آخر شي دخل كرشك ؟؟

بحر الوله

إن كَانت الحَياة مُره ! إصنع من أحلامك " سُكر "
مشرف







*
|
*

أعزآئي أعضاء تغاريد الكرام
هذا الجزء الثاني من الموضوع

طبعاً بعد ماخلص الجزء الأول طلعت بنتيجه
إن أغلب الأعضاء ماعندهم كرش خايفين على صحتهم :.)

لآننسى المثل يقول :
إترس الكرش قبل لآ تنسدح على الفرش XD


هيا إنطلقوا ودلعوا كروشكم plz

.
.

أخوكم

بحر الوله
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 2)

أعلى