1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مُتجدد | أفضل برامج الكمبيوتر

الموضوع في 'منتدى البرامج وتصاميم فوتوشوب' بواسطة رَوْحٌ ., بتاريخ ‏8 يوليو 2019.

  1. رَوْحٌ .

    رَوْحٌ . مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    21,129
    الإعجابات المتلقاة:
    15,513
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الأحسسـاء .❤
    ___


    نقدم لكم أفضل 5 برامج للويندوز التي باتت مؤخراً في الساحة لكنك لم تسمع أو تقرأ عنها من قبل
    .

    1- برنامج CCleaner Browser

    CCleaner Browser.PNG


    إن CCleaner Browser هو متصفح إنترنت جديد من تطوير شركة Piriform صاحبة برنامج CCleaner والتي تملكها الآن شركة Avast. عمومًا، المتصفح مبني على نواة كروميوم، لذا فإن واجهة المستخدم تتطابق مع تلك الخاصة بمتصفح جوجل كروم باستثناء حقيقة أن الأيقونة مختلفة. ولكنه يأتي مع بعض ميزات الأمان التي تستحق التجربة مثل مكافحة التصيد وعمليات التتبع التي تحدث دون علمك نتيجة زيارة مواقع خبيثة، أيضًا تفعيل مشفر Https لتعزيز الحماية، وحظر الإضافات المشكوك في أمرها، يتضمن أيضًا خاصية لحجب الإعلانات وتحميل الفيديوهات من المواقع. وإذا كنت تستعمل برنامج CCleaner على جهازك، فسيكون هناك توافق بينه وبين المتصفح يتيح لك خيارات إضافية مفيدة.

    2- برنامج Intel Performance Maximizer

    09.


    برنامج Intel Performance Maximizer الجديد من شركة إنتل يسمح لمُستخدمي عدد من بعض معالجات الجيل التاسع، بما في ذلك i5-9600K و i7-9700K و i9-9900K كسر السرعة بصورة آمنة وسهلة مع تحسن ملحوظ في الأداء مع الألعاب والبرامج التي تحتاج موارد مكثفة. يأتي البرنامج بشكل مجاني تماماً ويتمتع بواجهة مستخدم بسيطة بحيث بعد بضعة نقرات بالماوس يتم رفع تردد التشغيل لأنوية المعالج دون الحاجة إلى المرور بالكثير من الخُطوات المعقدة عبر شاشة البيوس وإجراء إختبارات كثيرة تستغرق الكثير من وقتك، غير أنها ليست مؤهلة لأي مستخدم مبتدئ.


    3- برنامج Ashampoo Slideshow Studio 2019

    Ashampoo Slideshow Studio 2019.PNG

    برنامج Ashampoo Slideshow Studio يعُد مفتاحك لتقديم عروض تقديمية ممتعة أو إنشاء فيديو مميز من مجموعة الصور المفضلة لديك، وبالتأكيد يناسب أيضًا مشاريع الدراسة أو العمل. واجهة المستخدم الخاصة به إحترافية ومليئة بالخيارات المفيدة لمساعدتك في الحصول على نتائج مرُضية، وليس عليك أن تكون متمرسًا للتعامل معه، فهناك مُرشد أو Wizard مدمج يعرفك على العملية بأكملها لإنتاج أول فيديو لك، ويمكنك الاختيار من بين عدد من قوالب العرض وإضافة عناصر وتأثيرات التصميم الفريدة والمقاطع الموسيقية الخلفية..إلخ. بعد الإنتهاء، يمكنك إستخراج الفيديو بأي دقة حتى 4K وتشمل الصيغ المدعومة WebM بالإضافة إلة WMV و MP4 و MPEG وغيرها. البرنامج مجاني تمامًا ويعمل على كل إصدارات ويندوز بدءًا من ويندوز 7.

    4- برنامج Multrin

    Multrin.PNG

    إن Multrin هو برنامج مفتوح المصدر يجلب واجهة المُستخدم المبوبة إلى ويندوز 10 بحيث يمكنك من خلاله دمج جميع نوافذ البرامج المفتوحة تحت نافذة واحدة فقط. ويتم تعيين علامة تبويب خاصة بكل النوافذ بشكل يتطابق لما هو عليه في متصفحات الإنترنت، فيمكنك أيضًا التنقل بين علامات التبويب هذه من أعلى النافذة بسهولة وهذا يجعل التعامل مع برامج متعددة في نفس الوقت سهلًا بعض الشيء. لإضافة نافذة جديدة إلى Multrin يمكنك ببساطة سحبها وإفلاتها فوق النافذة الرئيسية. وبالمثل، لإزالتها قم بسحب النافذة بعيدًا عن Multrin. يوفر البرنامج واجهة مستخدم خالية من الخيارات الكثيرة حتى لا يتشتت المستخدمين أثناء العمل. كما يأتي مع الوضع المظلم الذي يمكنك تفعيله من الزر المتواجد بالاعلى.


    برنامج OverSite

    OverSite.PNG

    OverSite هو برنامج مجاني تمامًا يسمح لك بمراقبة اتصالك بالإنترنت من خلال مراقبة مواقع الويب المعروفة على مدار الساعة. يستخدم آلية بروتوكول رسائل التحكم في الإنترنت (أو المعروفة باسم "ping") لتحديد ما إذا كان اتصال الانترنت لديك قويًا أم ضعيفًا أم هناك مشكلة في الاتصال. أفضل شيء هو أن التطبيق يسمح لك بإضافة ومراقبة أي عدد من مواقع الويب، كما يوفر لك جدولًا زمنيًا يعرض بوضوح أوقات تعطل تعذر الاتصال بالمواقع المضافة وأوقات عملها. البرنامج يتمتع بواجهة مستخدم سهلة، يكفي أن تقوم بتشغيله ثم البدء في مراقبة المواقع للتحقق من جودة اتصالك بالإنترنت.

    مُتجدد | أفضل برامج الكمبيوتر
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    30,968
    الإعجابات المتلقاة:
    146,276
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى

    حبيت هالبرنامج plz
    عساج عالقوه روح يا شحلييل❤️
     
    .White و رَوْحٌ . معجبون بهذا.
  3. عبدالرحمن

    عبدالرحمن لاَ غايبْ يعود ، ولاَ ذكَرياتٌ تنسَى .. طاقم الإدارة [ الإدارة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏20 مايو 2019
    المشاركات:
    1,051
    الإعجابات المتلقاة:
    4,365
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    ذكر
    @رَوْحٌ . مبدعه جداً والله
    موضوعك جا بوقته
    كنت ابحث عن برنامج امن لتصفح ومتوافق مع قوقل كروم

    ابدعتي والله اشكرك
     
    أعجب بهذه المشاركة رَوْحٌ .
  4. رَوْحٌ .

    رَوْحٌ . مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    21,129
    الإعجابات المتلقاة:
    15,513
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الأحسسـاء .❤
    سًررت جدا :.)yay


    تسلممم جدًا و حُلو إنك إستفدت
    yayplzplz
     
    أعجب بهذه المشاركة نغم أزرق
  5. رَوْحٌ .

    رَوْحٌ . مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    21,129
    الإعجابات المتلقاة:
    15,513
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الأحسسـاء .❤
    __

    5 - Opera GX

    Opera GX.

    إن Opera GX (مجاني) هو متصفح ويب جديد مصمم خصيصًا للـ "جيمرز" ! حيث يأتي مزودًا بمميزات مفيدة للغاية سيحبها حتمًا اللاعبون مثل القدرة على الحد من استهلاك الرامات والمعالج للحفاظ على استقرار أداء المتصفح، فضلًا عن تقديم معلومات وأخبار حول أحدث الألعاب التي تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر والكونسول. كما ان المتصفح يتكامل مع منصات البث المباشر الخاصة بالألعاب مثل Twitch ويدمج العديد من تطبيقات التواصل والدردشة الشهيرة مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر، بحيث يمكنك إجراء المحادثات مع الأصدقاء أثناء اللعب اونلاين. هذا ليس كل شيء، يتحلى المتصفح أيضًا بالمؤثرات الصوتية والتصميم الفريد الذي يتماشى مع أجواء الألعاب. علاوة على ما سبق، يحتوي على خدمة VPN مجانية للوصول إلى المواقع المحجوبة أو التصفح بشكل مجهول. عمومًا، المتصفح مخصص فقط للاعبين، لذا توقع أنك ستحصل على تجربة لعب مثالية.


    6 -
    ScanFS

    ScanFS.PNG

    إن ScanFS ( مدفوع ولكن تتوفر نسخة مجانية) هو برنامج قوي للبحث عن الملفات بشكل أسرع وأكثر نظامية على ويندوز مع توفير عدد كبير من الخواص التي تعزز تجربة البحث والوصول إلى الملفات والمجلدات في أقل وقت ممكن. واجهة البرنامج بسيطة جدًا واضحة، حيث ما عليك سوى كتابة جزء من اسم الملف في حقل Filename وتضغط على زر Disk search لبدء البحث. إفتراضيًا يبحث البرنامج داخل بارتشن C لكن تستطيع ان تحدد أين تريد البحث بالتحديد من خلال حقل Directory. يدعم البرنامج الكثير من الفلاتر لفرز نتائج البحث وفق بيانات معينة مثل تاريخ الإنشاء، الحجم.. وهكذا. يمكنك أيضًا البحث عن أسماء ملفات وأنواع متعددة منها في عملية واحدة. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي القدرة على البحث داخل محتويات الملف.

     
    أعجب بهذه المشاركة .White
  6. رَوْحٌ .

    رَوْحٌ . مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    21,129
    الإعجابات المتلقاة:
    15,513
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الأحسسـاء .❤
    __


    برنامج Ashampoo Photo Optimizer 2019

    Ashampoo Photo Optimizer 2019.

    برنامج Ashampoo Photo Optimizer (مجاني/يتطلب إنشاء حساب) هو محرر صور بسيط مصمم لسهولة الاستخدام، بحيث أن ميزة "التحسين التلقائي" أو "Auto optimize" هي النقطة المحورية لهذا المحرر. هذه الميزة ببساطة تقوم بقراءة الصورة وتحليلها بدقة بحثًا عن العيوب ثم إجراء بعض التعديلات التلقائية عليها لتبدو أفضل. سواء كانت الصورة بها ألوان باهتة، أو الإضاءة منخفضة - خوارزمية البرنامج فعالة جدًا في إكتشاف كل العيوب. بعد الضغط على هذا الزر، سيستغرق الأمر ثواني معدودة ثم يعرض لك الصورة بشكل منقسم لآخذ نظرة قبل وبعد التعديلات التلقائية. إذا كنت ترى ان هناك تعديلات أخرى مطلوبة، اضغط على قائمة Color Correction وقم بتغيير ما تريد من خيارات تصحيح الألوان للحصول على نتيجة أفضل. على أي حال، البرنامج مصمم لتحرير الصور بسرعة وبدون معرفة مسبقة، لذا لا يجب أن تواجه صعوبة في إستعماله.

    برنامج ThisIsMyFile

    ThisIsMyFile.

    برنامج ThisIsMyFile (مجاني) يساعدك على حذف أي ملف أو مجلد بشكل إجباري، حتى إذا كان مستخدمًا من قبل برنامج أو لا يمكنك حذفه بسبب صلاحيات الأمان. البرنامج سهل الاستخدام ويأتي بواجهة بسيطة وواضحة للغاية كعادة البرامج التي يطورها Nenad Hrg من SoftwareOK. كل ما عليك ببساطة هو سحب الملف وإفلاته داخل نافذة البرنامج، وبعدها حدد ما تريد فعله من خلال جزئية Action سواء الحصول على معلومات بشأن ما إذا كان هذا الملف محمي من خلال عملية ما أو بواسطة الويندوز، أيضًا يمكنك إلغاء القفل أو حذفه إجباريًا. إذا كان الملف مؤمن بطريقة عنيدة للغاية، فيمكنك حذفه بعد إعادة تشغيل الجهاز (Reboot & Delete).

     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)