قرار حاسم من “العمل” بترحيل المدير اللبناني صاحب فيديو “ريال مكافأة” لعاملتين بعد تنظيف أرضية المحل

مهآبه♔

♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔
طاقم الإدارة
[ الإدارة ]
قرار حاسم من “العمل” بترحيل المدير اللبناني صاحب فيديو “ريال مكافأة” لعاملتين سعوديتين بعد تنظيف أرضية المحل
aal_marsd.com_wp_content_uploads_2019_05_8_12.jpg


علقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مساء اليوم السبت، على المقطع المتداول بشأن قيام وافد في إحدى شركات التجزئة بتوزيع مبالغ نقدية على الموظفات وتوجيههن بنظافة موقع العمل.

وقالت الوازرة في تغريدات على حسابها بموقع “تويتر”: إن “الوزارة قامت برصد الحالة وأخذ أقوال الموظفات، والتحقيق مع مسؤولي المنشأة، وقد اتضح من التحقيق الأولي وجود عدد من المخالفات، منها مخالفة المنشأة لأحكام المادة 61 من النظام”.

وأشارت “العمل” إلى أنت المادة 61 من النظام، “تقتضي بأن يلتزم صاحب العمل والعاملين لديه بمعاملة الموظفين بالإحترام اللائق، وأن يمتنع عن كل قول أو فعل يمس كرامتهم”.

وأكدت “وزارة العمل”، أنها “سوف توقع العقوبات على المنشأة مع إلزام صاحب العمل بمعاقبة المتسبب في المخالفة وإنهاء عقده وترحيله”.

وأهابت الوزارة بالجميع التعاون معها عند رصد أي نوع من المخالفات وذلك عن طريق تطبيق معًا للرصد أو الهاتف المجاني 19911 أو فروع الوزارة.

وكانت فتاتان سعوديتان تعملان في شركة ملابس؛ سجلتا مقطع فيديو ذكرتا فيه أن مديرهما اللبناني، قدم لهما مكافأة “ريال واحد” نظير تنظيفهما الأرضيات لمحل الشركة العالمية.





 

خالد بن فـهد

°لكَ الحَـمْدُ لاَ أُوفِيـكَ حَـمْـداً°
مشرف
يجب تركيب كميرات مراقبه على جميع المحال والاسواق التجاريه والمولات بمواصفات تعممها وزارة العمل والجهات الامنيه على ان تعمل على مدار الاربع وعشرين ساعه كل شيء مسجل صوت وصوره
 

سارا ~

شواطىء الأحلام
.. عضو مميز ..
كل يوم يطلع لنا أحد من هؤلاء الحثالة اللي تمكنوا من البلد وبدأوا يتطاولون على أهله
 

عاقل المجانين

[كاتب تغاريد]
الوزاره تتحرك اذا صار المقطع على منصات التواصل الاجتماعي .


كثير من بيئات العمل تحتاج الى متابعه


شكرا. مهابه
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى