اودي Q3 2020 نسخة كروس اوفر كوبيه جديد كليا

مهآبه♔

♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔
طاقم الإدارة
[ الإدارة ]
اودي Q3 2020 نسخة كروس اوفر كوبيه جديد كليا





كشف رسميا عن نسخة جديدة من السيارة اودي Q3 2020 حيث تم الحفاظ على هوية السيارة الكروس اوفر ذات الخمسة ابواب و لكن جاء الجانب الخلفي من السيارة بانحدار كبير في السقف حتى الصندوق الخلفي مما يجعل السيارة تقع تحت تصنيف السيارات الكروس اوفر الكوبيه و التي تأتي بشكل اكثر رياضية من النسخة القياسية للسيارة .



Audi Q3 Sportback 2020
أطلق على هذه النسخة من السيارة اسم اودي كيو 3 2020 سبورت باك و هذا التصميم عليه طلب في مختلف الاسواق لانه يتمتع بروح الشباب و التصميم الرياضي ، السيارة ستتنافس بقوة مع الكثير من الموديلات الاخرى و التي ابرزها بي ام دبليو اكس 4 2020 و مرسيدس جي ال سي 2020 و رينو اركانا 2020 و غيرهم الكثير .



ميعاد طرح السيارة اودي كيو 3 2020 كروس اوفر كوبيه في الاسواق
تهتم شركة اودي بشكل كبير بالسوق الاوروبي خاصة و ان اكبر المبيعات لها تحقق في قارة اوروبا ، لذلك فقد أعلنت شركة اودي الالمانية ان السيارة ستظرح اولا بشكل محلي داخل المانيا بداية من شهر سبتمبر القادم ثم بعد ذلك ستصل السيارة الى مختلف الاسواق العالمية في شهر يناير من العام الجديد 2020 .

الجيل الحالي من السيارة اودي كيو 3 هو الجيل الثاني و الذي تم الكشف الرسمي عنه في عام 2018 و طرحت في الاسواق بداية من عام 2019 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و الان تم اضافة لها نسخة جديدة كروس اوفر كوبيه .



تقنيات جديدة و متطورة
امتلكت هذه السيارة عدد من التقنيات و التي تمثلت في التنبيه قبل الاصطدام الاضافة الى مكابح الطواريء و حساسات امامية و خلفية للمساعدة في الركن و خاصية المساعدة في الابقاء على المسار و خاصية المساعد في تجاوز حارات الطريق و كاميرا لرؤية شاملة لما حول السيارة مع مثبت السرعة التكيفي حسب حركة الطريق .

التصميم و الشكل
حافظت الشركة الالمانية على هوية السيارة مع التطوير بها لتصبح اكثر رياضية ، امتلكت هذه السيارة واجهة امامية ذات شبك كبير الحجم و ضخم يمتد من اعلى المصد الامامي و حتى اسفله و يحتوي على قضبان سوداء اللون ذات تصميم مغزلي مع فتحات تهوية في اسفل المصد ذات تصميم ثلاثي و مصابيح امامية علوية كبيرة الحجم مسحوبة الى جانبي السيارة بها لبمات ليد .



الجانب الخلفي احتوى على الاسطبات في شكر حرف ” T ” بها لمبات ليد مع سقف خلفي منحدر و جناج خلفي كبير الحجم في اعلى الصندوق و مصابيح ضباب في اسفل المصد .

داخلية السيارة جاءت فاخرة احتوت على شاشة ملاحة في الوسط للطبالون الامامي بمقاس 10 بوصة و شاشة معلومات خلف الدركسون بالاضافة الى الكوسنول الوسطي عريض الحجم و الطبالون الامامي الكبير و المقاعد الخلفية القابلة للطي لتعطي مساحة تخزين اكبر للصندوق الخلفي .



مواصفات محرك اودي Q3 2020
ليس هناك اي اختلافات في مواصفات المحرك مقارنة بين النسخة القياسية من السيارة و سخة الكروس اوفر الكوبيه الجديدة و تمتلك السيارة محرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 228 حصان عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 258 رطل قدم عند عدد لفات 1700 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 6.5 ثانية بينما السرعة القصوى فانها تبلغ 235 حصان .



سعر اودي Q3 2020 كروس اوفر كوبيه
في غالب الامر ستطرح هذه السيارة في الاسواق بفئة واحدة فقط و سيبلغ سعرها داخل السوق الاوروبي 40,000 يورو و هو ما يعادل 150,000 ريال تقريبا .
 

عبدالرحمن

لاَ غايبْ يعود ، ولاَ ذكَرياتٌ تنسَى ..
طاقم الإدارة
[ الإدارة ]
غريبه من شركة كبيره مثل اودي تستخدم هذا التصميم الكلاسيكي
اتوقع لن تجد هذه النسخة استقبال واسع

مهابة ابدعتي
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى