رواية انا انثئ لاشي يشبهني.

عاشقة الغيوم

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
سلام ي حلوين اليوم جبت روايتي الاولى صراحه نزلت في منتدى ثاني بس م لقيت الدعم المعنوي وحبيت اجرب حضي بمنتدى تغاريد وان شااء الله تعجبكم عاد دوب مبتدئه .
:55:



البارت 1
.....
بفلة ابو فهد
صوت صراخ وضحك بالحديقة روز ميته ضحك وتركض وفيصل ورااها
فيصل:ي حيواانه والله وقسم بالله لتنجلدي ليشششش
روز تضحك مو قادرة تركض صح :ههههههه تستاهل هههههه
تذكر يوم حطيت صرصور بغرفتي ههههه
وصلت روز عند ابوها
روز:ي بابا الحق م تلحق بنتك بتروح فيها ورمت نفسها بحضنه
فيصل من وراء :وين بتروحي مني
التفت ام فهد وابو فهد وفطسو ضحك فيصل شعره ابيض طحين وفي شي لزج بوجه
ام فهد:رويزة يقطع ابليسك شمسوية بولدي
روز ببرائه:ابد شوية طحين ع شعره وبيض ع وجه وبس والله ماسك ماسك هههههههههه
ابو فهد:خلاص ي فيصل روز بوجهي المره ذي هههع
فيصل بعصبيه مكتومة ووجه احمر:ان شاء يبة واعطى روز نظرة تخوف وراح
جلست روز بمرح:يمه قبل م تهزئيني فصيل دخل صرصور بغرففتي يحمد ربه م حلقت شعره
ام فهد بعصبية مصطنعه:ولو م يصير ذا اخوك الكبير
روز :حاااااظر ي ماماx المهم والتفتت ع ابوها بابي عاادي اروح السوق مع امووشي طبعا بعد اذن ماما.
ابو فهد:خلاص ي بابا روحي
ام فهد ناظرتها وابتسمت
قامت روز تركض دخلت لبست عبايتها واخذت شنطتها دقت على امل
روز:الو هلا بالطش والرش
امل:ارحبي ارحبي
روز:ابوي وافق نطلع تجهزي لك خمس دقايق بس
امل:يس يس بس عبايتي بالبسها
قفلت من امل ودقت ع السواق
ومشت على بيت امل اخذتها وراحو المول ........
في السيارة
امل:روزي ترا بكره ففي عزيمه عندنا وكذا لازم تجي انتي واهلك كلكم
روز:اما ليش
امل:عشان ولد خالتي طلع من المستشفئ وخالتي وصتني اعزمكم
روز:ي حياتي ذاك اللي صار عليه حادث الحمدلله على سلامته
امل:ايو الله يسلمك
وصلو المول ونزلو
روز:اموش تعالي نشتري ملابس حق بكره مدري شلبس
امل:يب انا جايه اشتري حق العزيمه كان نفسي دودي معانا
روز:اي والله بس تعرفي اخوها مو موجود ولا يرضى احد يوديه غيرها
بعد مرور نص سااعه
كانو يمشون ويسولفو
شوي جاء ولدين
الولد1:اقول انا اشب المول منور
الولد2:م تشوف الحلوين اللي هنا
طبعا امل و روز م كأن احد يكلمهم
يمشون ولا هامهم احد
امل بهمس:يااربي لاتجعلني اطلع من هنا قاتلة لان راح اقتلهم
روز ضحكة:ههههههههه هدي هدي
جلسو العيال يلاحقونهم لحد طفشو وراحو
امل بقهر:كان نفسي الف عليهم وبشنطه ع روسهم قلت ادب صراحه
روز ببرود:ي عومري انتي لاتخليهم يعكرو مزاجك
xوهي تكلم امل صفقت ب واحد
xنزلت راسها بهدوء وقالت:اسفه
الولد بغرور:وجع م تشوفي عمياء اذا عمياء البسي نظاره لاتجلسي تصكعي بخلق الله
روز طالعت فيه وجت عيونها بعيونه وبسرعه شالتها
روز ببرود:اموشي يلا
مشت امل وهي تخز الولد
طبعا الولد ناظر روز حتى اختفت
الولد بينه وبين نفسه يلعن شكلها عيونها تذبح بس نظرتها اعوذبالله.

اليوم الثاني وقت العزيمة
روز(لبست ثوب احمر قصير لتحت الركبه بدون اكمام ماسك للخصر بعدين واسع على خفيف وكعب اسود ولبست ساعتها الالماس واساورها ولبست سلسال على شكل فراشة وسوت شعرها ويفي اخذت روج احمر مطفي وخط عريض من فوق العين وشوي بلاشر وختمت كشختها برشات من عطر كارولينا هيريرا)
نزلت تحت لقت اهلها ينطرونها وراحو ............
مكان ثاني اول مره نزوره يصيح على اخته ....: وديااااااااااااان بسرعه وقسمبالله لا امشي
ودياان وهي تنزل من الدرج وعبايتها بيدها:دقيقة جاايه .....:سنه اووف
وديان:عزوز محد قالك تمنع اركب مع السواق خلاص الخادمه تجي معاايه
عزوز:اقول امشي وانتي ساكته.
.........
ونروح لا امل (لبست فستان ماسك رمادي وفاكه شعرها وكعب عالي ابيض ومسويها شعرها زي الظفيرة بس بطريقة مره كيووت
ماخذة روج احمر ومكياج ناعم برزز ملامحه الناعمه).
.......
دخلت روز وقابلت امل حضنو بعض
امل:روز تخيلي جنى الكريه جت شوي وارجع كل اللي ببطني
روز بكره:وعع الله يقلعها مليقه وبقوووة
امل:لو تشوفيها بويه الجزيرة بوجها
روز بضحكه:ههههههخخخ تشبيهككك يقتل
امل:منجد يعني الحمدلله والشكر لا جمال ولا اخلاق ولاشي
روز وهي تشوف جنى جايه من بعيد لهم:اميله الحقي جايه جهتنا م ابي احتك فيها الحين بس تجلس تبربر رحت فرنسا وامريكا وبابا مره مدلعني ومدري ايه
امل فطست ضحك على تعابير روز:ههههخخ يقطع ابليسك اصص جت البنت
جنى بدلع مو لابق:هااي صبايا
روز ببرود:وعليكم السلام
جنى تفشلت:كيفكم
روز وامل بنفس الوقت:موتمام.
جنى طالعت فيهم بااستغراب:اي شمسوين
روز ببرود:ابد عايشين
جنى:تخيلو صباايا بكره راح اروح عند خالد اخوي ب لنندن مرره متحمسه
روز ببرود:رحله موفقه
فجأة امل صرخت:ودياااان
جت وديان تضحك:هههه لا خيالها
روز قامت بسرعه وحضنتها وجت امل حضنتهم الثنتين وجلسو يضحكو
طبعا وديان تكرره جنى وجنى نفس الشي وكذا مشكله صارت بينهم مشاكل
جلست وديان تستهبل وتسولف ولاكأن جنى موجودة
وكل م تكلمت جنى اعطتها جبها
جنى في نفسها هين ي وديان اذا م خليتك تندمين.
قامت جنى وراحت من عندهم
ودياان:اه اخيرا قامت وجع احس الجو دوب ينظف
امل وروز :اي والله
وطالعو في بعض ضحكو

قامت وديان تستعرض قدامهم شرايكم ب لبسي
(كانت لابسه بنطلون برجلين واسعه وبدله ماسكه وفيها قصه حلوه من فوق ومسويه شعره بف صغير من قدام والباقي ذيل حضان ولابس كعب ناعم مناسب حق لبسها
وماخذه روج وردي مطفي و خط عريض من فوق العين)
روز تسوي نفسها خااقه:تجنني تخققي قسم انكك مززه
امل تمسك على قلبها:قلب الصغير لايتحمل
ومر اليوم على خير


اليوم الثاني*

جالسة عند المسبح سرحاانه تناظر بحزن
وتتذكر
.....:رويزة وين الايبااد بسررعه
روز وهي حابسه الضحكة:مدري لاتضيعي اشياءك وتجي تسألني.
.....:ي ويلك لو طلع معك وبصرااخ والله لتنجلدي
روز ضحكت وهربت
....:ي حيواانه انا قلت معااك جيبيه بسرعه روز تركض وتطلع لسانها وهربت...
.....:رووز وقسم بالله لتندمي جيبي
فجأة روز وهي تركض طخخخخخ على وجهاا
.....:هههههههههههههعهعههععهععه شكلك ههههعهععع تححفه ههههههههعع وجلست تمسك بطنها من الضحك.
روز قامت تضحك بهباله:ههههههه انا طحت
..........
موقف ثاني
....:روز حبيبتي لاتبكي ان شااء الله م صااير الا كل خير
روز:ريم مو قادره والله انتي تعرفي شقد متعلقه ب ابوي ورجعت تبكي
حضنتها ريم :خلاص ي قلبي ادعي ربي يقومه بسلاامه.
................
موقف ثالث
الدكتور:مع الأسف كان عندها نزيف داخلي و جتنا متأخره الباقي بحياتكم
روز بصراخ:لااااا ريممممم اكيد انت كذاااب لا ريمممم لا تكفين لاتروحين انا كيف اعيش بدون ريم قولي انهم يكذبون ريمم لا واغمئ عليها
ابو فهد بحزن شديد:ان لله وان اليه راجعون حسبي الله ونعم الوكيل
ام فهد:يمه بنتي و اغمى عليها

صحت من سرحانه على صوت فيصل وفهد
لفت شافتهم وضحكت بصوت كله مرح
:هلا والله ب اطلق اخووان في الدنيا كلها
فيصل:ارحبي ي اجمل واحلى اخت بالدنيا
فهد:هلابس ي بعد كبدي
روز ابتسمت:ااقول ي عياال
فيصل بهبال:قول ي ابو الشباب
روز بعصبيه مصطنعه:ابو الشباب بعينك ي مال العافيه باله كل ذا الانوثة والدلع والجمال تقول ابو الشباب مالت
فهد بصدمه:انوثة
فيصل معه بصدمه:دلع
الاثنين مع بعض ههههععهههعهههه
روز بعصبيه مصطنعه:تف عليكم من اخوان مالت كش
المهم وطالعت فهد ورجعت طالعت فيصل شراايكم نقول لا ابوي نروح شاليه ونعزم عمي جاسم وعياله و وديان واخوها
فيصل :اي والله صادقه والله طلعتي تععرفي تفكري
روز وخزته بعيونها:ه ه هx بايخه
فهد:عاد روزة عليك انتي تكلمي الوالد.
روز وهي تأشر على عيونها:من عنوني
فهد:تسلملي عنونك
قامت روز تكلم ابوهاا لقته جالس بالحديقة مع امها
روز باست رأس امها وابوها
وجلست روز:بابا شرايك بما انه فاضين وهيك نروح الشالية ونكلم عمي جسوم و وديان واخوها
ابو فهد:م عندي مانع بكلم جاسم وبكلم عبدالعزيز
ام فهد:وانا بكلم ام ناصر و بكلم ام مؤيد
وقام ابو فهد
روز بحماسه:يااااي اما خالتي رجعت من لندن
ام فهد ب ابتسامه على حماس روز:اي رجعت امس
روز تقوم:افاا ي لياانوه ولينوه ماقالو لي طيب لهم
ام فهد مسكت على فمها بضحكة:كان يبون يسوها مفاجأة بس انا خربت هههههه
روز فقعت ضحك:يمه ههههه الله يهدااك لا م عليك م راح اسوي نفسي م اعرف شي.
ام فهد ابتسمت:فديتها بنيتي
روز حبت خدها وراحت تكلم اخوانها
روز جت مسرعه عند اخوانها
روز:شباب العمليه تمت
فيصل :قام بسها بخده فدووه انا ي اجمل اخت
روز :منحرم
فهد:كفو روز
ابتسمت روز وراحت غرفتها تكلم
امل &وديان
دقت على امل
امل :هلااا بروزي
روز:هلابش دقيقة بس
امل:اك.
بعد دقايق
وديان:ارحبووو
امل &روز:مرحبا
روز:كيفكم بنات جبت لكم خبر بالف وثلاثمية ومليون تسعطعش
وديان بهبال:تمام التمامممممم
امل:طيبه شالخبر
روز:بروح الشاليه
امل بصراخخ:حلفي
روز:قسم
وديان:حمااااس متى
روز:بكره او عقبه
امل:باي بروح اتجهز
وديان :اي حتى انا
روز:هههههههه اعصابكم ياخي
امل ووديان:اقول باي وضحكو لانهم تكلمو مع بعض
روز:ههههههه باي ي المخفات
وراحو البنات يتجهزو
.........
كلم ابو فهد اخوه
وام فهد كلمت ام ناصر واختها ام مؤيد
.........
بالشاليه
كانت قسمين قسم حق الرجال وقسم حق الحريم
عند الرجال كان ملعب صابوني وملعب كره طائرة وكرة قدم
4غرف نوم ومجلس خارجي ومجلس داخلي الواجه حقته زجاج ومطبخ صغير
والحريم نفس الشي والمجلس يطل على نافورة كبيرة تتوسط المكان
وكان المسبح مشترك بينهم ومره رووعه
الحديقة مره روعه وفي شلالات مويه ع الجدار من غير الاضواء اللي تعطي جو باليل ومشب برا ومره المكان يفتح النفس
........
العوائل عائله ابو فهد و ابو ناصر وابو مؤيد وعبدالعزيز واخته.
........
عند الحريم
نزلو البنات وصراخ ومدري ايش ويحضنو بعض روز وهي تضرب الين وليان على كتفهم
روز:يالي م تستحون تجون ولاتقولو لي
وديان بعباطه:اي كان سوين حفله وكب كيك ههههههه
امل بهبال :اي وشمعه تطفوها
ليان بهبال هي الثانيه :عيد ميلاد على غفله اخخخ
روز :اقول امشو خلو نرتب الغرف
وراح يتسابقو على اجمل غرفه
ترتيب الغرف
ام فهد وام مؤيدمع بعض
الين وروز بغرفه
وديان وليان بغرفه
امل وامها بغرفه.
............
عند الرجال
فهد و ناصر بغرفه .
اسامه وفيصل بغرفه .
مؤيد وعزوز بغرفه.
معاذ و مهند بغرفه.
.............
تعريف الشخصيات
عائلة ابو فهد
الاب:محمد عمره 53 حنون وطيب رجل اعمال مشهور
الام:سارة عمرها 48 ربة منزل ناجحه وجميلة وتهتم بالجمال واللي يشوفها يقول في الثلاثين.
فهد:الابن الاكبر عمره 25 وسيم طويل جسمه معضل عيونه ناعسة شعرة كثير وناعم ومغرور بس حنون يعشق الرياضه واي شي يتعلق فيها.
فيصل:23 وسيم طويل وشعره لرقبة عيونه حاده اسمر سمار حلوx ومغزلجي بقووة ويحب الطلعات والسفرات والخخ..
روز:20 بنت مرره حبوبه وخفيفة دم وهبله بس مره بااردة جميلة
شعرها طويل بيضاء وعيونها واسعه لونها بني ع ذهبيx طولهاحلو مو مره قصيرة ولا مره طويل بالجامعه
الاب:جاسم عمره51 حنون بس يغلف حنانه بالصرامة رجل اعمال ناجح.
الام:نورة عمرها 47 مديرة مدرسة مره نعومة وجميلة
ناصر :25 صديق فهد الروح بالروح طويل ورياضي شعره مجعد وقصير عيونه واسعه مرح ومره فله
اسامه:23 ثقيل وبارد واللي يبيه يأخذه بالغصب معضل ع خفيف وجماله جمال عربي
امل:بنت مرجوجه صديقة روز عمرها 20 ناعمه مو واضح عليها الهبال شعرها لا اخر ظهرها عيونها ناعسة وواسعه ......
............

وديان:صديقة امل وروز
20 جميله بيضاء شعرها طويل ولونه بني فااتح وعيونها لونها زمردي على جدتها ومتهورة وعنيددده مرره متعلمه في فنون القتال بس واعده نفسها م تستخدمها الاوقت الضروره
عزوز او عبد العزيز :25 اخو وديان عصبي عنده هيبه من الله طيب يحب اخته هوايته الرسم معضل على خفيف عيونه حاده لونها زمردي صديق فهد وناصر
الام ولاب متوفين من سنتين
.........

...........
الساعة 10:00 الليل عند البنات
روز:بنات شرايكم نستكشف المكان
الين بخوف:يمه الحين في ذا الليل
ليان:اي عادي
امل:اي والله فكره حلوة
وديان قامت:يلا حمااس هيا بنات قومو
روز:هههه يلا
الين:بنات والله مو حلو نطلع بدون لا احد يدري عنا
لاسمح الله صار في وحده منا شي شبنقول حق الاهل
ليان:لينوو يلا بلا خوف شبيصير يعني
الين:لا والله لازم يكون معانا احد
روز:اوك واذا جيت ولد تمشي معانا
الين:اي اذا في رجال اكيد اول وحده تطلع انا
روز:وعد الون
الين:وعد
روز بضحكه شريرة:هه هه ههx دقايق
امل ب استهبال:روز بسم الله شذا الضحكة حسيتك شرشابيل حق السنافر ههههه
البنات فطسو ضحك على التشبيه
روز وهي تمشي:اقول اص انتي وهي انتم غيراني من ضحكتي ورجعت تضحك
بعد 10 دقايق
البنات جالسين ينطرون روز
شوي شافو ولد جاي جهتم
صرخت امل:وقققققفففف مككااااننك
وديان والينx تخبو وراء شجرة
ليان غطت وجهاا بيدينها
وامل بس تصارخ
قرب الولد ورفع الكاب شوي عن وجه
البنات فتحو عيونهم بصدمه والحلق للارض واصل
..:قفلي فمك انتي وهي لا تدخل فيه ذبانه.
امل تصفق نفسها كف :لا اكيد وهم
وديان وهي ترمش:رويزة شمسويه بنفسك.
روز:شسويت مو الحلوة اللي جنبك تقول تبي ولد ها صرت ولد لعيونها
(روز كانت لابس بنطلون رياضي واسع شوي وبدي اسود وفوقه بدي ابيض وجاكيت شوي منفوخ عشان جسمها لايبان ولبسه كاب مسويه شعرها كعكه.)
الين:انتي رسمي جنيتي
ليان بهيام:اخخ لو انك ولد كان خطبتك
روز بغرور مو راكب:احم ادري اني مزيونه
البنات:اقول لاتصدقي نفسك
روز:اقول امشو بسرعه
الين:روز مجننونه م راح اطلع
روز:انتي وعدتييني اكك
الين:انا قلت جيبي رجال مو انتي صيري رجال
روز:م يفرق وبتمشي وغصب عنس
الين سكتت
طلعو البنات طبعا البحر قدامهم
وفي اكثر من شاليه بالمكان جلسو البنات بعد م لفو المكان قدام البحر
في عيون كانت تراقبهم ........
....1:عيال شوف البنات اللي هنااك
العيال لفو:وين .....:هناك امشو نروح عندهم ...2:لا لا خلينا نجلس قريب اوك .......
...3:اي بعدها نروح لهم
العيال:اك.
..........
عند البنات
روز:بنات تتذكرو قبل يوم رحنا الشرقيه
الين:هههخ اي والله ولاتتذكريx البزر اللي بالملاهي نشب لك ماما ماما
البنات:هههههههههعععععع اما عاد
امل وهي تضحك:روز عمرك م قلتي لي السالفه
روز:هههههه تخيلي تذكري وقت سافرنا عند اهل امي وخالتي معانا رحنا هناك وقلنا نروح الملااهي شوي وانا جالسه بعد م لعبت دخت قلت بجلس شوي والا واحد بزر جاني ماما ابي مويه عطشت
طبعا انا م كنت ادري انه يكلمني والا يمسك يدي ويجلس يصيح انا انفجعت ههههخخ المهم لو تشوفو شكلي تححفه
والناس صارت تناظرني قمت مسكت يديه واخذت معاي لمكان شوي فاضي قلت له انت مين انا مو امك قال الا ماما بس بسرعه ابي مويه وانا زي الهبله اطالع فيه شوي الا وتجي وحده تصارخ فيني ي الحراميه شتبي بولدي ومدري ايش ومعها بنات ويصارخو عليه طالعت فيها قلت هي انتي لاتضيعي ولدك وتجي تقولي سرقته شأبي ببزر اخذه بلا غبااء وبعدين هو اللي جااء عندي ماماx ماما استغفر الله ومشيت من عندها والهبل كان مشبه علي عشان امه لابسه زي عباتي
البنات:ههههههههههه
امل ووديان:ليت شفنا وجهك
امل تمسك وديان:ماما ماما
وديان:هههههه الله يقطع شرك
........
العيال:ههههههههه مسكينه
....:سلطان تعال نروح عندهم
سلطان:ماجد اكيد تستهبل باي حق نروح بعدين شوف معاهم رجال جالس دوب انتبه له
ماجد التفت للبنات وشاف روز:اوووف اي والله دوبي انتبه
راكان:عيال امشو بلا غباء اكيد اخوهم
.......
راحو العيال لمكانهم قبل بحيث يشوفو البنات بس م يسمعو ايش يهرجو
.....
امل:بنات بقوم اقلد وحده اتحد اللي يعرفه
البنات:اوك
ابتعدت امل شوي عن البنات:وجت تمشي وتقلد مشيه مره تضحك
البنات فطسو ضحك
روز وهي تضحك:امل لاتقولي تقلددي الدكتورة اللي بالجامععه
امل وهي تضحك :لا م حزرتي
......
عند العيال شافو مشيت امل فطسو ضحك
راكان:قسمبالله مجنونة هههههه
ماجد:ههههه اي والله المشيه تقتل
سلطان:ههههههههههههه
... ...
عند البنات.
ليان:اممم اموش اعرفها انا
امل:لا انتي واختك م تعرفوها
وديان نطت :عرفتها ام حمد جارتكم صح
امل:صح عليك ههه
وجلسو البنات شوي ودخلو طبعا روز كان معها شنطة كتف فيها عبايه احتساب لشي طارء احديشوفهم من اهلهم .
.........
عند الشباب
فهد:شباب شرايكم نمقلب البنات
عبدالعزيز:والله بكيفكم عااد انا مع القوم
فيصل بهبال:والله عندي مقلب يحبه قلوبكم.
العيال:شنو
فيصل:اسمعو انا معايه لبس مرعب اوك انتم عليكم تطلعو البنات طييب
الشباب:اك.
اسامه:طيب وين نصلح المقلب
فيصل:عند المشب
نط فهد:ي عيااال جبت مقلب اقوى من كذا
شرايكم نصلح معاذ على اساس انه مطعون
ونخليه يدخل للبنات
فيصل:كفو اي والله فكره
مهند:انا بروح اجيب فمتو من السوبرماركت
اسامه:وانا بظبط معاذ
مؤيد بهبال:انا بجيب مزيل بخاخ
العيال:تستهبل
مؤيد:لا والله منجد بحط عشان ريحة العصير ي اغبياء
العيال:اها
طيب
وقاام كل واحد يسوي
عند اسامه ومعاذ
اسامه:معاذ هاتي تيشيرت م تبيه والافضل يكون لون فاتح
معاذ:كل اللي جبتها احبها وكلها ابيها
اسامه:اقول قم جيب
معاذ بنرفزة:اووف
اسامه بهبال:ي ولد استح انا اكبر منك
معاذ:اما معلومة جديدة شكرا شكرا
جاب معاذ تيشرت وصلح اسامه ومره ظبطه
جاء مهند وحطو العصير وكل شي تمام التمام
..........
عند البنات
الين:دقيقة بنات معاذ يدق
الوو
معاذ بصوت رايح:االحققي علي لااحد يدري
الين بخوف:معاذ شفيه حبيبي صاير شي
معاذ سكر السماعه
الين بخوف:بنات معااذ معااذ
ليان بخوف:شفيه
روز:تعالو نشوف
امل :طيب
وديان:الله يستر
خرجو البنات وشافو معاذ متكي ع النافورة ودم وملابس ممزقه
الين وليان بخوف ركضو جهته
البنات يوم شافو ذا المنظر صرخو بس باقي وحده هي بس الي انسحبت ودموعها متحجرها بعيونهاا صارت تمشي9 وتمشي خرجت من حدود الشاليه ودخلت منطقةالشاليهات الشبابيه وجلست عند صخرة وصارت تناظر البحر والدموع متحجره عيت تخرج
عند البنات
صراخ ويبكو العيال فاطسين ضحك يشوفوهم من بعيد
...
شوي قام معاذ يضحك: مقلب ههههه اكلتوه
طبعا الين جلست على الارض من الصدمه
جته ليان وطراااااخ على وجهه
روز بصراخ:ي*** اش المبزرة هذي وجع ان شاء الله
ليان تمسكه وتهز كتوفه:ليش ي معاذ الموت مو لعبه تمقلبنا فيه
الين بصوت خافت شوي :ليش طاااااخ طحت الين مغمئ عليها
نهايه البارت
 
التعديل الأخير:

عاشقة الغيوم

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
البارت٢.
▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪
شوي قام معاذ يضحك: مقلب ههههه اكلتوه
طبعا الين جلست على الارض من الصدمه
جته ليان وطراااااخ على وجهه
روز بصراخ:ي*** اش المبزرة هذي وجع ان شاء الله
ليان تمسكه وتهز كتوفه:ليش ي معاذ الموت مو لعبه تمقلبنا فيه
الين بصوت خافت شوي :ليش طاااااخ طحت الين مغمئ عليها
امل بخوف:ودياان وين وديااان
*****************

كلّ شيء يُمْكن أخفَاؤهہ إلّا نظرة العَيْن ..عندمَا تحنّ , و عندمَا تَتألّـم , و عندمَا تَفقدْ
.....
عند وديان
جالسه متكيه على الصخرة وتناظر البحر
ووتذكر
ام وديان:وديان يلا ي قلبي خلينا نستعجل
ابوك ينطرنا
وديان نازلة :اوك مام خلصت
ركبو السيارة وضحك وسوالف
xوديان حست بدوخه مسكت راسها
ام وديان لفت عليها
ام وديان بقلق :يمه حبيبتي فيك شي.
ابو وديان لف وم انتبه للشاحنه اللي قدامهمم
الكل صرخ اصدتمت الشاحنه فيهم
وديان طلعت من الشباك وام وديان دخل زجاج في بطنها
وابو وديان جاء الحديد بقلبه طبعا هو توفى في الحال
وديان قامت ركضت اتجاه السيارة وكلها دم
وديان وهي تبكي:يمهههه يببه لا تكفوون ردوو علي
ام وديان تمسح دموع بنتها :وديان انتبهي لنفسك ولا اخوك ومن اليوم ورايح خليك قويه ولاتخلي احد يشوف ضعفك
والله الله لا اوصيك على اخوك اشهد ان لا اله ا لا الله وان مح مد رس ول الله ولفظت انفاسها الاخيرة
وديان تصرخ وتروح لا ابوها بااابااا لااا
كان في ناس متجمعين عندها
جاء لها بنتين جلسو يهدوها وهي تصارخ لحد اغمى عليها
........
نرجع للواقع
مسحت على وجهاا لا دموعي م راح تنزل هذي وصيت امي
اها يمه اشتقت لك اشتقت لك يبه بنتك تبيك محتاجه لكم
الله يرحمكم

..........
مكان قريب من وديان

خرج يكلم امه
....:يمه والله م فيني شيx ...اي تمام.....ابشري..على خشمي
ان شاء الله ...بحفظ الله ...مع السلامه
xجاء بيرجع لا اصحابه سمع صوت تنهيده قرب من الصوت شاف بنت جالسهx
وحاطه رأسه على رجولها قرب منها
...:اختي محتاجه شي
وديان رفعت راسها
وديان خافت:انا وين
...:انتي بقسم الشاليهات الشبابيه
وديان حطت يدها على فمها :شجابني هنا
.... بسخريه:اسألي نفسك
وديان ناظرته:ممكن اعرف قسم العوائل
...:تعالي بوديك
وديان:مشكور قول لي وانا بعرف الطريق
...:صعبه اخليك وانتي بنت
وديان بهدوء:ترا انا بنت عن عشر ارجال
... بسخريه :اي واضح
وديان بهدوء:اوك مشكور مو بحاجه لمساعدتك بعرف طريقي بنفسي
..... بغرور:اوك سيو
وديان راحت تمشي مو عارفه وين تروح والمشكله مو لابسه عبايه ومره خايفة المجهول مكان منتبه انها مو لابسه عبايه عشان الككان مظلم
كان يراقبه من بعيد م طاوعه قلبه يدخل ويخليها
وديان تمشي وهموم الدنيا على راسها
جاء عندها شابين
الشاب:اختي تحتاجي مساعده
وديان بهدوء:ممكن جوال بكلم
الشاب:اوك تفضلي
اخذت وديان الجوال ودقت على روز طبعا تحفظ رقمها
روز:الو
وديان :روز
روز بخوف:ودياني وينك
وديان:انا بجهة الشاليهات الشبابيه تعالي وجيبي عبايتي خذي وحده من البنات معك اوك
روز:طيب جايه خليك عشان توصفي لي انتي وين
وديان:طيب
روز جلست 10 دقايق وبعدها وصلت لمكان وديان
وديان اول م شافتها ركضت حضنتها
وديان بهمس وصوت يرجف:روز خايفه مدري وين كنت
روز حضنتها :حبيبي هدي دحين واالبسي عبايتك
وديان هزت راسها لبست العبايه
روز راحت لشابين:مشكورسن الله يسعدكم مدري اش اقول بس الله يوفقكم ي رب
الشابين:العفو
الشاب1:ولو اختي م سوينا شي
الشاب2:حنا عيال ديره وحده ونساعد بعض
روز :يعطيكم الف عافيه عن اذنكم
راحو العيال
والمجهول لساع واقف يناظر البنات
اول م راحو روز حضنت وديان
روز :وديان كيف طلعتي
وديان جلست على ركبها:روز مدري مدري اول م شفت معاذ بذا المنظر تذكرت تذكرت وحطت يدها على رأسها وتهز راسها بعنف
روز مسكتها :خلااص ي قلبي ادعي ربك ي عمري
طبعا وديان م قدرت تناام قامت صلت ركعتين وقرأت قران واذن الفجر صلت الفجر وانسدحت على أمل انو تنااام
بس النوم جافا عيونها
لبست عبايتها وخرجت للبحر الكل نايم الاهي شالت جزمتها (وانتم بكرامه) وصارت تمشي على الرمل وسرحانه
بطرف ثااني
-هذي متتأكد هي اخت عبدالعزيز
-اي متأكد شوف الشبه بسرعه طويل العمر بانتظارنا
-اوك يلا بس
-بلا بسبسه تعال وانت ساكت
....
وديان تمشي مو حاسه بشي فجأة احد حط يده على فمها هي على طول حبست نفسها ورخت نفسها بحيث اللي ماسكها يظنها فقدت الوعي حبست نفسها لحد ما شالها وتنفست صارت تتعرق بخوف خلت الرجال حتى ينزل يفتح الباب اعطته كوع بوجه وهربت طبعا الثاني لحقها ومسكها سوت حركه فيه وطيحته الاول جاء اعطااها كف مسكت يده ولوتها قام الثاني اعطها بقس ببطنه وحط المنوم المره ذي منجد نامت شالوها بسرعه وحطوها في السيارة وعلطول راحو لسيدهم
......
-طويل العمر البنت اللي طلبت موجودة.
بخبث-ههههههه وطحت ي عبدالعزيز تمام حطوها بالغرفه
-ابشر طال عمرك
نزلو الرجال واخذو وديان دخلوها الغرفه .
....
عند ودياان صحت بمكاان غريب مره كاانت خايفه اللي طمنها لسا لابسه عبايتها اخذت الطرحها تحجبت ورمتها على وجهاا وجلست تقرأ اذكارها وتحصن نفسهاx وقامت تستكشف الغرفة شوي انفتح البابx دخل 2 رجال معضلين
-طويل العمر يبيك
وديان ببرود عكس اللي داخلها نار :اللي يبيني يجيني مكاني
-امشي بالطيب احسن لكك.
وديان:اش بتسوي يعني
قرب منها الرجال مسك يدها بقوه
وديان نفظت يدها بعنف طالعت فيه بنظره كره نفسه
وديان:بأي حق تمسك يدي انت
-تعالي بطيب احسن لك
وديان:قلت لك اللي يبيني يجيني
خرج الرجال واللي معه وديان حطت يدها على قلبها
بينها وبين نفسها 《اللهم اني استودعتك نفسي اللهم ردني سالمه مسلمه ياارب 》
........
بالشاليهاات صيااح وبكااء
طبعا عبدالعزيز جته الرساله مكتوب فيها((ههههاااي عاارف الحين انت تدوور اختك تبيها ترجع سالمه لك لا توقع على الصفقه مع ال...
))
عبدالعزيز منهار اخته الوحيده واللي باقيه له من ريحة اهله خبرهم ان مخطوفها من اعداه طبعا ابو فهد كلم رجاله يبحثون وابو ناصر وابو مؤيد نفس الشي جاء العصر وللحين مافي خبر عن وديان
والبنات منهارين
لين وهي تبكي:بناات وديان لو صار فيه شي يااربي
روز بهدوء: ي بنات ان شاء الله مو صاير الا كل خير تمام لاتتبكون دعواتكم
.....
عند وديان
وليد دخل عند وديان كانت جالسه على كنبه وتقرأ كتاب حصلته على طاولة اول م حست الباب فتح اعطت الباب ظهرها ورمت الطرحه على وجها ولفت للباب شافت واحد واقف وخلف ظهره 2 بودي قارد طالعت فيه ببرود
وليد ابتسم:هلا والله بوديان
وديان ولاشعره اهتزت فيها ظاهرين:مشاء الله واضح الاخ يعرفني م كنت ادري انو مشهورة
وليد ضحك:هههههه لا وخفيفة دم بعد حلو حلو
وديان :شتبي فيني
وليد:ابيك ي حلووة
وديان :انت م عندك اخوات؟
وليد باستغراب:الا عندي
وديان:م تخااف عليهم ترا الدنيا تدور يوم لك ويوم عليك
وليد بغرور:ههههه م بقئ الا انتي تعلميني
وديان بغرور اكبر:م يشرفني اعلم نااس مثلك.
وليد قرب منها وهي ثابته م تحركت صار مره قريب منها.
وليد طالع فيها من فوق لتحت
وليد:اعرفي كيف تتكلمي مع اسيادك ي اخت عبدالعزيز
وديان رمشت بسرعه
وديان:لاتنطق اسم اخوي تلوثه ترا
وليد:هههههههه مسكينه بس صدقيني راح تندمي ودام حطيتك هنا(أشر على رأسه )راح تندمي
وديان بعباطه:ليش قملة وانا مدري هههههههاي
وليد يكتم عصبيته من برودها:يمكن
وديان:مين انت و وش تبي منا
وليد:مالك دخل انا مين
وديان: حلوه ذي خاطفني وتتأمر بعد اقول اذلف
وليد مسك يدها بقوة:لمي لسانك ترا بتندمي مو انتي اللي يتكلم مع وليد ال...
وديان كانت لابسه سوارة على شكل نبض مسكها وليد وانغرزت بيدها

وديان تحاول تقاوم الوجع اللي تحس فيه ضحكت على خفيف تنرفز وليد وزاد الصغط
وديان خلاص تحس بتمووت موقادرة تتحمل
وديان بصوت خافت:شيل يدك بأي حق تمسكني
وليد:هههه وين صوتك هههههه ولا ذا كله خوف
وديان بينها وبين نفسها الا ذا كله وجع جعلك الموت استغفرالله ياربي.
وديان بصوت هادئ:قلتلك شيل يدك
وليد نفض يده واعطها نظرها وطلع وسكر الباب
وديان على طوول مسكت يدها اه الله يجعل يدك الكسر ياارب يدي يدي اه
وليد بعد م خرج ناظر يده انفجع من الدم اللي كان فيها
وليد حس بتأنيب ضمير( ليش ي وليد سويت كذا اخخ ضرب الجدار)
جلس على كرسيه يفكر هي حتى اه م طلعت منها لو بنت غيرها كان صاحت عجيبه ذا البنت ومغرورة اخخ بس هيي تكلمني كذا اوريها
صوت من جوا يقول من داخله يقوله وليد هي مالها ذنب مشكلتك مع اخوها مو معها صوت ثاني الا ذنبها انها اخته
وليد مسك راسه وقاام
.......
امل وهي تبكي:بنات انتم مستوعبين
روز مسحت دموعها بعنف ووقفت:وقسم بالله ليندم ذا الح***اللي خطفها طيب
الين مسحت دموعها:وش بتسوي
روز:مدري بس ابي اعرف موقع وديان اخخخ ي القهر
ليان:الله يحميها الله يحميها
البنات:امين
........
عند العيال
عبدالعزيز يكلم بالجوال:للحين م جااككم خبر...طييب...طيب...اوك...يعطيك العافيه...باي
فهد:هاا عزوز بشر في خبر
.....
توقعاااتكمﺂللَّھ ، 
ﻋسآني لٱ تعَثرت مَ ﺂطِيح . . 
ﻗدآم ﻣںْ هوُ ﯾسَتلذّ ،
. . . ﺈنكسَآرِي ☇#

عند العيال
عبدالعزيز يكلم بالجوال:للحين م جااككم خبر...طييب...طيب...اوك...يعطيك العافيه...باي
فهد:هاا عزوز بشر في خبر
عبدالعزيز تنهد:لا والله مافي
فهد:طيب انت شاك في احد
عبدالعزيز :مدري م ابي اتهم احد
مؤيد:طيب م جاك رساله ولا اتصل
عبدالعزيز:الاجاني تهديد م اوقع على صفقه لي
اسامه :طيب تعرف مين اللي مهدد؟
عزوز:لا بس يقول لا تووقع على الصفقه والظاهر وديان م راح ترجع الا بعد انتهاء موعد الصفقه
فيصل:الله يكون بالعون طيب هي متى
عزوز:بعد اسبوع ونص
.......
نروح لوديان.
وديان جالسه بالغرفه ومنزله راسها فجأة زي احد نبها انو حطت جوالها على جيب عند صدرها بسرعه مسكته الجيب لقت الجوال وفتحت بسرعه ودخلت واتس شغلت الموقع ارسلت الموقع لروز وكانت بتكتب مين اللي خطفها بس الجوال خلصت البطاريه منه قبضة يدها وضربتها في الارض من القهر اووف اووف الله يلعنك جوال ناظرت بساعة يدها شافت وقت المغرب دخل قامت الحمام (يكرم القارئ)توضت وجلست تذكر الله وتقرأ الاذكار وتدعي ربي يحمي وهي م تدري وينهاوخايفة وتحس مشتته وفي اسأله كثيرة تدوور بباله مين هذا ؟ليش خاطفها؟ايش يبي منها؟و..و..و اسأله كثيره
.........
عند روز راحت المطبخ تبي مويه جلست وقالت لوحده من الخدم تديها خلااص هي منهاار ذي صديقت عمره واختها حست بجوالها يهتز بجيب البنطلون اخذته فتحت عيونها على وسعها يوم شافت رساله من وديان بغت تطير فتحت بلهفة شافت الموقع ارتبكت روز متدري تقول لعبدالعزيز ولا كيف يااربي شسووي جت ببالها فكره ناظرت الساعه صارت5:56 حلو حلو في وقت
راحت لا امها
روز:ماما بروح عند سارة تعبانه في المشفى بسلم عليها وارجع صار لها 4 ايام
ام فهد:يمه والله خايفة عليك متقدري تأجليها ي بنتي
روز:لا يماما ان شاء الله مو حاصل الا كل خير
ام فهد: طيب روحي استودعتك الله
روز حبت رأس امها ومشت
روز دقت على سارة واتفقت معها اي احد يدق تقول عندها والخ.. بعد آذان العشاء صلت وراحت
روز ركبت السيارة وقالت لسواق يحرك للموقع وقبل الموقع بشوي وقفت وقالت للسواق اي احد يسأل قول وديتها المشفى
حطت بيده 2000 ريال عشان يسكت الهندي اول م شاف الفلوس راح فيها
انتظرت السيارة حتئ مشت فصخت العبايه وحطتها بشنطتها الظهر السوداء كانت لبس بنطلون اسود وبدله سوداء وجاكيت اسود ومسويها شعرها كعكه وحطته تحت الكااب حاااطه شوي كحل فوق الفمه وضبطته على اساس شنب ومره ضبط《انا مجربه كذا هههع》وجزمتها السوداء ولبست قفازين اسود فتحت الجوال ومشت للمكان المطلوب
شافت فله كبييره نقدر نقول عنها قصر وسط مزرعه كبيرة ومره جميله شافت الحرس متوزعين عند البوابه والسور كله تخبت وراء سيارة وصارت تفكر كيف تبعدهم بينها وبين نفسها(حشا الجيش الحر والله هب خلي اعطيهم عين عسا وعل يخفون شوي شذا العدد على البوابه شكل المكاان في شي مهم)فكري ي رووز هففف ياخي شذا لقيتها اخذت حجر كبير ابتعدت شافت شجرة طلعت فيها والحجر تجره جر معها اخذت الحجر ورمته على الزجاج الامامي لسيارة طرااااااااآخ انكسر الزجاج كل الحرس اجتمعو عليها استغلت الفرصة ونقزت على السور و من على السور نطت على طول بين اشجار تزين المكان الحرس انتشرو يدوروعلى الفله شوي واحد من الحارس:الحرامي هناااا
روز طاح قلبها يمه يااربي نهاايتي جت لا اله الا الله
.......
وديان
جالسه على السرير تتفحص الغرفه بنظراتها وقعت عينها على فتحه قريبه من السقف ناظرتها سمعت صوت اقدام صلحت طرحتها ورمتها على وجهها وجلست على الكنبه حطت رجل على رجل فتح الباب الحارس شافت وليد واقف رافع حاجب ومنزل حاجب اشر للحراس طلعو وقفلو الباب وديان قلبها طاح مع صوت الباب
جلس وليد بالكنبه اللي قبلها
وليد:امممم اكيد تبي تعرفي انا مين
وديان بغرور:م يهمني
وليد بغرور:الظاهر الدرس الاولى م فااد معاااك
وديان بهدوء :شتبي؟ليش خاطفني؟
وليد:ابي اللي ابي مالك صلاح وخاطفك عشان سبب واحد
وديان:اش السبب م اذكر شفتك بعمري وحيااتي من وين طلعت لي انت
وليد:تؤتؤ ي حلوة انتي طعم لخوك عبدالعزيز
وديان لمعت عيونها:عزوز
وليد:يب عزوز
وديان:شتبي منه
وليد:صفقة بيوقعها مع عمي وانا م راح اخلي ذا الصفقة تتم
وديان صرخت:طيب انا شدخلني انت م تخااف الله
وليد صرخ عليها:احترمي نفسك لا تصرخي علي والا الظاهر اهلك م عرفو يربوك
وديان بحزن وعيونها تتجول بالغرفة:متربيه قبل لا اعرفكك
وصرخت م بقااء الا المبزرة يجو يتكلمو عندي
وليد قام لها مسك يدها :تبي تشوفي المبزرة ذي ايش تسوي اوريك جا بيسحب الطرحه بس انصدم بيد وديان اللي مسكت يده وعطفتها على وراء هو صح معضل شوي وكذا بس ماكان متوقع وانصدم من حركتها وديان دفت يدها
ورجعت على وراء واعطته ظهرها
xوديان:اطلع برا م ابي اشوفكك
وليد عفاريت الانس والجن قامت تنطط عنده مسكه له ولفها
طراااااااخ اعطها كف
وديان ماسكه خدها ولافه وجهاا اول مره احد يعطيها كف
وليد انصدم من نفسه بس هي استفزته
ودياان صارت تتمتم بكلمات مو مفهومه وليد يحااول يلقط اش تقول سمعها وهي تقول ليش رحتم وتركتوني ليتكم اخذتوني لفت عليه وطرااااااااخ اعطته كف اقوى من كفه وبصراخ:امي وابوي م طقوني تجي انتي تطقني من مفكر نفسك.
******
  • نهااية الباارت توقعااتكم
 

فرح..♡

لْـآ شًـﭔﭜھآ لْـﭜ سـّۈى ﻤۈلْـۈﮈة ﻤﮢـ ړﺢـﻤ آلْـقـﻤړ
⭐️ عضو مميز ⭐️
لي عودة قرات اول كم سطر ومارح الحق كمل

بس ارجع بعطيكي رأيي
كمليها:wrda::wrda:
 

فرح..♡

لْـآ شًـﭔﭜھآ لْـﭜ سـّۈى ﻤۈلْـۈﮈة ﻤﮢـ ړﺢـﻤ آلْـقـﻤړ
⭐️ عضو مميز ⭐️
امممم روايتك حلوة

بس كمان مافي وصف مركزة ع الاحداث ومو واصفة شي تقريبا


يعني هل بارتين كان فيهم يكونو احلى واحلى
وبيطلع بأيدك استمري

:wrda::wrda:
 

عاشقة الغيوم

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
امممم روايتك حلوة

بس كمان مافي وصف مركزة ع الاحداث ومو واصفة شي تقريبا


يعني هل بارتين كان فيهم يكونو احلى واحلى
وبيطلع بأيدك استمري

:wrda::wrda:
عيونك الحلوة...ان شااء الله اقدر اظبطها لأنها اول مره لي منجد اكون ممنونة لنقدكم
 

عاشقة الغيوم

❤️ ياهلا وغلا نورت تغاريد ❤️
البارت ٣
.............

وليد عيونه صارت حمراء:انا وليد ال..تجي بنت تطقني وقسم قسماات لتندمي والكف لا ارده كفووف
طلع صفق الباب بقوة من العصببيه نسي يقفله وديان انتهزت الفرصه اخذت المفتاح قفلت من جوا وصارت تضرب الباب وتصرخ طلعووني طبعا وقت سوت الحركه ذي الحراس عبالهم وليد قفل انسدحت تحت الباب صارت تشوف رجولهم دخلو المصعد ونزلو فتحت الباب بهدووء لفت للكنب اخذت خداديات منه حطتها على السرير ولحفتها
احتياط خرجت قفلت بشوويش وتمشي حبه حبه نزلت من الدرج المصعد بيطلع صوت شاافت حرس وخدم جوا نزلت بسرعه تخبت تحت الدرج ورا كنبه كاان هناك كنبتين وطاوله خرجت للحديقة سمعت اصوات وضجيج وحركه خافت وتخبت ورا شجرة صناعيه تزين الزاويه مع الليل والربكه م حد انتبه
مشت بهدووء تخبت بين الاشجار صارت تحبي على الارض فجأء اآه انفجعت وديان شافت ولد جالسه على ركبه وهي داست رجله خافت الولد لف لها ومسك فمها اشششش
وديان هزت راسها بخوف
...:مين انتي
وديان:انت اللي مين
عرفتها من الصوت:ودياني انا روز
وديان حضنتها:الحمدلله قومي قومي خلينا نهرب
روز:طيب شوفي الوحوش ذول واقفين
وديان:خلينا نزحف لنهاايه اكيد بنلاقي باب خلفي
روز :اوك
صاارو البنات يزحفون حتى وصلو لنهاية وبظبط زي م قالو كان في باب خلفي خرجو البنات بهدوء بس خرب عليهم حاارس واقف روز ووديان انتفضو وديان همست لروز روز هزت رأسها جت روز من ورأ الحارس دقت يده
لف الحارس بسرعه لها روز خافت بلعت ريقها
روز:ي الطيب بسألك
الحارس:مين انت ومن سمح لك تدخ.. م مدااه يكمل كلمته
وديان ضربته بيدها على رقبته واغمى عليه خرجو البنات بسرعه كان في مزرعه ثانيه بجنبهم دخلو السور حقها جلسو بتعب وخوف شوي يسمعو صوت ضحك تخبو البنات شافو شلة شباب دخلو داخل روز لبست عبايتها ووديان لابسه من اول قامو يمشو بالمزرعه
روز:وديان لو احد طلع شنقول
وديان:نقول مضيعين
روز:كلهم شباب ي ربي والله خايفة
وديان طقتها على راسها:اصص لاتخافي معك بننت عن عشر رجال ههع
مشو للبوابه واللي يطلع يشوفهم دوب داخلين البنات خلااص شوي ويمووت خوفو مكاان غريب عليههم ووهم بنات ومره وكل وحده تدعي وتذكر الله وتتحصن شوي طلعو الشبااب ؟؟؟؟؟؟استغربو الشباب
روز قمطت العافيه وديان بلعت ريقها
واحد من الشباب:هلا والله
روز بهدوء وصوت ثابت بس البحه فيه من الخوف:مزرعة ال...
الشاب2:ههههه لا
الشاب3:حركات قديمه ترا
الشباب ضحكوا
وديان:تكلم زي الناس ولا انطم
روز :كلن يرا الناس بعين طبعه >>شدخل هههخخ
واحد من الشباب قرب منهم وواضح انو صاحب المزرعه
:تؤتؤ ي حلو م ينفع تجو ولا نظيفكم وغمز لشباب
الشباب:اي/اكيد/طبعا/صادق طلول
وديان ناظرتهم وشمقت
xروز بهدوء:امممم ممكن ابي شاحن ايفون وحكة رقبتها
طلال:اوك شباب الحلو يبي شاحن
الشباب صفرو
روز ناظرتهم بقرف على كلامهم وحركاتهم
وديان ناظرة البوابه وقربت من روز همست لها:كلمي السواق يجي شوي وانتف شوشتهم واحد واحد ترا اسويها وربي
روز:من عنوني بس ابي الجوال يشحن
وديان عصبت خلاص طفشت نست انو جوالها مافي
xشاحن طلعت الجوال وشغلة عيا يشتغل
وديان بصراخ الشباب خافو منها:الله ياخذكك ويلعنك وبصراخ اكبر ويلعن وليد معك ورمت الجوال على الارض تكسر الجوال طلال رجع لصحابه ودخلو جوا شوي وخرج طلال ومعه بطارية وشاحن اعطى روز
روز بهمس:شكرا
طلال:العفو تفضلو للحديقة حتى يشحن الجوال
روز بغصة بتبكي:مشكور اخوي
طلال لاحظ الغصة:اممم بصراحة م اقتنعت انو غلطانين
وديان:عليك نور حنا مو غلطانين
طلال ابتسم بسخرية:اهاا ليش جااين المزرعه ولا.....؟
روز ناظرته بنظرتها اللي تكره الواحد بنفسه
انصدم طلال (النظرة النظرة نفسها وربي هي انا متأكد)
روز بسخرية صفقت:برافو عليك عطول ظنيت بسوء حتى م تعرف اش الظروف اللي مرينا فيها جوالها صار شحنه 3 شغلته ودقت على السواق وكلمته وهو في الشاحن وقالت له وارسلت الموقع
طلال:مجنونه تكلمي وهو يشحن ترا خطير
روز فصلت وعطته الشاحن: مشكور
طلال :العفو بس ممكن اعرف شسالفه
وديان بهدوء:كنت مخطوفه جتني روز وهربنا وبس
طلال انصدم:بكل برود تقوليه
وديان بصوت فيه بحه :شسوي يعني
روز حست بصديقتها قامت لها مسكت يدها وراحت للكنبه طويله بالحديقة جلست عليها بحيث يكون طلال مقابل لهم
مسكت وديان وسدحتها على صدرها
روز:ودياني طلعي اللي بداخلك.
وديان:روز
روز:ي عيونها
وديان:ابي انام
روز:نامي ي عمري
وديان:خايفة بردانه تعبانه
روز:يخسى الخوف وانا معك ارتاحي كومار شوي وجاي
وديان:ابي عزوز
روز بحنان:من عنوني شوي ونروح له
وديان انتظم نفسها عرفت روز انها نامت
روز صارت تبكي بصمت بس دموعها تنزل زي الخرز على ظهر وديان
طلال مراقب بصمت تأثر من الموقف وحنان روز
طلال:تقابلنا من قبل
روز مسحت دموعها وناظرت فيه:لا م اظن
طلال:اممم انتي اختها
روز:مالك صلاح لو سمحت لا تتكلم معي
طلال:ليش؟؟
روز:كذا مابي اتكلم غصب
شوي وجاء الحارس كلم طلال وراح
وقف طلال:السواق جاء بس بخليه يدخل السيارة عشان البنت اللي نايمه
روز:اوك
دخل السيارة روز سندت وديان ودخلتها السيارة سدحتها
حطت راس وديان على فخذها فتحت الشباك طلال قرب شوي
روز:مشكور الله يوفقك صراحه مدري اش كنابنسوي لوطحنا بيد شخص ثاني وحطت يدها على فمها تمنع شهقتها من الخروج
طلال:العفو ولو انتم بححسبة اخواتي يالله بحفظ الله
ناظرته روز وطاحت عينها بعينه سرح طلال فيها روز صدت عنه وحرك السواق راحت الشاليه دخلت ونادت الخدم
شالو وديان ودخلتها الغرفه البنات اول ماشافوها جلسو يبكون والحريم بعد.
.....
عند الرجال اول م عرف عزوز قام يركض لها دخل شافها نايمه بهدوء راح عندها باس راسها ومسح على شعرها
خرج وسكر البااب
...............
مكان اول مره نروح له
صوت انثى متذمره:اووف اووف والله طفشت من ذا الحاال
الام:احمدي ربك ي نور غيرك م لقى مكان يضفه
نور:الحمدلله
ام نور:قومي ي بنيتي حطي العشاء لخوانك
نور:ابشري ي الغاليه
قامت نور دخلت المطبخ الصغير اللي عبارة عن مغسلة وفرن ودولاب صغير وحطت العشاء
راحت غرفة اخوانها الصغيرة المتهالكه فتحت الباب الحديدي المصدي ابتسمت لهم
نور:حلويني يلا العشاء
..............................
بطلة جديدة
تعريف لها ....
الاب:متوفي
ام نور:عزة عمرها 47 هاديةوحلوة عندها مرض في القلب
نور:الكبيرة 20 بنتx مرجوجه عنيده عيونها سوداء واسعه رموشها كثيفه حواجبها من الله مرسمه وكثيفة نوعا ما انفه واقف شفايفها صغيرة قويه حنونه وتعشق اخوانها ملامحه حاده وجذابه واكثر شي يميزها نظراتها الحاد جداً شعرها طويل لفخذها
سامر وعامر التؤام:22سنه يشبهون لختهم هادين رجال بكل م تعنيه الكلمه اللي يشوف تصرفاتهم م يعطيهم 22 م يتشابهون مره نص نص
_____________________

في الصباح اليوم الثاني قامت وديان الساعه 6:00
صلت الفجر خرجت من الغرفة قابلت البنات بالحديقة البنات حضنوها ومدري اي طبعا قالت لهم كيف انخطفت بس م قالت مين اللي خطفها قالت م تعرف اسمه دقت على عزوز وجاها وديان اول م شافته انرمت بحضنه تدور الامان
عزوز:ودياني الحمدلله اللي رجعك سالمه
وديان:الحمدلله
عزوز:م تعرفي اسم الشخص اللي خطفك
وديان حضنته وخبت رأسها عشان م يشوف عيونها ويعرف انها تكذب:لا بس اللي اعرف انه يبي يمنعك توقع صفقة او شي زي كذا
عزوز:اي صح جاني رسالة تهديد
وديان:انت بتوقع مع مين ؟
عزوز:مع واحد اسمه عبدالرحيم ال...
وديان بنفسها اي ذا نفس عائلة الزفت :اها طيب م عليك انا الحين بخير وقع ولا عليك من احد اكيد احد اعداءك يبي يخرب عليك
عزوز:من عنوني
وديان :تسلملي العيون وراعيها
عزوز حبها على خدها ورجع للعيال
وديان رجعت للبنات
روز :وديان بالله وش شعورك وانتي مخطووفة حركااات هههههه
وديان رمتها بالمنديل:انطمي يا حيوان** تضحكين انتي ووجهك هههههههه بس والله جد ي بناات شعور مدري كيف ولا وقت م هربت يووووووو حماااااس ابووك ي الفله
ليان والين وامل فطسوو ضحك
امل:لا واللي يرحم والديك سمعنا وسلمنا والله انا خواافه مره م اقدر اسوي شي والله بس يقولون امشي لأمشي بدون كلمه ههههههه
البنات فطسو ضحك على تعابير وجهه
وديان:والله ي بنات يااهم جثث اهب انا بس لبطنه هههه
امل حضنتها بحب:اهم شي رجعتي لنا سالمه ي عمري انتي
شوي والشغاله جابت الفطور وافطرو وبعدها كل العوائل راحت.
................
روز بتعب دخلت البيت رمت نفسها على الكنب
دخلو اهلها بعدها عطول كل واحد لغرفته الا روز متسنتره تحت بعدها بشوي

روز صعدت لفوق مشت لغرفتها قبل غرفتها بشويه لفت يمين ناظرت في باب مقفول قربت من الباب بتوتر خرجت مفتاح من شنطتها وبيدين كلها ترجف دخلتها فتحت بشويش بحيث ما يكون في صوت سمت بالله و بحزن شديد دخلت الغرفه نزلت دموعها زي الخرز و تتذكر كل الذكريات الزينه و الشينه في الغرفه قربت بحزن لدولاب الابيض الصغير اللي كان جنب التسريحه فتحت اول درج شافت زي الصندوق الصغير اخذته فتحته شافت مفتاح صغير اخذت استغربت مفتاح الدواليب اللي هنا كلها كبيره صارت تتجول في الغرفه رمت نفسها على السرير و صارت تبكي و تشم ريحته و تبكي وتبكي المهم مسكت المفتاح اللي معاها رجعت تدور في الغرفه راحت غرفة الملابس فتحت الدولاب الكبير تبع الملابس اول م فتحت شي طاح عليها كان كيس فيه صندوق حديدي صغير اخذت قلبته يمين و يسار راحت اتجاه الباب قفلته بالمفتاح ورجعت اخذت الصندوق وجربت تدخل المفتاح فيه فتح معها شافت الصندوق فيه فلاشات كثيرة وسيديات كثيرة استغربت روز اخذته وحطته في شنطتها اليد اللي دخلتها معها وخرجت وقفلت الباب بالمفتاح راحت غرفتها خرجت الصندوق خبته بين اغرضها
روز بينها وبين نفسها (اذا صحيت شوفت كل الاشياء اللي جوا دحين بنااام)
راحت توضت وصلت الضحئ ونامت
.......................مكان ثاني
وليد بعصبيه:كيف هربت ي اغبياء دوب تفقدوهاا
الحارس 1:طال عمرك بعد م طلعت البنت صارت تصارخ وحنا اعتقدنا انك قفلت عليها
الحارس2:طال عمرك الساعه 4 الفجر دخلت شفت السرير عليه شخص متلحف اعتقدت انها البنت
وليد:كيف؟مين نايم عليه اذا مو البنت
الحارس1:خداديات ططال عمرك
وليد صرخ :لعبة عليكم ي الاغبياء برااا طلعوها لي من تحت الارض بسرعععه
الحراس:ابشر طال عمرك
خرجو الحراس
وليد:اخخ بنت الذين طلعت ذكيه بس هين والله ي ذي الصفقة م تتم
.....
عند وديان كانت جالسه رجعها عزوز البيت وراح الشركه
وديان:ااااف يلعن ام الطفش والله شكلي بططب على عزوز بس عارفه بيخاصم لو رحت مع السواق اااخ بس بجيب الشغالة معي وان شااء الله م يعصب كثير
قامت بحمااس لبست عبايتها كلمت السواق يجهز السيارة وقالت لشغاله تروح معها خرجت لشركه وديان حاطه راسها ع الشباك سرحانة تفكر في امها وابوها ووليد اللي م تدري من وين طلع لها وش سالفته مع اخوها؟وليش م يبي الصفقة تتم؟طيب عمه اللي بيوقع؟يمكن منافسه بينهم؟لا لا اش منافسه؟اكيد يكره اخوي ومايبيه يوقع؟كل ذي الاسئلة ب رأس وديان وقف السواق وديان كانت بتنزل انتبهت انها الاشارة ضحكت على نفسها وتعدلت رجعت سندت رأسها ع الشبك طبعا فاتحه الشباك شوي م تحس الا بكميه دخان بوجها وديان انكتمت تحس روحها بتطلع صاارت تكح بقوة ناظرت جهة الشباك شافت عيال في السيارة
الولد 1:معليش اسفين ي حلوة بس الخوي معصب شوي
الولد اللي نفث الدخان:كلتبن من قال تعتذر
الولد2:ي عيال صلو ع النبي وانت ي ياسر غلطان اعتذر
ياسر بغرور:من تكون عشان اعتذر لها وببعدين محد قال لها تفتح شباكها استغفر الله
وديان انقهرت منه لفت واخذت الببسي اللي كانت تشرب منه و ناظرت في الولد بغرور قربت شوي من الشباك وعلبة الببسي بيدها بس نزلتها شوي بحيث محد يشوفها وب الاساس م احد شافها لما اخذته طششششش
ياسر ناظر فيها بصدمه والعيال عيونهم صارت قدام؟
كبت كل العلبه على الولد
وديان بنعومة:سوري محد قال لك تفتح الشباك وشمقت بعيونها وقفلت الشباك فتحت الاشارة والكل مشا
العيال ماسكين ضحك وتريقه على يااسر
الولد 1:ههههعهععععععههههه قسمبالله بنت اللذين عرفت ترد عليك وهعععععهخخخ بطني بطني عبد الله شفت وجه ياسر هههههه
عبدالله:هههههه اي والله ههههه بطني خالد امش امش الخلق يضربون بووري امش
ياااسر بعصبيه:انطم انت وياااه بنت اللذين والله لتندم امش وراء السيارة
عبدالله:منجدك انت شتببي فيها انت اللي ابتديت
ياسر بعصبية:خاالد اللحق السيارة قلت لك بسرعه
خالد خاف من عصبية ياسر:طيب طيب وصار يلحق سيارة وديان


............
عند وديان
يستااااهل الله يجعله الحمى شذا اووف انكتم من ريحة الدخان الله يجعله المرض اوووف قطع تفكيرها صوت السواق
لابلو:ماما خلااص وصلنا شركة مال بابا
وديان:ماما في عينك اك نازلة الحين لاتتحرك شوي وجايه
نزلت وديان تحت انظار عيون اشخااص تراقبها
دخلت الشركه ركبت الاصنصير راحت المكتب قبل م تدخل شدها صوت عزوز العالي وقفت تسمع الكلام اللي يقول انصدمت رجعت خطوتها وراء صارت تمشي مو حاسه بنفسها رجعت السيارة وقالت لسواق بسرعه البيت
والاشخاص باقي يتبعوها اول م وصلت نزلت بسرعه دخلت الغرفة وم قفلت بالمفتاح انرمت على السرير صارت تبكي وديان بنفسها تقول(لا ي عزوز لا تكفى لا اهه يمه يبه وينكم)
تحت عند الباب وقفت سيارة صاحب السيارة اشر لسواق وجاء
....:ي الحبيب ابي اسألكم بيت عائلة ال... هنا
لابلو:اي سديق انت روه يمين بعدين امش قدام في بيت ابيض هناك بيت موجود
... طلع 1000:شكرا تفضل
قرب الهندي فرحان يبي الفلوس
...ناظره بخبث طلع 5000:شرايك بذي تبيه
لابلو هز راسه:ايوا انا ابقى فلووس
....بخبث اكبر طلع 6000:اعطيك هذي كلها وابيك.......

نهاية البارت
رأيكم جميليني اتمنى كومنتات تفتح النفس yay
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى