كيف غيّرت سيّدات البلاط الملكيّ خواتم الزّواج ومجوهراتهنّ

نغم أزرق

و بس والله .. مسا المسا
[ مراقب عام ]

_

بالإضافة إلى الإطلالات الجذّابة، ذات لمسة الأناقة الملكيّة الفريدة، دائمًا ما تلفت سيّدات القصر الملكيّ البريطانيّ، الأنظار بمجوهراتهنّ الثّمينة، التي تُعدّ عنصرًا أساسيًا في إطلالتهنّ، ولكنْ، قد تُغيّرن من تصميمها، في بعض الأحيان. ومن خلال مجلة “هالو”، ستشاهدين كيف غيّرت سيّدات البلاط الملكيّ، من خواتم الزّواج ومجوهراتهنّ:

ميغان ماركل


لفتت “ميغان”، الأنظار مؤخرًا، عندما لوحظ تغيّرًا في تصميم خاتم زواجها، والذي يتميّز بقطعة ماسيّة، من اختيار الأمير هاري، بالإضافة إلى قطعتين صغيرتين من الماس، ترجعان لأميرة القلوب “ديانا”. وعلى عكس التّصميم الذي شهدناه منذ زفافها، لوحظ كيف تمّ تغيير الجزء الذهبيّ، ليصبح مزينًا بفصوص صغيرة متلألئة.

الأميرة ديانا


منذ بداية زواجها بالأمير تشارلز، وكان خاتم الأميرة “ديانا”، ذو الياقوت الأزرق، مزينًا بـ 8 سنون متشبثة بالماسة، مع وجود 2 من السنون في كلّ زاوية. ولكنْ، بعد سنوات، لوحظ تغيّر في تصميم الخاتم، حيث تمّ إضافة 6 سنون أخرى. هذا، وتميّز خاتم الأميرة “ديانا”، بماسة من الياقوت 12 قيراطًا، ومزين بـ 14 الألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وانتقل حاليًا لـ “كيت ميدلتون”.

غريس كيلي


كان التّصميم الأصليّ، لخاتم زواج أميرة موناكو “غريس كيلي”، مزينًا بالياقوت والألماس، بينما تمّ تبديله لاحقًا، بخاتم ثمين من “كارتييه” مزيّن بقطعة كبيرة من الزّمرّد 12 قيراطًا يزيّن جانبيها ماستين.

كيت ميدلتون
F4C911D7-CA9B-4B05-B2CB-9DFB7569B57E.jpeg

لدى “كيت ميدلتون” أقراط أنيقة من الياقوت، تعود للأميرة “ديانا”، وخلال زيارة لها في اسكتلندا، في شهر يناير، لوحظ تغيّرًا في تصميمه عن التّصميم، الذي ارتدته الأميرة “ديانا” سابقًا.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى