" ابيآت القصيد " ⚘

صادق التعابير

~$ الراعي $ ~
[شاعر تغاريد]
وان مت لا تبكي علي الله يقبلني شهيد
مكتوب في وصيتي " معي ادفنو سلسالها "

الله الله

صح لسانك يابقايا ابيات ومافيك حيله ....
شاعر ونعم طرقٍ تطرقه
يلين لك صلب الحديد

الله يطول بعمرك على الطاعه
ويخليك لعين ترجيك
ويسدد رميكم وينصركم يادرعنا المتين
تحياتي لكم

:wrda:
 

غيث ،

المدينة المنورة
[شاعر تغاريد]
سارعي للمجد دوما ً وافردي غصون الجريد
يا الشجره اللي طول عمري راقدٍ بضلالها
يانخلةٍ من دونها سيفين خالد بن وليد
هيهيات منهو بالمعارك طامعٍ يرقى لها


والله البيتين ذي تمخمخ الراس
صح لسانك ياخوي..
ابدعت وماهي غريبة عليك
دائماً ممتع :wrda:
 

السمُو

‏﮼وفي ﮼حقِ ﮼ذاتِك، ﮼كُنْ ﮼عزيزُ ﮼نفس.
[ النخبة ]
لعيون ذيك اللي سقت بالقلب شريان الوريد
امشي لها صعاب الدروب ولو تطول اميالها
تسلم عيونها اللي تباركت علينا بسماع هذي الابيات من بقاياها لا عدمناهـ ..
هذا دلو من عين سلسبيل شاعر يغرف من بحر

ارفع لك قبعة الاحترام لشاعريتك
 

نهاية مطاف

العدم`
[شاعر تغاريد]
هاذي قصيدة شاعر ٍ صامل وذو باس ٍ شديد
من روس قوم من الطناخة مايلين عقالها

واليوم في حايل وباكر راجع لرحله وصيد
قال المثل : ما للحمول الا ظهور جمالهاا

يالغاليه راضي بكل اللي إلاهي له يريد
وهالحرب قدني قد بديت افتح رموز اقفالها

ترا
بقايا ابيات والله عنك لايمكن يحيد
لا يابعد زين العرب بأنواعها واشكالها

وان مت لا تبكي علي الله يقبلني شهيد

مكتوب في وصيتي " معي ادفنو سلسالها "
..صح لسانك واعتلا شانك يالقرم

أبيات معبره وجزله من جزل

ونعم ملايين فيك وفي لابتك وفي كل

أبطالنا الله يرفع مكانتهم في الدنيا والآخره

الله ينصركم ويحفظكم للدين والوطن حصن ودرع أمين

وبعيدكم سالمين غانمين بإذن الله .. تحياتي `
 

j e f a f

الذكريات ..
[شاعر تغاريد]
لعيون ذيك اللي سقت بالقلب شريان الوريد
امشي لها صعاب الدروب ولو تطول اميالها

مشتاق لك والشوق فيني كل لحظة لك يزيد
ياجوهره في وسط قلبي عايشه بلحالها

لبيه ياعيون المها لبيه يا الحسن الفريد
فرس فرس مابه احد غيري لها خيّالها

والله ان قلبي قبل ماعرفك بأحساسه عنيد
مادريت انك لقلبي والجروح ادوالهااااا

كل المشاعر تحت امرك تعزف الحان النشيد
وان غبت عنك يشهد الله حالتي يرثى لها


للقصيدة معك منظور اخر .....
لا يشبه الا صفاء هذا القلب ورونق هذه الروح ...

بقايا ابيات ..
لا يشبهك احد ..
ولك اسم مميز وحرف أنيق بين الجميع ..
صح لسانك اخي .. واكرم وانعم بالقبيلة وكل من ينتمي لها ..


اما انا وحضوري خلني في هذا البيت ..
واتركي ارجوكً قرار نهائي :coldsweat::55:


يانخلة من دونها سيفين خالد بن وليد
هيهات منهو بالمعارك طامعٍ يرقى لها

ياسلاااااام سلم ..
صح لسانك ماحييت والله يحفظكم ويعزكم وترجع سالم غانم
وينصر الله دينه وسنة نبي ﷺ عاجلاً غير اجل .. :wrda:
 
التعديل الأخير:

نرج ـسية

أُحَآديةُ الهَوى ..!
مشرفة
-


حوآسيّ سـ تبقى هنآ
لـ تحضن إحساسك ..!

لـ متصفحك ضوء يا أحمد
يرغم الجميع
على التفات ..!

ضوء يجبرني على رفعه لـ منبر تغاريد ..!

تسمرت أمام عظمة كل بيت ..!
وتقمصتنيّ الدهشة ..!

لك ../


+

" تثبت "



 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى