مصرية تقتل زوجها بطريقة غير متوقعة ليخلو لها الجو مع عشيقها

مهآبه♔

♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔
طاقم الإدارة
[ الإدارة ]
مصرية تقتل زوجها بطريقة غير متوقعة ليخلو لها الجو مع عشيقها

amz_mz.net_wp_content_up_2019_4_25_17_43_44_797_729x430.jpg


شهدت منطقة “الضاهر” بالعاصمة المصرية القاهرة، واقعة قتل بشعة، حيث تخلصت زوجة مصرية من زوجها، لكي تتمكن من الزواج من عشيقها الذي يصغرها سنا.
واعترفت الزوجة باتفاقها مع عشيقها (سمسار عقارات) على قتل الزوج لكن بطريقة لا تثير الشك، حيث قاما بشراء 12 قرص فياجرا وقرصين “منوم” ووضعها في الأطعمة والمشروبات للمجني عليه، حتى لفظ انفاسه الاخيرة كى يخلو لهما الجو من بعده.

وأوضحت في تحقيقات النيابة، أنها تعرفت على عشيقها السمسار المتهم منذ فترة ونشبت بينهما علاقة غير شرعية في أثناء سفر زوجها إلى الخارج، وتكررت اللقاءات بينهما وعقب عودة زوجها اتفقت مع عشيقها على التخلص منه وقتله، وفكرا سويا في حيلة لارتكاب جريمتهما حتى اقترح عليها عشيقها وضع الفياجرا له في الطعام والشراب حتى يصاب بارتفاع ضغط الدم وتوقف عضلة القلب كي تتخلص من الزوج ويتزوجان بعد وفاته.
وقال السمسار المتهم انه اتفق مع عشيقته على التخلص من زوجها فقام بشراء “12 قرص فياجرا و2 قرص منوم” ثم تولت عشيقته دس تلك الأقراص داخل الأطعمة والمشروبات التي تقدمها للمجنى عليه لمدة 3 أيام متتالية.
وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وقررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.
وكان قسم شرطة الظاهر تلقى بلاغا من طالبة مُقيمة دائرة القسم قررت بوفاة والدها “مندوب مبيعات بدولة عربية (46 سنة) بمسكنهما، وأنها تشتبه في وفاته جنائيًا.
وبالانتقال، تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها أعلى سرير بغرفة النوم، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وقدم أهلية المتوفى تقريرا من مستشفى السلام بدائرة القسم، يتضمن أن الوفاة نتيجة توقف بعضلة القلب.

 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى