مواجهة نارية على شط الإسكندرية بين نيجيريا والكاميرون

20190626061001101.jpg


يحتضن استاد الاسكندرية في السادسة مساء اليوم، السبت، المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي نيجيريا والكاميرون ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.
إلاثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة نيجيريا والكاميرون التي وصفها المراقبون بـ"النهائي المبكر"، كونها تجمع بين اثنين من المرشحين لحصد اللقب القاري.

وحجز منتخب نيجيريا مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف مدغشقر، بينما صعد منتخب الكاميرون بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط خلف غانا.

ويسعى منتخبا نيجيريا والكاميرون لمحو الصورة الباهتة التي ظهر كلاً منهما عليها في دور المجموعات، لاسيما المنتخب النيجيري الذي تلقى هزيمة تاريخية أمام مدغشقر الذي يشارك في بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الاولى في تاريخه، بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

وفازت الكاميرون 11 مرة مقابل 4 انتصارات لنيجيريا في المباريات 22 التي جمعت بينهما، رغم أن "النسور الخضر" تأهلوا لكأس العالم العام الماضي على حساب الكاميرون بعد الفوز 4-صفر والتعادل 1-1 خارج الديار.

ويمتلك منتخب نيجيريا مدرباً مميزاً هو الألمانى جيرنوت روهر الذى نجح فى إعادة "النسور الخضر" إلى الواجهة من جديد بالصعود لبطولة كأس العالم 2018 التى أقيمت فى روسيا والتأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فى مصر.

وقاد جيرنوت روهر منتخب نيجيريا لتحقيق 23 انتصاراً منذ توليه منصب المدير الفنى فى أغسطس 2016، بينما خسر 7 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات.

في المقابل، يتطلع منتخب الكاميرون صاحب المركز الثاني في قائمة أكثر المنتخبات تتويجًا بلقب كأس الأمم الأفريقية برصيد 5 ألقاب لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويخوض منتخب الكاميرون الذي لم تهتز شباكه في البطولة حتى الآن، المباراة الـ 84 في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، تذوق خلالها طعم الانتصار في 41 مباراة، وتعادل في 27 مباراة بينما خسر في 15 لقاء.

ويتولى كلارنس سيدورف أحد أساطير الكرة الهولندية تدريب منتخب الكاميرون، وهو ثاني هولندي في التاريخ يتولى تدريب منتخب الكاميرون عقب المدرب الهولندي أريا هان الذي تولى تدريب منتخب الأسود عام 2006.
 

نغم أزرق

و بس والله .. مسا المسا
[ مراقب عام ]
_

العنوان ذكرني بالاغنيهekmail
شط إسكندرية يا شط الهوى
رحنا إسكندرية رمانا الهوى
يا دنيا هنية وليالي رضية
أحملها بعينيه شط إسكندرية

ناطرتها على نار :cool:


شكرا جوستافو:wrda:
 
_

العنوان ذكرني بالاغنيهekmail
شط إسكندرية يا شط الهوى
رحنا إسكندرية رمانا الهوى
يا دنيا هنية وليالي رضية
أحملها بعينيه شط إسكندرية

ناطرتها على نار :cool:


شكرا جوستافو:wrda:
الله على السلطنة نغم هههه

مباراة قوية الكل يقول هذي مباراة النهائي من قوة

المنتخبين والنجوم الموجودة في كل منتخب..

متابعة ممتعة نغم :wrda:
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى