روايات الأعضاء / ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد

RoSiie

⭐️ عضو مميز ⭐️
البارت 12

~~~~~


رايحة بخطوات سريعة عالكوفي المكتوب بالمسج رغم انها ما صدقت بس ما بتعرف ليش رايحة لهنيك
رجعت ذاكرتها لورا شوي لما شافت المسج " تعالي يا حلوة لكوفي...... و شوفي مجد مع مين قاعد ههههه مسكينة انتي عشقانتو و هو مو مهتم فيك " هي شو قصدها و مين هي اصلا
و صلت للكوفي و انصدمت من يلي عم تشوفه /" لا لا مو معقول عأساس بيكرهها طلع كلو كذب " نزلت دمعتها غصب " و انا شو دخلني يصطفلو "
و وقفت تاكسي رايحة لبيت مايا
-----
اما جوا عندهم
فهي كانت مبسوطة لانها معاه أما هو فمو متحمل وجوده معها
مجد / خلصيني هدى شو بدك مني و شو هالموضوع يلي بيخص رؤى
هدى بابتسامة / هه اكيد رح تنصدم لما تعرف شو مساوية بنت عمك
مجد بنفاذ صبر / احكي يلي عندك و خلصيني
هدى و هي تطلع الصور من حقيبتها / تفضل شوف بنفسك
~~~~~
مايا / شلون يعني
رؤى / شبك عم قلك كان قاعد معها
مايا / ايي و اذا كان قاعد معها مو ضروري يكون بينهن شي
رؤى / هو قايل انو بيكرهها فليش قاعد معها
مايا / والله ما بعرق
رؤى / اذا بيحبها يقول عادي بس مو يقول انو يكرهها
مايا / طيب انتي ليش معصبة
رؤى / مو لشي خلص انسي
مايا / رؤى لتكوني بتحبيه
رؤى / لا اكيد لا
مايا / بس تصرفاتك بتقول غير هيك
رؤى / بلا سخافة
مايا / رؤؤى
رؤى بعصبية/ طيب بحبو اي بحبو بس شو الفايدة اذا هو بيحب غيري
و بدت دموعها تنزل و مايا تحاول تهديها
~~~~~
منال / رؤى راحت تنام عند مايا
لما سمع اسمها رجع تذكر الصور
قام رايح لغرفته / لا تصحوني عالعشا
سالتها و هي مشغول بالها على ابنها / شبو اخوك اليوم
منال / ما بعرف من لما رجع و هو مو على بعضو
اما هو بغرفته قاعد يفكر بالصور يلي شافهم
" معقولة رؤى تساوي هيك " تذكر صورها مع الشاب و هو يبوسها " لا لا بس الصور..... اكيد في شي مستحيل رؤى تساوي هيك اي مستحيل "
~~~~~
يوم جديد
بجامعة ثانية
قاعد مع رفيقه
انس / طيب اذا بتحبها هي ليش عم بتساوي هيك
مروان / بتسلى بس المهم اني بحبها و قريبا رح احكي مع امي عشان تخطبلي ياها و بعد ما اتخرج بنتزوج
انس / طيب بعد ما تتزوجو رح تستمر هيك
مروان / اكيد لا وقتها غير لانها بتكفيني
انس / براحتك
~~~~~
بشركة عمر
عمر / يعني خلص اتفقتو
إلياس / اي و بكرا بنوقع العقد
عمر / حلو لكان بنحدد معهن موعد بهالايام منشان نتفق عكل تفاصيل الشغل
إلياس / اي حتى انا كنت مفكر هيك
~~~~~
المساء
بغرفة سيرين
سيرين / معقولة
سارة / اي انا هذا لي شفته بعيونه
سيرين / بتتوقعي يكون بيحبني
سارة / اي ليش لا
سيرين / ياريييت بكون اسعد انسانة وقتها
سارة / اوووهووو عالحب
سيرين / ههه يلا باي امي عم تناديني
سكرت منها و نزلت تشوف امها
~~~~~
جاك / و شو يلي بيضمنلي انك ما تخوني الاتفاق
نورهان / يعني انا شو إلي مصلحة ساوي هيك
جاك / و شو بيعرفني
نورهان / ليك انا بعرف بكل المخطط و اصلا انا يلي قلت لهدى عالفكرة انا بدي منك صورك مع رؤى و هدى
جاك / صور رؤى طيب بس صوري مع هدى شو بدك فيهن
نورهان / افففف انت عطيني الصور راح تاخذ المبلغ و صدقني هدى ما راح تعرف شي
جاك / طيب بس ياويلك لو احد عرف شي
نورهان ابتسمت بخبث و اخذت الصور منه
~~~~~
عالعشاء
مجد كان يحاول يحكي مع رؤى بس هي كانت تجاوبه باجابات مختصرة
لانها ما بدها تحكي معه
خلصو العشاء و طلع كل واحد بغرفته
و رؤى ما وقفت تفكير ابد " طيب يمكن مايا معها حق اي اذا كان قاعد معها مو بالضرورة انو بيحبها اي اكيييد " و طلعت من غرفتها نازلة لتحت
~~~~~
اما مجد كان عم يحكي مع ابن خاله
....../ هههه طيب لا تصرع راسي خوذ احكي معها
مجد / هههه اي اعطيها التلفون
و بعد شوي سمع صوت بنت خاله الصغيرة / ملحبا مجد
~~~~~
بهالوقت كانت رؤى مارة بغرفته و سمعت حديثه ( اهلين بالحلوة...... كيفها حبيبتي...... لاااا زعلانة علي ...... ليش .... طيب يا عمري بكرا من الصبح بجي لعندك حلو هيك ..... ههههه طيب )
تجمدت مكانها من الحكي يلي سمعته
" يعني كلشي صحيح كلشي صحيح هو عنجد بيحبها "
رجعت لغرفتها و سكرت الباب و انهارت انقهرت منه كثييير
ظلت تبكي حتى نامت
~~~~~
...... / جيسيي جيسيي
جيسي / نعم مروان بيك
مروان / شو وين امي و رغد
جيسي / راحو لبيت مراد بيك
مروان / طيب روحي " حلو كثيييير اكيد راحو يخطبوها "
طلع من البيت و هو مبسوط
~~~~~
سيرين بالجامعة قاعدة تفكر في كلام رغد
تذكرت الكلام يلي قالته لها ( ليكي والله والله يا سيرين ما رح اخليك تتهني مع اخي لعبتي بعقله بس مستحيل اسمحلكن تكونو لبعض لهيك احسنلك تبعدي عنه )
" هي شو قصدها انا اصلا ما بيني و بين مروان اي شي بس والله خايفة هي ممكن تعمل اي شي "
~~~~~
بتركيا
بمنزل جديد بس شخصيات مو جديدة
خديجة / يعني رايح
رامز / اي امي بكرا بروح
ملك / طيب خذني معك
رامز / هذا يلي ناقص
سلمى / خالتي احكي معو والله اشتقت لرؤى و بدي شوفها
خديجة / انا ما دخلني
رامي / وين بدك تروحي انتي كمان
سلمى / ما دخلك
رامي / سكري ثمك احسن ما قوم سكرلك ياه
خديجة / خلص يا اولاد
رامز / انا طالع
خديجة / الله يحفظك يا ابني
رامي / و انا كمان بطلع احسنلي من القعدة معكم
ملك / احسن بنرتاح منك

~~~~~

نهاية البارت
 

RoSiie

⭐️ عضو مميز ⭐️
البارت 13

~~~~~


سيرين / شوو
امها / اي حبيبتي اليوم اجت ناريمان و رغد و حكو معي بالموضوع ؛ ليكي حبيبتي فكري منيح و استخيري و خبريني جوابك
هزت راسها و طلعت لغرفتها و هي تفكر " معقولة خطبني يعني بيحبني مثل ما بحبو يااااي مبسوطة كثييير "
اخذت موبايلها و اتصلت على بنت عمها و صديقتها سارة
~~~~~
وصل للندن
تعبان كثييير و ما بيفكر بغير النووم
راح عالفندق يلي حاجز فيه من قبل
وصل عالفندق فكر يتصل برؤى بس غير رايه و قرر بكرا يحكي معها
~~~~~
يوم جديد اعلنت عنه اشعة الشمس التي تسللت لغرف ابطالنا
قام من النوم و هو يحس بنشاط
خلص قرر يساوي يلي بباله و اليوم رح يساويه
اخذ شاور سريع و طلع بدل ملابسه و نزل لتحت
شاف امه و ابوه قاعدين
....../ جواد ما بدك تفطر
جواد / لا امي رايح عالجامعة
....../ طيب الله يوفقك
طلع من البيت و هو متحمس للي بيساويه
( متذكرين جواد ولا نسيتوه رح يكون له دور كبير بقصتنا )
~~~~~
بالكافيتريا
مايا / انتي متأكدة
رؤى / اي متأكدة هو نفسو الشب يلي كان مع هدى
مايا / كيف يعني و شو بدو منك
رؤى / ما بعرف ما بعرف
مايا / معقولة هدى تكون ورى هالشي
رؤى / بسس ليش و شو رح تستفيد و بالاساس شو علاقتها بهداك الشب
مايا بهمس / بنحكي بعدين البنات اجوو
نطت عبير / شو عندكم تتهامسون
مايا / هههه عم نحكي عنك
عبير شهقت / عني
مايا / ههههههه اي كنا عم نقول عبير حلوة و مافي احلى منها
عبير بغرور مصطنع / اييي هييك
~~~~~
إلياس / اي
مجد / يعني خلص اتفقتو
إلياس / اي رح يجي عندنا بالبيت هو و مساعدو
مجد / اوكي
~~~~~
مسك موبايلو و اتصل عليها
و بعد عدة رنات ردت
....../ الوووو
رامز / اهليييين
رؤى / مين معي
رامز / لاااا ما عرفتيني
رؤى بشك / رامز ؟؟!!!!
رامز / اي رامز بشحمه و لحمه
رؤى / كيييفك اشتقتلك كثيييير
رامز / هههه و انا كمان بس والله اذني محتاجها
رؤى / لكان هيك ما تسأل عني ابدا
رامز / لاااا و كتعويض عندي لك مفاجأة
رؤى / شووو
رامز / انا بلندن
رؤى / كذاااااب
رامز / لاااا انتي شكلك ناوية تخسريني اذني
رؤى / عنجد انت هون
رامز / اييي لكان عم امزح و اتصلت فيك منشان نلتقي
رؤى / اممم هلأ ما بقدر عندي محاظرة بعد شوي و بس اطلع بتصل فيك
رامز / اوكي بااي
~~~~~
منال / مين هاد
رؤى / ابن خالتي هون بلندن
مايا / اي واحد فيهن
رؤى / رامز
مايا / لاااا هذاك المغرور هوون
رؤى / اي هههههه
عبير / حلوو؟؟؟
رؤى / ايي بيطير العقل
~~~~~
انتظرها لحد ما قامت و راح وراها
جواد / رؤى
رؤى / اووه جواد كيفك
جواد / منيح ممكن نحكي شوي
رؤى / اكييد
و راحت معه للكافيتيريا
جواد / اممم رؤى انا بدي قلك شي ووو ما بدي ردك هلأ فكري و قليلي
رؤى / شو في
جواد / اممم رؤى انا انا بحبك
رؤى / .......
~~~~~
رؤى مصدومة / ...........
جواد / شوفي انا ما بدي جوابك هلأ فكري منيح و ...
رؤى قاطعته و هي تبلع ريقها خايفة من يلي رح تساويه / و وو ...
جواد بحنان / شو احكي
رؤى / و وو اناا ككمان ببحبك
جواد بفرحة / جد !!
رؤى / اي
جواد تنهد براحة / ريحتيني
اما رؤى ابتسمت و ما حكت شي
~~~~~
سيرين / اممم ماما
........ / نعم حبيبتي
سيرين / اممم اناا ااا .....
امها حست انها منحرجة فحبت تساعدها / شو حبيبتي فكرتي بموضوع ابن عمك
سيرين / اي ووو انا موافقة
...... / مبروك حبيبتي
-------
بكوفي
رؤى / و لك رمووووز مشتاقتلك مووووت
رامز / رموز بعينك اسمي رامز
رؤى / المهم احكيلي كيف خالتي و الكل
رامز / بخير و يسلمو عليك
رؤى / مشتاقتلهم
رامز / خلص من لما اجيت و انتي مشتاقتلهم و مشتاقتلهم
رؤى / افففف الحق علي يلي عم عبر عن شوقي
~~~~~
وليد : افف جوعان انزل اشتريلنا شي
مجد / لااا لا يكون خدام ابوك و انا مو عارف
وليد / يلااا على حسابي
مجد / اذا هيك بنزل
وليد / يالطماع
و نزل مجد للمطعم و اخذ وجبتين و لما كان عم بيحاسب تفاجأ بيلي شافو ....شاف رؤى مع رامز
دفع الحساب و طلع و هو مشوش " معقولة رؤى هيك معقول هي مثل ما حكت هدى اففففف "
ركب السيارة و هو مو حاس بيلي جوله و كل يلي عم بيفكر فيه هو رؤى
وليد / مجد ...مجد ....هييييه
مجد / هاااه شو بدك
وليد / صارلي ساعة اناديك
مجد/ خيير
وليد / افففف يعني ما عرفت تجيب الا هالوجبة جد ما عندك ذوق
مجد / اففف مو فاضيلك انا
وليد / مجد شو بك شو صارلك
حكالو مجد يلي صار
وليد / يا حبيبي يا مجود هلأ اذا شفتها مع شاب مو معناتو انو حبيبها
مجد / لكان شلون بتفسرلي بالاول الصور و هلأ قاعدة مع شاب و ضحكهن مالي المحل
وليد / والله ما بعرف شو بدي قلك
~~~~~
مايا / كيييييف !!!!!
رؤى بعدت السماعة / خييير فقعتي اذني
مايا / و لك يا هبلة انتي شو عم تحكي
رؤى ببرود / يلي سمعتيه
مايا / انتي غبية ولا شو كيف بتقوليلو انك بتحبيه
رؤى / و شو فيها اذا يلي بحبو مو مهتم فيني بجرب مع جواد يمكن اقدر احبه
مايا / انا بسكر احسنلي
و سكرت و هي معصبة من تصرف رؤى
~~~~~
بعد مرور اسبوعين
رؤى/ الو حبيبي وينك
....../ عند الكوفي حياتي عم بستناك
رؤى / اوكي جاية باااي
و سكرت و راحت للكوفي
جواد / اهلييين بالحلوة
رؤى / اهليين جواد
جواد / كيفك
رؤى / تمام و انت
جواد / مشتاقلك
رؤى / و انا كمان .... يلا خلينا نروح للجامعة
جواد / يلا
و راحو سوا
~~~~~
بعدما وصلو للبيت
...... / تفضل
....... /يسلمو
و فاتو عالصالة

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم
 

RoSiie

⭐️ عضو مميز ⭐️
البارت 14

~~~~~

مايا / يعني رايح اليوم
رؤى / اي و بعد شوي رح اطلع منشان ودعه
عبير / يا حظك هذاك الحلو ابن خالتك
مايا / مشكلتو مغروور
رؤى / هههه حرام عليك
مايا / عم بحكي الحقيقة
رؤى / طيب بنات شو رايكن تروحو معي منشان تتعرفو عليه
عبير بسرعة / موافقين
مايا / لااا انا ما بدي
اجت منال / شو يلي ما بدك
عبير / رايحين نشوف ابن عمها لرورو
منال / اها و ما رح تعزموني
رؤى / ههه لا اكيد انتي معزومة
مايا / روحو وحدكن انا مابدي
رؤى / لا بتروحي و غصب عنك يلا قومي
و بعد اقناع البنات وافقت تروح
منال/ بنات ما بتعرفو عائشة ليش ما اجت
مايا / لا اتصلت فيها الصبح منشان نجي سوا ما ردت
عبير / امم ياسمين شبك ساكتة
ياسمين / نعسااانة بدي نام
عبير / يعني ما رح تروحي معانا
ياسمين/ لااا تعبانة
~~~~~
نورهان بنفسها /" هه حقك تفرحي مو عارفة شو رح يصير "
هدى / و سمعت انو ما عم يحكو مع بعض هه اكيد صدق انو رؤى تطلع مع شباب
نورهان / ايي بتستاهل
هدى / اكييد لكان تقرب من حبيبي و بسكتلها
~~~~~
......./ اهلا وسهلا بحبيبتي كيفك
سيرين بخجل / تمام و انت
مروان / تمام لما سمعت صوتك
سيرين / .......
مروان / ههههه تسلملي الخجولة
سيرين / مروااااان
مروان / عيون مروان
سيرين / يلا باااي
مروان / هههه باي يا قلبي
~~~~~
رغد ( اخت مروان ) / امي والله انها ما تناسبه
ناريمان / افف و بعدين معك انتي اخوك بيحبها و بدو ياها
رغد / بس انا ما بحبها
ناريمان / ليش انتي يلي رح تتزوجيها ولا اخوك
رغد / اخي بس انا ما اتحمل تكون هديك مرت اخي
ناريمان / خلص هب بنت عمك و رح تصير مرت اخوك
رغد / افففف
و قامت طلعت غرفتها
رغد " ما رح اسمحلها تتهنا بمروان مستحيل "
~~~~~
ميرنا بدلع / حبيبي اشتقتلك
...... / و انا كمان يا عمري
ميرنا / اي واضح و الدليل انك ما عم تتصل فيني
....../ لا حبيبتي ليش الزعل بس انشغلت شوي
ميرنا / اممم
...... / خلصنا حبيبتي يكفي زعل
ميرنا بدلع / طيب
....... / ايي هيك
~~~~~
رؤى و هي تجلس / مرحبا رمووز ..... اقعدو بنات
جلسو مايا و عبير
( منال ما اجت معهم لانها حبت تطمن على عائشة )
عبير / مرحباا
رامز / اهلين " و شاف في مايا " و انتي مافي مرحبا
مايا / اففف مرحبا
رامز / ههههه اهلين
رؤى / هذي رفيقتي عبير و هذي مايا بتعرفها
رامز و هو يطالع مايا بنص عين / اي بعرفها
مايا / خيييير ليش هالنظرة
رامز بغرور / حكيتي معي
مايا / لااا اصلا انا ما بحكي مع امثالك
رامز / هههه اي بيكون احسن
عبير / خلص يعني رح تظلو تتخانقو
لف لعبير و ابتسم
و ظلو يحكو
مايا / يلا رورو احنا بنمشي
عبير بهمس لمايا / لاا ليش خلينا معو
سمعها رامز و مسك ضحكته
اما هي قامت مجبرة و طلعو من المطعم
رامز / هههه رفيقتك هذي مجنونة
رؤى / هههه لسا ما شفت شي
رامز / يلا رورو انا لازم روح طيارتي بعد ساعة و انتي انتبهي لنفسك
رؤى / رح اشتقلك
رامز / و انا اكثر والله
و ودعو بعض و رجعت رؤى عالبيت
~~~~~
مجد / اي اكيد و اتوقع الصفقة بتكون مربحة
....../ حتى انا رأيي هيك
إلياس / لكان خلص اتفقنا
~~~~~
رؤى و هي داخلة للبيت سمعت صوت شاب مو غريب عليها
طلعت للحديقة و طلت من النافذة و انصدمت بيلي شافته
رؤى / إإ ..إ.....
و اغمي عليها و وقعت عالارض
~~~~~
نورهان / لاا ليش شو صاير
هدى / جد ما دريتي رؤى طلعت تحب جوااد
نورهان / مين جواد
هدى / جوااد يلي معنا بالجامعة
نورهان بتعجب / عنجد
هدى / اي والله حتى انا استغربت كثيير
نورهان / يعني طلعت ما بتحب مجد
هدى / اي بس مو مشكلة انا المهم عندي اني بعدتها عن طريقي و قريبا بحصل على مجوودي
نورهان " اي باحلامك يا حقيرة " / اي صح حبيبتي
هدى / يلا نونو انا بسكر و بعدين بنحكي
نورهان / اوكي بااي
هدى / باايات
نورهان بعد ما سكرت " مو معقولة رؤى تحب جوااد كنت مفكرة انها تحب مجد اففف مؤ معقولة اذا طلع هالحكي صحيح رح يفضى الجو لهدى .... لا مستحيل انا ما رح اخليها تتهنى رح انتقم منها عكلشي "
~~~~~
رغد / اي حبيبتي هيك صار
غيداء بغيرة لانها تحب مروان / اي مو معقولة يروح يخطب هذيك
رغد / اي والله ما بعرف شو عاجبو فيها
غيداء / بس انتي لازم توقفي بوجه هالزواج مو معقولة تسمحي لهالشي يصيير
رغد / اي اكيد بس ما بعرف شو بدي ساوي
غيداء / انا عندي فكرة
رغد / اسمعيني لازم ........
~~~~~
بالمستشفى
مجد و الياس مصدومين من يلي سمعوه و مو قادرين يستوعبو انو يلي قدامهم و شريكهم بالشغل يلي عملو معو عدة اجتماعات يطلع ابن عمهم و اخوها لرؤى اياد يلي فكروه ماات من سنتين
و اياد نفسه كان مصدوم و بنفس الوقت فرحان كثير لانه لقى عيلته و اخته اخييرا
تعب و هو يدور عليهم بس من دون فايدة و لما فقد الامل لقاهم و بالصدفة
صحيح حزن لانو امو و ابوه ماتو بس فرحته بشوفة اخته نسته
~~~~~
داخل ركض عالمستشفى هو و زوجته مو مصدق الخبر يلي سمعه
وصل لمكانهم و شافه شاف ابن اخوه يلي فقده
راح ناحيته و ضمه بكل قوته و بعده ضمته الين يلي كانت تعتبره مثل ابنها
عمر / كيفك يا ابني شو صار معك احكيلي
اياد حكالهن كلشي صار معه من لما انخطف لهلأ
الين / طيب كيفها رؤى
مجد بتوتر / والله ما بعرف لسا ما طلع الدكتور
ظلو يستنو حتى طلع الدكتور
اياد / طمني دكتور شلونها اختي
الدكتور / الحمد لله بس هي اغمي عليها من اثر صدمة تلقتها
مجد / طيب نقدر نشوفها
الدكتور / اي بس انتبهوا تحكو معها باي شي يقلقها او يزعلها
دخلوا كلهم عندها و تحمدولها بالسلامة و بعد شوي طلعوا
و ما ظل عندها غير اياد
رؤى / اياد
اياد / اي حبيبتي
رؤى / انت رجعت
اياد / اي رجعت و ما رح اتركك مرة ثانية
رؤى / وعدني
اياد / بوعدك
~~~~~
رغد / و الله و جبتيها غدوو
غيداء / اي لكاان انا غيدااء
رغد / و ايمتا بتبدي بالخطة
غيداء / ما بعرف المهم هلأ اعطيني رقم مروان و بعدين بنشوف
و عطتها الرقم
~~~~~
خالد / عنجد
الياس / اي هذا لي صار
خالد / قصة غريبة فعلا
الياس / اي بس المهم بالخير التقينا
خالد / اي ...... امير ليش ساكت
امير / نعسان
خالد / اي على فكرة ما سالتلي عن هديك البنت
امير / سالت اسمها سيرين
خالد / يعني هذا يلي عرفته اسمها وبس
امير / و لك اسكووت بصعوبة قدرت اعرف اسمها من هدى
الياس / مين هي
خالد / هي رفيقة هدى و بصراحة البنت عاجبتني
الياس / اوووهووو خالد عم يحب
خالد شاف فيه بنص عين
الياس / يعني هي بتدرس مع هدى
امير / اي
الياس / اكيد رؤى بتعرفها ... بسألك عنها
خالد / اي والله تسوي خير
الياس / منشان تعرف اهميتي
امير / ههههه

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم
 

RoSiie

⭐️ عضو مميز ⭐️
البارت 15

~~~~~

مروان كان بالبيت عم يحكي مع امه
و رن تلفونه برقم غريب استغرب و قام من عندهن و طلع للحديقة
مروان / الو
....... بدلع / اهليين
مروان / مين معي
......./ معجبة فييك
مروان بسخرية / هه قلتيلي معجبة موو
....... / اي
مروان / اها حلو وشو اسمك
....... بكذب / اسمي مرام
مروان / اسم حلو يا مرام
...... / يسلمو
مروان / يلا يا حلوة بسكر الحين
........ / اوكي بااي
مروان " هه قال معجبة اي مو مشكلة بتسلى ما وراي شي ههههه "
~~~~~
من جهة ثانية
......" والله ما توقعت بهالسهولة بيقتنع اي مو مشكلة يا مروان رح خليك خاتم اباصبعي و بتشوف كيف رح تحبني"
~~~~~
بعد ثلاث ايام
بمنزل اياد بالصالة
اياد / متأكدة انك مرتاحة
رؤى / اي متأكدة خلص كم مرة سألتني
اياد / هذا جزاتي اني خايف عليكي
رؤى / ههههههه اي لا تخاف ...... امم صح اياد حكيلي يعني انت وين كنت و كيف كنت عايش
اياد تنهد / بتتذكري لما خطفوني يلي كانو مدينين ابي
رؤى / اي بذكر وقتها اتصلو على بابا و قالو انهن قتلوك
اياد / اي هنن كانو رح يقتلوني بس قدرت اهرب ولما كنت اركض صار معي حاذث سيارة " سكت شوي كأنه يتذكر و بعدها قال " و بعدها ما بعرف شو صار بس لما صحيت لقيت نفسي بالمشفى و كان معي رجال كبير بالعمر
وقتها كنت فاقد الذاكرة و مو متذكر حتى اسمي و الرجال خلاني عندو و اهتم فيني و عشت سنة عندو و كنت معتبرو مثل ابي بس بعد هالسنة بديت اتذكر بس ذكرياتي كانت مشوشة يعني كانت تمر علي صوركم بس ما كنت اعرف مين انتو و حكيت للعم عدنان
و هو اخذني عالدكتور و قالي انو يمكن استعيد ذاكرتي انا فرحت طبعا و بعد مدة تذكرتك و تذكرت ابي و امي بس اما عمي و الباقي ما كنت متذكرهم و من مدة العم عدنان سلمني شركتو يلي هون بلندن و بعدها عملت شراكة مع شركة عمي و الباقي انتي بتعرفيه
رؤى / يالله كل هذا صار معك
اياد / اي والله " و قال بمرح " يلا اتركينا من هالحكي شو رايك تنامي عندي اليوم
رؤى / اي بنام ليش لا
و اتصلت عبيت عمها لتخبرهم
~~~~~
مجد كان بصالة بيتهم عم يفكر برؤى مقهور كثيير لانو بعد ما اكتشف انو بيحبها طلعت بتحب غيرو و مو مهتمة فيه
سمع التلفون عم يرن و قام منشان يرد
رفع سماعة التلفون و خفق قلبو بقوة لما سمع صوتها
رؤى / الوو
مجد / ااا اهلين
رؤى / اا مجد
مجد يتظاهر بالبرود / اي في شي
رؤى / لا بس متصلة خبركن اني بنام عند اياد اليوم
مجد / اها اوكي
رؤىس / يلا باي
سكرت و هي قلبها يخفق بقوة
حاولت تتناسى و قعدت مع اخوها
~~~~~
عبير / سعيييييد تعال العشا جاهز
سعيد انتبه من سرحانه / جاي جااي
عبير / بشو كنت سرحان هاا اعترف
سعيد" لو تعرفي اني سرحان "/ و شو دخلك
عبير بمكر / اها ما بدك تحكي لكاان
سعيد / امي قولي لبنتك تسكت احسنلها
امه / عبيير خلص تركي اخوك بحالو
عبير / اففففف سكتت سكتت
سعيد / اي احسن
شافت فيه بنص عين و ما ردت
~~~~~
جواد / طيب ايمتا بتطلعي
رؤى / اليوم المسا رح يطلعوني
جواد / اوكي حبيبتي و الحمد لله عسلامتك مرة ثانية
رؤى/ يسلمو حبيبي
جواد / يلا قلبي بشوفك بعديين
رؤى / اوكي بااي
ظلت شوي بعدها نامت
~~~~~
طل براسه من الباب و لما تاكد انها نايمة دخل عندها جلس عالكرسي يلي جنب السرير و ظل عم يتأمل فييها مشتألها كثيير من زماان ما قعدوا و حكوا
انحنى قبل جبينها و طلع من الغرفة

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراأكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم

 

RoSiie

⭐️ عضو مميز ⭐️
البارت 16

~~~~~

بالجامعة
رؤى / اممم ما بعرف
مايا/ شو هي ما بتعرفي بتظلي ببيت عمك ولا بتروحي عند اخوكي
رؤى / والله ما بعرف اياد قلي كذا مرة انو اسكن عندو بسس
مايا / بس شوو
رؤى / ما بعرف ....خلص البنات اجو بنحكي بعدين
عبير و هي تجلس / هااااي
مايا / هاايات
رؤى / وين عائشة و ياسمين
عبير / والله يا رورو ما بعرف عنهن ..... اي صح بسألك ابن خالتك هذاك كييفو
مايا / ههههه لسا ما نسيتيه
عبير / لا والله ....بنات تخيلو كذا نتزوج انا ويااه اااه
رؤى / ههههه عبير و رامز هههه ما بيركبو اصلا شخصياتكم مختلفة يعني ما بتتفقو
عبير / اففف انا قلت تخيلو تخيلوو بسس
مايا / طيب طيب...... ميمي ليش ساكتة
منال / نعساانة كثيير
رؤى / احسن قلتلك نامي بس ما سمعتيلي تستاهلي
منال / خلص اما مو قادرة بروح البيت
مايا / و المحاضرات
منال / اصلا ما رح اقدر ركز و انا هييك
رؤى / بتحبي روح معك
منال / لا ما في داعي بتصل بالسواق
رؤى / اوكي
~~~~~
طلعت من الجامعة و اتصلت بالسواق و قعدت تنتظره بس طول عليها فقالت بتتمشى شوي لبين ما يوصل
~~~~~
بشركة عمر و بالتحديد بمكتبه
السكرتيرة / استاذ عمر في رجال برا بدو يشوفك
عمر / ما قال مين هو
السكرتيرة / لا ما قال
عمر / طيب خليه يفوت
السكرتيرة / حاضر
طلعت و بعد شوي دخل شاب باين عليه بعمر الياس و اياد
....... / السلام عليكم
عمر / و عليكم السلام تفضل
........ جلس بالكرسي يلي مقابل المكتب
عمر / عفوا بس مين انت
......... / تقدر تقول فاعل خير
و طلع من جيبه ظرف و حطه فوق المكتب و طلع
فتح عمر الظرف و هو مستغرب من هالشاب و انصدم من محتواه
~~~~~
كانت تتمشى بجانب الجامعة تستنى السواق و فجأة وقفت سيارة جنبها التفتت لها و اتفاجأت بالشاب يلي كان بالسيارة
منال / ايااد
اياد ابتسم / اهلين منال شو عم تساوي هون
منال / تعبت و طلعت من الجامعة وعم استنا السواق
اياد / سلامتك اركبي لوصلك
منال / لا ما في داعي
اياد / لاا في داعي يلا اركبي انا بالاساس رايح لبيتكم منشان نحكي انا و عمي بالشغل
منال / اذا هيك. اوكي
و ركبت جنبه و هي متوترة " الحمد يلي رجعك لنا سالم والله كنت حاسة انك ما متت "
و هو كمان كان فرحان كيف ما يفرح و حبيبة الطفولة معه بالسيارة
~~~~~
وصلوا عالبيت و نزلو من السيارة
فتحت منال الباب بمفتاحها و دخلوا
الين / اهلين اهلا و سهلا باياد
اياد / اهلين فيك خالتي
الين / كيفك
اياد / الحمدلله و انتو
الين / الحمد لله ......و انتي شو جايبك من الجامعة
منال / تعبت نعسانة كثيير
الين / لاا ياا و ليش تسهري اذا هيك
منال / اميي خلص انا رايحة ارتاح
الين / اي روحي روحي
و دخلت هي و اياد للصالة
اياد / عمي مو هون
الين / لا ما إجا
اياد / غريبة قالي انو رح يكون هون منشان نحكي بالشغل
الين / معناتا بعد شوي بيجي
سمعو صوت الباب
الين / هاذ اكيد هو
مجد / مرحبا
الين / هذا انت
مجد / ليكون مو مرحب فيني
اياد / هههه لا بس فكرناك عمي
مجد / هههه... اياد عندنا خير شو جايبك
اياد / لا اطردني احسن
مجد / عم اسأل ولا حرام
اياد / لاا حلال ..... جاي شوف عمي منشان الشغل
بعد نصف ساعة
الين / مجد مو كأن ابوك طول
مجد / اي والله
اياد / رح اتصل عليه
اتصل كذا مرة بس ما رد
مجد / استنى رح اتصل انا
اتصل فيه و بعد عدة رنات رد
مجد / مرحبا بابا
عمر / اهلين
مجد استغرب من نبرة صوته بس قال يمكن تعبان من الشغل / ويينك اياد عم يستناك
عمر بعصبية لما سمع اسمه / قلو يروح انا ما رح اجي
و سكر الخط
اياد / هااه شو قال
مجد / قال انو ما رح يجي بس نبرة صوته كانه زعلان اومعصب خايف يكون صايرله شي
الين بخوف / مثل شو يعني
مجد / والله ما بعرف
اياد / لا انشاء الله خير
الين و مجد / انشاء الله
~~~~~
خالد / عم تحكي جد
الياس / اي سألت رؤى و هي يلي قالتلي انهاانخطبت
خالد / اففف شو هالحظ
الياس / خل اذاراحت سيرين في غيرها
خالدتنهد / اي
الياس ضربه على كتفه و لك خلص خلود
خالد / طيب طيب ليش الضرب
~~~~~
سيرين / اكيد حبيبي
مروان / لكان بمر عليك و نروح
سيرين / طيب بس بسأل بابا بالاول
مروان / اوكي حياتي و اكيد عمي رح يوافق
سيرين / يلاا بااي
مروان / باايات حبي
سكرت منه و نزلت للصالة
سيرين / بابا
مراد / نعم
سيرين / امم اتصل فيني مروان هلا و قلي انو بدو نطلع انا
مراد / طيب اطلعو يا بنتي هذا بيصير زوجك
~~~~~
كان مسرع بالسيارة كثيير مو مصدق يلي. شافه بالصور محتار مين الرجال يلي جابله الصور و ايمتا هي الصور بس الاهم مصدوم كثييير من ابن اخو مو قادر يصدق انو اياد ممكن يساوي هيك شي

~~~~~

نهاية البارت
 

RoSiie

⭐️ عضو مميز ⭐️
البارت 17

~~~~~

بوسط سرعته الزائدة عن اللزوم و ذهنه المشوش ما انتبه للشاحنة يلي جاية نحوه حاول يبعد عنها لكن صدم بعمود الكهرباء و سقط العمود عالسيارة و طبعا الزجاج انكسر و وقع عليه و صار وجهه كلو دم
تجمع الناس ليشوفو شو صاار و اتصلو بالاسعاف و بعد مدة وصل الاسعاف و حملوه و بسرعة عالمشفى
~~~~~
ميرنا / و انا كمان حياتي شو رايك نطلع اليوم
...... / اسف حبيبتي مشغول اليوم كثيير
ميرنا / يعني شغلك اهم مني
....../ لا بس والله ما بقدر اليوم
ميرنا / اوكي مثل ما بدك
...... / يلا بشوفك بعدين
سكر منها و اتصل بخطيبته و حبيبته / الوو قلبي
سيرين / اهليين مروان
مروان / شو جاهزة حبيبتي
سيرين بخجل / اي حبيبي
مروان / اوكي 5 دقائق و بكون عندك
سيرين / اوكي عم استناك
~~~~~
غيداء / اي كلشي ماشي تمام و مثل ما بدنا
رغد / يعني حكى معك
غيداء / اي اصلا اكيد واقع بحبي ما بتصدقي مغرقني بحبو
رغد / طيب ما طلب يشوفك
غيداء / لا لسا
رغد / اها المهم نبعد سيرين عنو
غيداء / اي و هذا يلي رح يصير
~~~~~
اياد / شوو
الياس / اي والله انا و امي و منال رايحين عالمشفى هلأ
اياد / و رؤى ??
الياس / راح مجد ليجيبها من الجامعة و بيلحقونا بعدين
اياد / طيب انا جااي
الياس / اوكي
سكر منه و التفت على امه و اخته يلي مقطعين حالهن بكي تنهد و رجع يطلع عالطريق و هو يدعي ربه يكون ابوه بخير
~~~~~
بسيارة مروان
مروان / هههه يعني بظلي ساكتة
سيرين / امم ما عندي شي احكي فيه
مروان / ههه طيب انزلي وصلنا
نزلو من السيارة و دخلو عالمطعم و جلسو عطاولةكانت مجهزة بجو رومنسي طبعا مروان كان حاجز الطاولة و طالب يجهزونها من قبل
~~~~~
طلعت من الجامعة و كانت رح تتصل بالسواق بس اتفاجأت بسيارته قدامها
رؤى / مجد !!
مجد / اي اركبي
رؤى / انت لييش جااي في شي
مجد / اركبي و بفهمك
رؤى بعد ما ركبت / هااه شو صاير
مجد / بصرااحة بابا صار معو حادث و هو هلأ بالمستشفى
رؤى / شوو
و نزلو دموعها غصب عنها هذا عمها و بمثابة ابوها
اما مجد ما تحمل يشوفها بهي الحالة حتى بعد ما عرف انها تحب غيره ما قدر ينساها و لساتو بيحبها
~~~~~
وصلو على المستشفى و لمح اخووه من بعييد و راح عنده
مجد / هااه كيفو بابا
الياس / ما بنعرف شي لسا ما طلع الدكتور
و راح جلس جنب امه و حاول يهديها
و مجد راح جلس جنب رؤى يلي كانت حالتها حالة مو قادرة تتخيل انها ممكن تخسر عمها بعد وفاة امها و ابوها ما بقيلها غيره صحيح في خالاتها بس هو تعودت علييه و صار مثل ابوها و اعز كماان
مجد / رؤى خلص اهدي
رؤى / كييف بدك ياني اهدا كييف كل يلي بحبهن عم يروحو
مجد / اشششت لا تقولي هييك
رؤى / لييش هيك عم يصيير معي انا شو ساوييت شو ذنبي
و دخلت بنوبة بكاء و مجد ضمها و حاول يهديها و ظلت تبكي بصدره بعد شوي هديت و انتبهت على حالها و قامت و هي منحرجة / اا اسفة ااناا
مجد / مو مشكلة المهم هديتي
تنهدت و ما حكت شي
بعدها اجا اياد / هااه طمنوني
مجد / الدكتور صارلو ساعات جوا و لسا ما طلع
اياد اطلع على مناال و حزن على حالها و بعدها شاف اخته يلي واضح عليها الحزن و خاصة بالنسبة اله لانه بيعرف ادييش هي متعلقة بعمه
~~~~~
سيرين / و انا كماان
مروان / تسلملي الخجولة
سيرين / مرواان خلص
مروان / هههه طيب قلبي
جاات بتحكي بس شافته ارتبك و سرح بشي وراها التفتت بس ماكان في غير بنتين داخلين للمطعم
سيرين / مرواان فيك شي
مروان بتوتر / هااه لا ما في شي
سيرين / متأكد
مروان / اي اي حبيبتي
~~~~~
غيداء / مرحبا
رغد / اهليين غدو ... كيفك
غيداء / تماام....... رغوود اخوك بالبيت
رغد / اهاا قولي هييك متصلة منشان حبيب القلب
غيداء / صارلي ساعة عم اتصل بالاول قفل الخط بوجهي و هلأ سكر تلفونه
رغد / بصراحة غدو مروان طالع مع سيرين
غيداء / افففف يعني انا شاغلة بالي علييه و هو مع هدييك الحية
رغد / لا تزعلي حبيبتي و انتي كمان تغلي علييه و بس تحكو ساويي حالك زعلانه
غيداء / طيب بحاول اناا لازم انجح بخطتي لازم فرقهن و بعدها مروان بيظل لالي
رغد / اي اكييد
غيداء / يلا بااي
و سكرت الخط " لكان هي الغبية تاخذ مني مروان مستحيل اسمحلها رح خلييك تحبني و تموووت علي و بتشوف يا مروان "
~~~~~
بعد عدة سااعات طلع الدكتور و طبعا الكل ركض عنده بس انتبهو عملامحه يلي ما تبشر بالخير
الياس / خيير دكتور بابا شو صارله
الدكتور / الوالد تجاوز مرحلة الخطر بسس
مجد / بس شو
الدكتور سكت شوي
اياد / احكي يا دكتور
الدكتور / بصراحة هو بسبب الحاذث صاار معه شلل و ما رح يقدر يمشي ووو يمكن كمان ما يقدر يحكي مرة ثانية
الكل انصدم بالخبر
الين اغمي عليها و اولادها و رؤى و اياد ما كانو اقل منها
حملوها و دخلوها لغرفة و عطوها مهدئ لترتاح
~~~~~
طلعت من المطعم مجروحة و مقهورة مو مصدقة يلي شافته حبيبها يلي وثقت فييه يساوي معها هييك كييف قدر يخونها عأساس بيحبها نزلت دموعها غصب عنها ركبت تاكسي و راحت عالبيت
~~~~~

نهاية البارت
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 2)

أعلى