مواصفاتها متوسطة الجمال حنطية البشرة شعرها اسود طوله للكتف وعيونها سوداء طولها 145 وزنها 55 عندها غمازة وحدة في خدها اليمين بس حلوة عليها .
 

سهاوي

❤️ نورت تغاريد ❤️
البارت1: لا تكسر أبداً كلّ الجسور مع من تحب، فربّما شاءت الأقدار لكما يوماً لقاء آخر يعيد ما مضى، ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربّما ينتظرك عمر أجمل. لا تدخل حياة مَن لا يحتاجك .. ولا تفرض ذاتك على مَن يرفضك .. فمن أرادك سيفعل المستحيل ليكسب قلبك.
في شمال مدينة الرياض الساعة 9:00 في الصباح كانت تسقي زرعها وتهتم فيه وتتذكر ايامها الحلوة مع زوجها واطفالها ورجعت الذاكرة لها يوم طلقها زوجها حبيب قلبها بعد ماوصلت له رسايل من شخص مجهول ان زوجتك على علاقة فيه وهي بريئة وماتعرفه لكن كل هذا اللي صار بسبب خبث ومكيدة من زوجته الثانية وهو صدق الرسايل اللي توصله وطلقها واخلف بوعوده معها، دخلت لها اختها ليلى يوم شافتها تبكي وانكسر خاطرها عليها ،روتانا:ياقلبي يا Beba بسك بكى قطعتي قلبي والله مايستاهل دمعة وحدة من عيونك ،Beba:حرام عليه انا وش ذنبي شسويت له ماقصرت معاه بشي ماكفاه اني صبرت عليه وقت ماتزوج علي ويجازيني بالطلاق بسبب مكيدة زوجته الخايسة اهئ لي شهر ماطلعت ولا شفت احد حرمت نفسي من الطلعات خوفا من كلام الناس لايلحقني بسببه وجلست تبكي بزياده، روتانا: ياعمري بسك بكى Beba : قهرني ياليلى الله لايوفقه لاهو ولا زوجته خيال انشاءالله حوبتي ماتعادها لاهي ولاهو ومسحت دموعها بقسوة انا قررت وقراري مصيري روتانا : وش قرارك يا Beba Beba :برجع لشغلي وانساه مثل ماهو نساني روتانا:قرارك عين العقل حبيبتي Beba: انا رح اغير شخصيتي بعون الله ثم بعونك ياروتانا ابتسمت روتانا لاختها Beba وهي بادلتها بالمثل ورح تشوفون مع الايام شخصية Beba القوية.

تابع البارت الاول:بعد صلاة المغرب..كانوا بيت بوتركي متجمعين بعد الصلاة وقاعدين بالصالة قبال التلفزيون ....(ام تركي ,مشاري,هند,هبة)
ابو تركي/رحتي للمكتبة اخذتي الاغراض اللي تبينهم...
هند/أي يبى....
مشاري/مرة ثانية انا مو رايح مع احد صراحة ..يزهقون ها البنات...وكل شوي تتصل على صاحبتها اخذ أي لون الاسود لو البني!!!!صحيح غبية..
ابو تركي/بعد..بعد...
مشاري بعصبية/انا اتفشل اطلع معهم صراحة!!!
هند/والله لو تركي رجع من بدري من شغله خليته يوصلني بس شسوي حظي.....رماني لعندك!!!
ابو تركي/وينها جنى ماهي قاعدة معكم...
ام تركي/بغرفتها..قومي هبة نادي اختك...
هبة/انشاءالله....
وقامت تناديها وظلوا يسولفون وبعد دقايق رجعت ووقفت عند الباب...
ابو تركي/خير ..وينها اختك...
هبة ماتحركت وظلت واقفة مكانها...
وفهموا كلهم شتعني ها الحركة ..
ابو تركي بنرفزة/استغفر الله العلي العظيم....
وقام من مكانه وقامت وراه ام تركي.......

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
بعد صلاة المغرب..كانوا بيت بو تركي متجمعين بعد الصلاة وقاعدين بالصالة قبال التلفزيون ....(ام تركي,مشاري,هند,هبة)
ابو تركي/رحتي للمكتبة اخذتي الاغراض اللي تبينهم...
هند/أي يبى....
مشاري/مرة ثانية انا مو رايح مع احد صراحة ..يزهقون ها البنات...وكل شوي تتصل على صاحبتها اخذ أي لون الاسود لو البني!!!!صحيح غبية..
ابو تركي/بعد..بعد...
مشاري بعصبية/انا اتفشل اطلع معهم صراحة!!!
هند/والله لو تركي رجع من بدري من شغله خليته يوصلني بس شسوي حظي.....رماني لعندك!!!
ابو تركي/وينهاجنى ماهي قاعدة معكم...
ام تركي/بغرفتها..قومي هبة نادي اختك...
هبة/انشاءالله....
وقامت تناديها وظلوا يسولفون وبعد دقايق رجعت ووقفت عند الباب...
ابو محمد/خير ..وينها اختك...
هبة ماتحركت وظلت واقفة مكانها...
وفهموا كلهم شتعني ها الحركة ..
ابو تركي بنرفزة/استغفر الله العلي العظيم....
وقام من مكانه وقامت وراه ام تركي.......

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
خيال/بترجع تتعشى ولالا؟
تركي/لا
خيال/طيب سلم على سارة قبل لاتطلع لانها البارحة ساْلت عنك
تركي/طيب أي اوامر ثانية!!!
خيال سكتت....
هي عارفة ان طبعه ها الايام صاير عصبي
خيال نزلت راسها بالارض وقالت باسى/سلامتك.......
تركي/طلع بدون مايرد عليها..وظلت تفكر في تركي وكيف تغير في ها السنتين اللي فاتوا....صحيح هم ماتزوجوا عن حب بس كانت علاقتهم مع بعض حلوة ومايعكرها شي وجابوا سارة اللي صار عمرها اللحين ست سنين وملت جوهم روح جديدة....وبعدها ظلت تحاول تحمل من جديد وماصار لها نصيب وصاروا اهل زوجها يلحون عليها وهي مافي يدها شي تسويه لين صاروا يحنون على محمد انه يتزوج عليها علشان يجيب له ولد يشيل اسمه وان هنادي صارت ماتنفع لشي!!!!
خلونا نتكلم عن خيال اكبر فرد في عيلة بو تركي....
**خيال....عمرها 24 سنة طويلة ومملوحة حدودماعمرها ردت احد يبي منها خدمة تزوجت بنت عشرين سنة وجابت سارة وبس وها الشي اللي مضايق اهل زوجها منها ويبونه يتزوج عليها رغم انه كان يحبها ومابينهم شي منكد عيشتهم غير ها الموضوع اللي خلا تركي عصبي ومنرفزه ومايتكلم ابدا....

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
 

سهاوي

❤️ نورت تغاريد ❤️
البارت 2 :لَيْس آَلَمُوْت هُو آَكّبَر خَسَآرَة بِالْحَيَآة فَأَكْبَر خَسَآرَةهِي مَآ يَمُوْت بِدَآخِلِنَا ونَحْن مآ مَازِلْنَآ عَلَى قَيْد آَلْحَيَآة ...كانت بين الحضور من يسمعّ الكلام وهو يبتسم بسخريه على الكذبه ..
وأخيراً تخلصت منهآ , طلعت من حياتي ..
كانت مثل العلهّ على قلبي .. قطع كيف كانوا يحبونها ويقولون صيري زيها ..حست بمغص وحطت يدها على بطنها وراحت الحمام تستفرغ وبعد ماطلعت من الحمام قررت تروح المستشفى وتحلل تحليل حمل وكانت متوترة وخايفة وجاتها التحليل وطلعت ايجابية وطلعت حامل بالشهر الاول وكتبت لها الدكتورة على فيتامينات ومقويات عشان تحافظ على حملها ورجعت البيت وجهزت نفسها لجو رومانسي مع زوجها الحبيب عشان تخبره بحملها وفجأة تذكرت المشكلة اللي صوتها بين تركي و Beba وفرحت لانها خلته يطلقها ويصفى البيت وصاحبه لها تقدمت سحر أخت تركي الصغيره بوجههآ الشاحب وصوت ضعيف
سحر : خ خيال .. تركي يبيك في الدور اللي فوق
راحت خيال لزوجها و حبيبها تركي ..
تركي بتعب : ماتستحق اللي يتعنى الحزن على فراقها ..
خيال بحنيهّ كاذبه : حبيبي لاعاد تفكر فيها , طلقتها وافتكيت منها خلاص المفروض تفرح اللحين ..
تركي بأسى وهو منسدح ويناظر بالسقف : ما كنت أصدق لما تجيني أتصالات .. ماكنت اصدق لما تجيني رسائل ويقولون أنتبه لزوجتك لاتضيع شرفك.. كنت واثق فيها الا لين ثبت لي كل شىء ..
خيال بنفاق : كنا نعتبرها المثل الأعلى ومافي زيهآ , طلعت صدق مافي زيها بالحقاره ..
الا ماعرفت وين راحت بعيالك؟
تركي يغمض عيونه : مدري.. ولا ابي ادري .. أنا بنفسي مو مصدق ان زوجتي تسوي كذا كيف ابوها..
خيال بقهر : خلاص تركي فضيحه وتخلصت منها
تركي : بتقعد على قلبي ذكراها ..
غمض عيونه وتركي وهو شايل الهم على قلبه ..
كيف زوجتي اللي اضرب فيها الأمثال تطلع كذا ..
كيف تدنس شرفي بكل سهوله وتدعيّ البرائه ..
كيف أنصدمت فيها وياقو صدمتي ماراح تعديّ على خير ..خيال : حبيبي تركي انا حامل تركي بفرح:صدق! خيال: ايه تركي حضنها بفرح وهي حضنته بضحكة انتصار واخيرا طلعتك من حياته يا Beba وصار لي ولوحدي ..
 

سهاوي

❤️ نورت تغاريد ❤️
التعريف بالشخصيات 2:عائلة بو تركي مكونة من ام تركي,تركي ,سحر,هيفاء,مشاري,هبة ,هند)
عائلة بو خالد مكونة من (ام خالد,خالد,عمر,احمد,مها,خيال,جود)
وسيتم التعريف بالشخصيات حسب ظهور كل شخصية ..وهناك شخصيات ستضهر لاحقا وسيجري التعريف بها....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
 

سهاوي

❤️ نورت تغاريد ❤️
البارت 3:مشاعرنا المرهفة,,هي الوحيدة القادرة على ضبط ايقاعتنا في الحب ,,وهي الوحيدة القادرة على ان تسير بنا لخط النهاية والاحساس بكل ماهو جميل ودافىء....... خيال كانت تبكي على حال بنتها المشلولة وتلوم نفسها على اللي سوته بضرتها وتدور احد تشكي له عن همها ومالقيت غير جنى صديقتها وبنت عمها المقربة لها تشكي لها عن حالها وحال بنتها وياترا هل رح ترتاح او تئنيب ضميرها لها يزود عليها همها،انا اسمي خيال عمري 24 سنة متوسطة الجمال سمرا وشعري اسود ولون عيوني بني غامق تزوجت تركي من سنتين بخبث مني وخليته يطلق زوجته اللي يحبها بمساعدة بنت عمي لكن ماطولت لاني عرفت انه له علاقات كثيرة مع بنات وسكت عشان مااخرب بيتي وجاء وقت ولادتي الله رزقني ببنت لكن اكتشفت ان بنتي مشلولة وعرفت ان دعوة المظلوم ليسا بينها وبين الله حجاب وتذكرت لمن ظلمت ضرتي وبكيت بندم لكن بعد فوات الاوان.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى