نوبة إرتجاف تصيب ميركل

الذئب الأزرق

الذئب الأزرق
⭐️ عضو مميز ⭐️

أظهرت لقطات تلفزيونية المستشارة الألمانية ميركل وهي ترتجف مجددا، وكان ذلك أثناء استقبال رئيس الوزراء الفنلندي اليوم الأربعاء. وهي ثالث مرة تصيبها هذه الحالة خلال أسابيع قليلة.


قال متحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفان زايبرت اليوم الأربعاء (10 من يوليو/ تموز) إن المستشارة أنغيلا ميركل بخير وذلك بعدما شوهدت للمرة الثالثة في غضون أسابيع قليلة وهي ترتجف أثناء لقاء مع رئيس الوزراء الفنلندي. وأوضح زايبرت أن ميركل شعرت بالتوعك للحظات، وبعد ذلك تناولت بعض الشراب والطعام وأكملت المقابلة



حزنت عليها والله
 

نغم أزرق

و بس والله .. مسا المسا
[ مراقب عام ]
_

تفسيرات الرجفة الي تحوشها
ممكن تكون بسبب واحد من هالاشياء؛

أوضحت المديرة الطبية الدكتورة سارة بروار وفقاً لـ “الديلي ميل”، أن حالة الارتعاش ربما تكون ناتجة عن نشاط في الغدة الدرقية، مبينة أن هذه الحالة تصيب النساء أكثر 10 مرات من الرجال.

أو قد ينتج كذلك كأحد الأعراض الجانبية لبعض الأدوية؛ حيث يوجد 17 عقاراً طبياً بينها مضادات حيوية ومضادات اكتئاب إضافة إلى الكافيين والكحول والنيكوتين قد تسبب هذه الرعشة.

وأشارت إلى انخفاض مستوى السكر في الـدم قد يتسبب في ارتجافة لا يمكن التحكم فيها، حيث تعد واحدة من المضاعفات التي تظهر بين مرضى السكري، كما يمكن أن تكون ناتجة عن حمى أو خوف أو إجهاد أو نتيجة حالة الرعاش المجهول.

من جانبه، قال أستاذ كلية الطب بجامعة لندن بيتر غارارد، إن ما أصـاب ميركل يتناسب مع تشخيص الارتعاش الانتصابي وهي حالة عصبية نادرة تصيب الأشخاص الذي بلغوا الستين.

فيما رجّح الطبيب العام الممارس الدكتور مايك فيتزباتريك أن يكون سبب الارتعاشة هو مقاومة الجسم للعدوى؛ حيث ترتفع درجة حرارة الجسم لقتل ما يهاجمه من بكتيريا أو فيروس، وتستمر نوبات الألم لبضع دقائق ثم ترتفع درجة حرارة الجسم قبل أن يعود بعدها لطبيعته.



عساك عالقوه الذيب
 

شواطىء الاحلام

مُمتنه للخيال الذي يُنقِذُني دائمًا
⭐️ عضو مميز ⭐️
يا الله مؤلم منظرها وهي تحاول تتماسك وتمنع الرجفة
الله يشفيها يا رب
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى