ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد / بقلمي

RoSiie

⭐️ عضو مميز ⭐️
البارت الثامن

~~~~~

كان قاعد بالصالون عم يقلب القنوات بملل حتى سمع صوت جرس الباب فراح يفتح
إلياس / اهليييين شباااب
خالد / أهلين إلياسو
و دخلهم للصالون
ألياس / شو كيفكم شباب
أمير / قبل ما نشوفك كنا مناااح
إلياس / تصدق نفس حالتي
و ظلو يدردشو
~~~~~
صحت من النوم مسكت موبايلها بتشوف الساعة
رؤى / لسا بكير ما نمت غير نصف ساعة أممم بس مو جاييني نوم
قامت غسلت وجهها و طلعت من الغرفة و راحت لغرفة منال و بطريقها مرت على غرفة مجد و كان الباب مفتوح شوي من دون وعي طلت من الباب و شافته
رؤى بنفسها / واااو جسمه جذاب حتى و هو نائم حلو كثير..... يا الله انا شو عم قول
و طلعت من الغرفة بسرعة و راحت لعند منال و طرقت الباب
منال / تفضل
فتحت رؤى الباب و دخلت و جلست جنب منال
منال / انتي ما نمتي
رؤى / لا نمت شوي و فقت
منال / هاا أوكي
و ظلو يدردشو مع بعض
و بعد شوي
رؤى / انا عطشانة دقيقة و برجع
منال / أوكي
و نزلت رؤى لتحت و بطريقها مرت عالصالون هي شافت أمير و خالد بس ما اهتمت وهي قالت اكيد أنهن رفقاته و راحت للمطبخ ويفتح شربت
~~~~~
أمير / و لك مين هالقمر يلي مر من هون
إلياس / هي رؤى بنت عمي
خالد / واااو كثير حلو
أمير / ناديلها نتعرف عليها
إلياس / ههههه أوكي
و لما كانت طالعة من المطبخ ناداها إلياس / رؤى
فراحت عنده
رؤى / نعم
إلياس / هدول رفقاتي و بدهن يتعرفو عليكي.... هذا أمير وهذا خالد
رؤى /و انا رؤى تشرفنا
خالد وأمير / الشرف إلنا
رؤى / بلا أنا طالعة
خالد و أمير / باي
و طلعت عند منال
أما الشباب ظلو يدردشو بالصالون
~~~~~
منال / تأخرتي
رؤى / ها إي رفقاتو إلياس تحت تعرفت عليهن و اجيت
منال / اهاا
~~~~~
بمنزل أحمد
فاقت ليلى من النوم و شافت الساعة
ليلى / حلو لسا ما اجا وقت الأشعة
قامت للمطبخ بتجهز القهوة
~~~~~
عند الشباب

إلياس / شباااب شو رايكن نساوي حفلة اليوم
خالد / حفلة ؟؟!!
إلياس / ايي حفلة ببيتنا بما انو مافي أحد
أمير / فكرة حلوة و بتكون سهرة ولا اروع
إلياس / يلا آنا طالع خبر البنات
و طلع لغرفة منال و فتح فورا
منال / هيبه انت ما علموك تطرق الباب
إلياس / لا ما علموني .... رؤى انتي هوون!!
منال / خيير شو جابك
إلياس / شو رأيكم نساوي حفلة اليوم
رؤى بحماس / عندي؟؟
إلياس / اييي
منال / فكرة حلوة
إلياس / اوووكييي رايح فيق مجد
و طلع من عندهن متوجه لغرفة مجد
إلياس / مجد مجوووود قوووم
مجد / خيييييير
إلياس سحبه من ايده / قوووم يلا
مجد / شبك جنييت
إلياس/ لا لسا... ليك رح نعمل حفلة اليوم قوم لتسعدنا
مجد / طيب طيب ليكني قمت
و قام جهز نفسه و نزل لتحت مع إلياس و بعدهن نزلوا رؤى و منال
بس المفاجأة انو ما لاقو خالد و أمير
لمح إلياس ورقة فوق الطاولة فتحها ولا كان مكتوب فيها " نحنا رحنا البيت رح نجهز حالنا و نخبر اهلنا و بنجي"
طلعوا مجد و إلياس ليجيبو مشروبات و بيتزا و أشياء ثانية
أما البنات زينو البيت بعدها راحوا يجهزو حالهن
~~~~~
بغرفة رؤى

كانت قاعدة قدام المرايا عم تعمل شعرها بمكواة السيراميك و لما خلصت حطت مكياج ولا الست فستانها ولا راحت عند منال
منال / واااو طالعة تجنني
رؤى / و انتي كمان حبيبتي
منال / ليكي رورو اتصلي بالبنات انا رح زبط شعري و بلحقك
رؤى / اوووكي
و نزلت لتحت
اتصلت أول شي بعبير
و بعد 3 رنات ردت
رؤى / الوو عبورة
....../ الوو مين معي
رؤى / انا رفيقة عبير
...... / اها انا أخوها
رؤى / طيب اعطيني احكي معها
...../ شو بدك منها
رؤى / موضوع بيننا لا تتدخل
...... / اوووهووو لكان بأحلامك لتحمي معها
رؤى / اففففف
عبير / سوري سوري حبيبتي هذا أخي الغبي
رؤى / عادي حبيبتي.... انا حبيت اعزمك على حفلة نحن نشتريها ببيتنا اليوم عالساعة 5
عبير / يعني بعد ساعتين
رؤى / اي
عبير / أوكي اكيد بجي
و سكرت ولا كلمت رؤى كل صديقاتها و عزمتهن
و بعد شوي اجو الشباب
و حطوا المشروبات وهو البيتزا و هنن كمان اتصلوا برفقاتهن
~~~~~
بمنزل احمد
قاعدين بالصالة
ليلى / أحمد موعد الأشعة تبعك بعد ساعة
أحمد / أي صح جهزي حالك حتى نطلع
" احمد مريض بالسرطان بس حالته مو كثير خطرة "
جهزوا حالهم ولما كانوا حيطلعو
ليلى / خذوا راحتكم البيت بيتكم
إلين / يسلمو و انتبهوا لحالكن
أحمد / يلا بخاطركن
و طلعوا من البيت
~~~~~
رؤى / باقي ساعة عالحفلة
منال / أي صح
و دردشو شو الين ما يجي وقت الحفلة
أما مجد فكان طول الوقت عم يطلع برؤى كانت كثيير عاجبته
و رؤى كمان كان عاجبها بس حاولت ما تبين
و ظلو يدردشو حتى أجا موعد الحفلة و اجو الضيوف أولهن كانت عبير
فتحو لها الباب و كان معها شاب
رؤى / مين هاد الشاب
عبير / اخي
رؤى / اجا معك
عبير / الشباب عزموه
رؤى / أوكي فوتي
و لما كانت رايحة معها سمعت صوت احد يناديها التفتت و كان أخوها
عبير / شو بدك
سعيد / وين البنت يلي اتصلت فيك
رؤى / شو بدك فيني
سعيد " واااو كثييير حلوة " / لكان انتي هي
رؤى / خيير ما عجبتك
سعيد / لا ما عجبتيني مو حلوة بنوب
رؤى بسخرية / ههههه و كإنو انت الحلو
و راحت مع عبير و سعيد راح عند الشباب
و اجو الكل الضيوف واستمتعو بالحفل
~~~~~
كان قاعد هو و زوجته بالصالون
عمر / مو كإنو تاخرو
إلين / أي والله معك حق
عمر / رح اتصل فيه
و اتصل على أخوه
و بعد عدة رنات رد
عمر / الوو اخي...... نعم..... كيف.... ششو عم تقول
و وقع الموبايل من ايده
~~~~~
بالحفلة

الكل كان مستمتع بوقته
شوي و سمعو صوت جرس الباب و راح إلياس ليفتح
إلياس / تأخرت يا حلو
امير / احكي مع يلي معي
إلياس باستغراب / مين قصدك؟؟
طلعت هدى من ورا امير
إلياس بانزعاج / هي شو جابها معك ؟
أمير / والله انا ما دخلني بالأساس أنا مو طايقها بس شو ساوي امي اصرت اني أخذها معي
إلياس / طيب طيب فوت
و راح إلياس مع أمير
و هدى راحت عند البنات
هدى / هااي
منال بهمس / هالغبية شو جابها ؟؟
رؤى / ما بعرف
راحت رؤى و قعدت جنب سيرين ( بتدرس معهم بالجامعة علاقتها مع رؤى و منال عادية و حتى مع هدى )
هدى / مرحبا
سيرين / اهلين
و ظلت تدردش معها
بعد شوي سيرين ملت من هدى وحبت تروح
سيرين / اممم انا رايحة للحمام
منال / سيرين بتعرفي مكان الحمام صح
سيرين / أي حبيبتي
و راحت سيرين

خالد / إلياسوو
إلياس / نعممم
خالد / عطشااان
إلياس / أي ليكها المشروبات قدامك
خالد/ لاء بدي ماء
إلياس / طيب ليك هداك الباب هو باب المطبخ
خالد / اوكي شكرا
و راح المطبخ و شرب ماء
و لما كان طالع صادف سيرين
و سيرين ما كانت منتبهة انو في حدا و لما شافته شهقت و حطت ايدها على صدرها من الخوف
خالد ما قدر يتحمل / هههههههههههههههههه
سيرين بقهر / ليش عم تضحك
خالد / ههههههه لا ولا شي
سيرين / و بعدين مين انت
خالد / انتي يلي مين ؟؟
سيرين / ما دخلك
خالد / لكان انتي كمان ما دخلك
سيرين/ اففف اصلا مو ميتة حتى اعرف مين حضرتك
و راحت ضحك خالد و توجه للشباب
مجد / شباب أنا رايح للمطبخ جيب باقي المشروبات
و بعد ما مجد
خالد بهمس و هو يأشر لسيرين / أمير بتعرف مين هديك
امير / لتكون عجبتك
خالد / بلا سخافة
امير / اممم بظن انها بتدرس مع هدى
خالد / اهاا
~~~~~
بمكان ثاني بتركيا
كان يسوق السيارة بسرعة جنونية ولا زوجته خائفة ولا مو فاهمة شو عم يصير
..... بخوف / شو صاير عمر احكي لوين رايحين
عمر / أأخي احمد بالمشفى
إلين بصدمة / ككيييف
عمر / ساوا حادث سيارة
و بعد شوي وصلو المشفى
و سأل عن أخوه
موظفة الاستقبال / المريض وهو المرة يلي كانت معو حالتهم خطرة و هنن بغرفة العمليات
~~~~~
كانت رؤى عم تحكي مع مجد
و بعد شوي الشباب نادو مجد فراح لعندهن
و لما كانت رؤى راجعة سحبتها هدى
هدى بحقد / شو كنتي عم تساوي مع مجد
رؤى بسخرية / هه و شو دخلك
هدى / احكيي
رؤى / يكون بعلمك انو مجد ابن عمي و بحكي معو مثل ما بدي مو مثلك انتي وحدة غريبة ما يعرفها او بالأحرى بيكرهها
هدى / مجد ما يكرهني
رؤى / اي واضح
هدى / ليكي مجد إلي أنا لا تحاولي تقربي منو وإلا بتندمي
رؤى بعدم مبالاة/ سوى يلي بتقدري عليه مو خايفة منك
و راحت رؤى
~~~~~
ظلو ينتظرو عند غرفة العمليات إلى أن طلع الدكتور
عمر بلهفة / طمني دكتور
الدكتور / نحنا بذلنا جهدنا بسس الأعمار بيد الله..... أنا آسف المريضين انتقلو لرحمة ربهم
انصدمو عمر و إلين
عمر و دموعه تنزل / لا لا مستحيل اخيي
إلين و هي تبكي / اهدا و ادعيلهن بالرحمة اهدا
~~~~~
انتهت الحفلة ولا الكل رجع لبيته
و رتبو البيت و طلعو ينامو
~~~~~
& بعد يومين &

انتهت جنازة ليلى و أحمد
و بكرا يرجعوا للندن
~~~~~
المساء
الساعة 8:00

إلياس / بظن أبي و امي بكرا رح يرجعو
رؤى / أي يمكن معناتو لازم نروح للجامعة بكرا
منال / أي صح
مجد / شو رأيكم نتفرج شي فيلم لبين ما يجهز العشا
منال / اوكي بس يكون رومنسي
رؤى / أوكي
مجد / هي يلي يتحب الاكشن
رؤى / ههههههه هالمرة غيرت رأيي
و تفرجوا الفيلم و تعشو و نامو
~~~~~
& يوم جديد &
البنات راحوا للجامعة
وإلياس راح للشركة و مجد طلع
~~~~~
بالطيارة

إلين / المسكينة رؤى كيف رح نخبرها
عمر / أي والله اكيد رح تنصدم
إلين / الله يكون بعونها و يصبرها
عمر / اميييين
~~~~~
المساء
رجعوا البنات من الجامعة
و دخلوا البيت
رؤى / ههههه أي شفتي
منال / ههههه أي بس ما توقعتها تساوي هيك
رؤى / اااا عمي اجيتوو و سلمت على عمها و مرت عمها
رؤى / بس الصراحة أنا زعلانة منكم لانكن ما اخذتوني عند بابا و ماما
شاف فيها مجد بنظرة حزينة و نزل راسه
عمر / بنتي ابووك و امك..تو.......
و نزلت دمعة من عينه

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى