افضل تطبيقات تصوير” بورتريه ” للايفون والاندرويد

مهآبه♔

♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔
طاقم الإدارة
[ الإدارة ]

افضل تطبيقات تصوير” بورتريه ” للايفون والاندرويد

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06__D8_AA_D8_B7_D8_A823b19bf0892097508aa26a725add6cff.png


إن كنت تبحث عن تطبيقات كاميرا مميزة ، فهناك عدد كبير منها سواء لنظام أندرويد أو iOS (ايفون) ، ولأن تجريب هذا العدد الهائل من تطبيقات الكاميرا على هاتفك ضربٌ من المستحيل ، نختصر عليك المهمة ونوصي بتطبيقات الكاميرا التالية .

افضل تطبيقات تصوير” بورتريه ” للايفون والاندرويد
تطبيق Focos (لنظام ios)

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06_Focos.jpg


أحد أفضل تطبيقات الكاميرا الممكن تنزيلها على هواتف آيفون، وخاصةً إن لم تكن تملك هواتف آيفون الأحدث آيفون XS وآيفون XS Max . ويمكن عبر تطبيق Focos الحصول على كثير من خيارات التركيز والتحكم بالكاميرا ، مع آلاف إعدادات الألوان، وكذلك مونتاج الصور الناتجة ولا سيما صور البورتريه . فهو يقدم معظم ميزات كاميرا هواتف آيفون XS الجديدة ، وكل هذا مجاناً مع خيار دفع ضمن التطبيق 11$ للحصول على المزيد من الميزات المثيرة .

تطبيق Halide (لنظام ios)
awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06_Halide.jpg


يُعتبر تطبيق Halide خياراً رائعاً من تطبيقات الكاميرا ولا سيما إن أردت التحكم بهاتفك الآيفون بسلاسة عند التقاط أي صورة . تطبيق Halide ليس مجاني ، ولكن بسعر 5$ ستحصل على مجموعة رائعة من الميزات مع تصوير RAW ، فمن السهل التحكم في الإعدادات وضبط التعرض في الكاميرا ، والتركيز بنقرة اصبع على الشاشة ، والحصول على مخطط histogram للصورة . التطبيق لا يقدم أي أداوات مونتاج أو تعديل بعد التقاط الصورة ، بل يساعدك على التقاط صور أفضل، ويمكنك لاحقاً الاستعانة بتطبيق آخر لتعديل الصور إن أردت ذلك .

تطبيق Photographer’s Companion
awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06_Photographer_E2_80_99s_Companion.png


يقدم تطبيق Photographer’s companion للمصورين المبتدئين والمحترفين ما لا يمكن لأي تطبيق آخر من بين أفضل تطبيقات تصويربورتريه التي نقدمها لكم اليوم . فمن خلال هذا التطبيق يمكن حساب بعد المجال لمحاجاة تأثير بوكيه وإنتاج صور بورتريه رائعة . كما يمكن أيضَا من خلال حساب التعريض الملائم، سرعة الشاتر ، كما يقدم حسابات دقيقة لموقع القمر ومواقع النجوم ومواقيت الشروق والغروب . كل هذه الإمكانيات تجعل هذا التطبيق من بين التطبيقات التي لا غنى عنها بصورة عامة للمصورين .

تطبيق Portrait Cam
awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06_Portrait_Cam.jpg


ننتقل الآن مع أول أفضل تطبيقات تصوير بورتريه لهواتف آيفون وهو تطبيق PortraitCam الذي يمكن من خلال التقاط الصور أو التعديل عليها لإنتاج تأثير بورتريه احترافي. يقوم التطبيق بتحديد الوجوه في الصورة أوتوماتيكيًا ليقوم بعزلها عن الخلفية ويعمل على تمويه الأخيرة مع زيادة حدة الأولى، بالطبع تحتاج هذه العملية لبعض التحسينات الدقيقة التي توفرها باقي أدوات التطبيق مثل التحكم في مدى قوة وتأثير التمويه .

تطبيق VSCO (لنظام أندرويد ونظام ios)
awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06_VSCO_.jpg


يملك خيارات رائعة لتصوير RAW ، ويقدم أفضل الفلاتر المتاحة حتى الآن ، ولكن سيكلف رسوم سنوية بسيطة إن أردت الاستمتاع بكامل ميزاته . الإصدار المجاني منه سيتيح مجموعة فلاتر رائعة فقط، ولكنها ستتكفل بجعل صورك أكثر احترافية .

تطبيق Camera Zoom FX
awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06_Camera_Zoom_FX.jpg


يمكن استخدامه كتطبيق كاميرا نقي دون أي فلاتر، أو استخدام فلاتر مسبقة رائعة ، وهو يملك مؤشر لثبات الصورة سيعطيك إنزار أحمر إن كانت يدك تهتز أثناء محاولة التقاط الصورة . كما يملك تطبيق Camera Zoom FX ميزة مثيرة أخرى وهي التصوير المتخفي ، وهو مفيد إن كنت تريد أخذ صورة دون أن ينتبه أحد من المحيط حولك ، سيحجب التطبيق الشاشة بصفحة ويب مع وجود خيار التصوير في الزاوية العليا من شاشة الهاتف ، وبمجرد أن تضغط على الشاشة سيتم التقاط صورة دون ظهورها مباشرةً على الهاتف .

تطبيق Fore Photo
awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06_Fore_Photo.jpg


إن كنت تريد تطبيق مفرط في البساطة يكفي لإضافة قليل من العمق إلى الصورة ، فتطبيق Fore Photo هو خيارك الأمثل . يعمل التطبيق البسيط من حيث واجهة المستخدم على التعديل على الصور القديمة فقط من خلال الاعتماد على شبكة خلايا عصبية تعمل على تحديد الوجوه أوتوماتيكيًا لفصلها عن الصورة وإنتاج تأثير بورتريه رائع وأقرب ما يكون إلى الصور الاحترافية التي ينتجها عمق الميدان الضحل في الكاميرات الاحترافية .

تطبيق AfterFocus
awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06_AfterFocus.jpg


كما احتل مكانته من بين أفضل تطبيقات تصوير بورتريه لهواتفأندرويد، يحتل تطبيق AfterFocus المكانة ذاتها من بين تطبيقات هواتف آيفون. لا تختلف نسخة التطبيق الموجهة لهواتف آيفون كثيرًا عن تلك الموجهة لهواتف أندرويد. فالتطبيق يتضمن الخصائص والمرشحات ذاتها مع زيادة طفيفة في إمكانيات التحكم اليدوي فقط .

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_06__D9_85_D9_85_D9_8Af2b71b82fedeaf59e70deb56540576e7.jpg

 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى