تحليل شخصيه الرجل من شكل الفم والعين

مهآبه♔

♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔
طاقم الإدارة
[ الإدارة ]

تحليل شخصيه الرجل من شكل الفم والعين

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2019_05__D8_B4_D9_81_D8_A78341bb6366eb9625f325f7780a051ea5.jpg

هناك العديد من الأشياء التي من خلالها يمكنك ان تتعرف على شخصية الشخص الذي امامك، ويمكنك أيضا ان تستدل على بعض الصفات الخاصة بتلك الشخصية وعلى عيوبها ومميزاتها، واليوم سنتعرف على اهم الصفات والعلامات الدالة على شخصية الرجل من خلال شكل الفم

تحليل الشخصية
يعرف تحليل الشخصية على انه ذلك النهج او الأسلوب الذي يتم اتباعه بغرض الاستدلال على كل الصفات الكامنة والتي توجد في الشخصية، سواء كانت تلك الصفات صفات حسنة او حتى صفات سيئة، ويمكنك اتباع بعض الأشياء التي من خلالها نتعرف على خصية الرجل.

تحليل شخصية الرجل من الفم
لا يوجد شخصية واحدة يوجد عليها كل الرجال، فيوجد الرجل المندفع والرجل الهادي، والعصبي، وغيرها من الصفات والطباع المختلفة التي تختلف من رجل الى اخر، واليكم بعض من اهم الصفات التي توجد في الرجل.

صاحب الفم الكبير
وهو مختلف عن صاحب الفم الواسع، فصاحب الفم الواسع لا يكون كبير عندما يقوم بفتحه، أي انه يكون فقط واسع بالعرض ويشغل مساحة كبيرة بين الخدين، ولكن صاحب الفم الكبير فأننا نرى اسنانه من كبر فمه، ذلك الشخص عادة ما نجده محب للكلام بشكل كبير، ويحب ان يفتح الكثير من الأحاديث مع الناس، كما انه عادة ما نجده نشيط، ويتمتع بصحة جيدة، وهو عادة ما نجده يمارس الرياضة بشكل جيد، ولكن العيب هنا انه من الممكن ان ينظر الى الأشياء التي توجد في يد غيره.

الرجل صاحب الفم المستدير
وهو عادة ما نجده شخص عقلاني ورومانسي للغاية وأيضا حساس، كما انه لديه شفافية جيدة لكل الاحداث التي تحدث فيها، كما اننا نجده يطيل النظر في الشخص الذي يوجد امامه بطريقة مطولة خاصة إذا كان الذي يقف امامه هي امرأة.

الرجل صاحب الفم النحيل
عادة ما نجد انه له شخصية خجولة للغاية، ونجده طيب جدا ومحبوب أيضا من كل من حوله، كما انه عادة ما نجده لطيف مع النساء بشكل خاص، ويتعامل معهم وكأنه طفل بريء.

تحليل شخصية الرجل من خلال عينيه
حجم العين
ان العين الواسعة توحي دائما بالبراءة والطهارة، كما انها توحي أيضا بالصراحة وبالإدراك، ولكن العين الضيقة فأنها تدل على مكر ذلك الشخص، وتدل على انانيته وعلى خداعه، كما انها تدل على كسله، ولكن الرجل الذي له عينان متوسطان أي بين العين الضيقة والعين الواسعة، فان ذلك الشخص عادة ما يتصف بالاستقامة وبالأمانة التامة.

سعة العين
ان العين الواسعة عند الرجال عادة ما تشير بان الرجل له شخصية بريئة، يرى فيها الكثير من الحقائق والتفاصيل المختلفة، ولكننا عادة ما نجده شخص غير مسؤول وغير مبالي، ولا يعطي للأمور أي اهمية، كما انه يصل الامر الا انه لا يفكر بها على الاطلاق.

سحبة العين
ان الرجل الذي يتميز بان له عينين مسحوبتين، بانه من الشخصيات الراقية والعطوفة وأيضا من الشخصيات الحساسة للغاية.

شكل العين
ان العيون الجاحظة توحي عند الرجال بانه رجل يتمتع بقوة كبيرة للغاية في تعلم اللغات المختلفة، كما اننا نجده رجل فصيح يثير اعجاب كل الناس الذين يتعامل معهم، وأيضا الأشخاص المحيطين به، اما الرجل الذي له عيون غائرة، فان ذلك الشخص نجده مهتم بكل التفاصيل الدقيقة، وانه ليس من هواة التعميم، كما انه عادة ما نجده لديه نزعة ايمانية كبيرة لا يستطيع التخلي عنها، ونجده أيضا شخص حساس للغاية وشخص خجول، وأيضا متواضع وبسيط.

شكل الجفن
ان الاجفان المنكسرة عند الرجال تدل على ان ذلك الشخص يتمتع بالرزانة، وانه له ضمير حي يوجهه في كل الاوقات، كما أنك ستلاحظ بان ذلك الشخص عادة ما يعترف بكل الأخطاء التي يقوم بها وأيضا يعتذر عنها إذا ارتكبها.


 

غَـزل ،

المَتماديّ عَ مقرة.
[ النخبة ]
'







شكل الجفن
ان الاجفان المنكسرة عند الرجال تدل على ان ذلكالشخص يتمتع بالرزانة، وانه له ضمير حي يوجهه في كل الاوقات، كما أنك ستلاحظ بان ذلك الشخص عادة ما يعترف بكل الأخطاء التي يقوم بها وأيضا يعتذر عنها إذا ارتكبها.



وصفه لم يمر مرور الكِرام. :dove::55:
 

الذئب الأزرق

الذئب الأزرق
⭐️ عضو مميز ⭐️

أناغيد

نفح الخزامى ..
مشرفة
داراسه من الكيس
في اشياء فيني لكن الشخصية مو فيني ابد

@الذيب الأزرق العين حق انتبه :.)
ترا الدراسة مو معمولة لخشتكم
هذه حقت الشقر واللي عيونهم زرقاء واجسامهم رياضية :.)
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى