علامات وسامة الرجل..!♥️

مليحة سَمراء.،!

‏و شاماتها من البُن".!
[ النخبة ]

..


تُطلق صفة الجمال على المرأة، بينما تُطلق صفة الوسامة على الرجل، وهي العديد من الصفات الشكلية الحسنة، التي يتوارثها الأبناء عن الآباء، ويختلف مفهوم الوسامة من بيئة إلى أخرى، بناءً على الثقافة والمقاييس المتّبعة في تحديدها، إلا أنّ هناك مجموعة من المعايير المتفق عليها لوسامة الرجل.

علامات وسامة الرجل الفك العريض، يمنح الفك العريض الرجل صفات رجوليّة مثل الصلابة، وقوة الشخصيّة. التناسق بين حجم الوجه وحجم ملامحه، والتناسق بين حجم الجسم وحجم أعضائه، على سبيل المثال في حال كان أنف الرجل كبيراً، فمن الأفضل أن تكون ملامحه الأخرى كبيرة، وكذلك الحال بالنسبة لأعضاء الجسم، ففي حال كان جسد الرجل قصيراً من الوسامة أن تكون أطرافه قصيرة.
القامة الطويلة، من أهم علامات الوسامة، كما يلعب الطول دوراً مهماً في منح الرجل

. العضلات المفتولة، تعتبر من أهم السمات، التي تمنح الرجل الجاذبيّة، حتى لو كان من أصحاب القامة القصيرة، أو كانت ملامحه غير متناسقة مع شكل الوجه.
الشيب في الشعر، وخاصةً في مرحلة الشباب، يزيد من الجاذبيّة. وجود شعر على الجسد، وبشكل خاص على الصدر، والأذرع، والأرجل، بشرط أن يكون معتدلاً، لأن الشعر الكثيف منفّر، والشعر الخفيف دليل على نقص الرجولة.
الأكتاف العريضة، التي تعتبر علامة مميّزة توحي بالقوة، كما أنّ الأكتاف الصغيرة من مميّزات المرأة. الصدر العريض الواسع، يزيد من وسامة الرجل؛ لذلك يحرص العديد من الشباب على ممارسة التمارين الرياضيّة، للحصول على صدر واسع.
البشرة السمراء، والتي اعتبرت من أهم سمات الوسامة عند الرجال منذ زمن بعيد، كما أنها تدل على القوة والشجاعة وتحمل المسؤوليّة.
الرقبة العريضة متوسطة الطول، وبروز تفاحة آدم، دليل على القوة والمتانة.
الشفاه المكتنزة، والعريضة.
حبة الخال، أو الشامة، من علامات الوسامة، وكلما كانت بعيدة عن الشفاه، وحجمها مناسباً، لا صغيرة جداً أو كبيرة جداً زادت جاذبيّة الرجل.
وجود شعر خفيف مهذّب بين الحاجبين.
الرموش الكثيفة والطويلة، وشديدة السواد، التي تمنح العيون سواد الكحل الطبيعيّ، وبالتالي زيادة جاذبيّة العينين.
الغمازات، تعتبر من أهم سمات الوسامة عند الرجل، وبشكل خاصّ في حال وجودها في منتصف الذقن.
الأذن الصغيرة، تعتبر أكثر جاذبيّة من الأذن الكبيرة. الشدة والصلابة، والغيرة على أهل بيته.
نعومة شعر الرأس، وأن يكون كثيفاً، ونظيفاً وحيويّاً.
الأسنان المرتبة النظيفة، لذلك ينصح بالمحافظة على صحة الأسنان ونظافتهما، لتجنب انبعاث رائحة الفم الكريهة والمنفرة. الابتسام بوجه الجنس الآخر.
العيون اللامعة، تعتبر العيون أول ما يلفت الانتباه عند كلا الجنسيين، وبالنسبة للرجل فإنَّ العيون اللامعة دليل على جاذبيته ووسامته.
الصوت الأجش الخشن، والواضح، حيث يعتبر الصوت الناعم من صفات المرأة، كما يدل على قلة الرجولة.
اللحية المهذبة، المناسبة بحيث تمنح الفك المظهر العريض.


عدم المبالغة باستخدام مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة، لأن ذلك ينقص من وسامة الرجل ورجولته

 

أناغيد

أنثى برفانية أين ما تكون عطرها يملأ الكون
[ النخبة ]

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى