1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اعلان توظيف.."وزارة التجارة والاستثمار"

الموضوع في 'الارشيف' بواسطة نغم أزرق, بتاريخ ‏6 يوليو 2019.

  1. نغم أزرق

    نغم أزرق و بس والله .. مسا المسا [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2015
    المشاركات:
    30,578
    الإعجابات المتلقاة:
    144,733
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    _
    دعت وزارة التجارة والاستثمار، الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، إلى شغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم إليها من خلال منظومة التوظيف “جدارة” على موقع وزارة الخدمة المدنية: www.mcs.gov.sa. وبلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان (114) وظيفة شاغرة (رجالاً ونساءً). وبيّنت الوزارة بدء التقديم الساعة 12 صباحاً يوم الأحد الموافق 4 / 11 / 1440هـ، على أن يكون الانتهاء الساعة 12 مساءً يوم الخميس الموافق 8 / 11 /1440 هـ، عبر منظومة “جدارة”. وأوضحت الوزارة أن آلية التقديم من قِبل (المتقدمين) من خلال الدخول على نظام التوظيف “جدارة”، والتأكّد من صحة البيانات وفي حالة وجود أيّ اختلاف يتم تقديم اعتراض لتتسنى دراسته من قِبل المختصّين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، علماً أنه سيتم استبعاد أيّ طلب غير مطابق في حال الترشيح، وتحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، ويتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

    وتتضمن الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة خريجي الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف)، وخريجي درجة الماجستير. وتمنح الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية.. كما يُشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، ويشترط حضور اختبار القدرة المعرفية للرجال على المرتبتين السادسة والسابعة، وتتطلب جميع الوظائف المعلنة مقابلة شخصية. وستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، وسيتم الترشيح النهائي بعد الانتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية).

    وهيّأت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج “جدارة” تعليمات وإرشادات من خلال (الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة)، وتؤكّد أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر في مرحلة الترشيح. وتعد البيانات التي تتم إضافتها من قِبل (المتقدم/ــة) على نظام “جدارة” مسؤوليتها على (المتقدم/ــة) حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب في أيّ مرحلة من مراحل عملية التوظيف. هذا وستقوم وزارة التجارة والاستثمار، بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الإنترنت، لذلك فإنها تؤكّد ضرورة متابعة الأسماء التي ستتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية. وتدعو الوزارة الراغبين في التقدم للوظائف المعلن عنها، إلى الاطلاع على مزيدٍ من تفاصيلها على الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة والاستثمار.
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة مهــآبه♔

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)