تتعلم لُغة ؟ شُوف تطبيق Drops

فَلَك .

⭐️ عضو مميز ⭐️

__

drops هو تطبيق لتعليم اللغات العربية والأجنبية بطريقة سهلة جذابة يعتمد على الرسوم وتبسيط الكلمات كوسيلة في التعليم كما ابتدع مطوري تطبيق تعليم اللغات drops طريقة جديدة للتعليم وهي السماح لك بالتعلم لمدة خمس دقائق فقط في اليوم، نعم خمس دقائق كفيلة بان نتعلم لغة ما مهما كانت صعوبتها .


يجيب فريق العمل عن تساءلات الناس عن تحديد فترة التعليم على البرنامج فيقولون خمس دقائق لزيادة التركيز ولكي يصبح تعليم اللغات الأخرى عادة يومية، ولتوزيع الدروس بشكل منظم بحيث لا يتشتت الزائر .

كما ذكرنا يحتوى التطبيق على 31 لغة عالمية من بينها العربية والانجليزية والفرنسية والبلجيكية والألمانية واليونانية ولغات أخرى تستطيع الاطلاع عليها من القائمة التي تنسدل لك مباشرة بعد تحميل البرنامج على هاتفك.

بعد اختيارك للغة التي ترغب بتعلمها سوف يبدأ الدرس الأول لك بعد اختيار واحدة من التصنيفات التي يعرضها drops ، الطعام يعرض لك اصناف مهمة من الطعام مثل البيض والجبن والمشروم وكلمات متداولة على العشاء والسفرة.

يقول مطوري drops في وصفهم للتطبيق، نحن ألقينا نظرة على الألعاب الموجودة حولنا، إنها جميلة إلا أنها تسبب الإدمان، نحن نسعى في drops إلى منحك فرصة لقضاء وقت على التطبيق يضيف لحياتك قيمة في التعليم.

كما يركز البرنامج على الكلمات والمفردات المهمة فلا قواعد في drops فقط كلمات هامة يجب تعلمها عند تعلم اي لغة.

ماذا أفعل إن كنت أرغب في قضاء وقت اكثر على drops فخمس دقائق لا تكفيني ؟

بامكانك عزيزي القاريء ترقية التطبيق وذلك بدفع رسوم مقابل اعطائك وقت غير محدود لتعلم اللغة من قطرات Drops.

التطبيق متوفر على متجر Google play , ios
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى