1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

لآباء وأمهات الحاضر والمستقبل....؟

الموضوع في 'هـمـس الـقـوآفـي للـمـنـقـول' بواسطة فاطمة ٢٠٠٠, بتاريخ ‏15 مايو 2019.

  1. فاطمة ٢٠٠٠

    فاطمة ٢٠٠٠ ولنا في الحلال لقاء يوما ما سأنتظرك .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ابريل 2019
    المشاركات:
    410
    الإعجابات المتلقاة:
    635
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    القاهرة
    Instagram:
    فاطمة البتول
    .لأباء الحاضر والمستقبل لا تجبر بنتك عالزواج بحجة إنك أبوها وبتعرف مصلحتها لأنك ما بتكون سعيد إذا ظلت تدعي عليك بالليل والنهار أو إذا رجعتلك مطلقة من أول أو ثاني شهر..

    .لأمهات الحاضر والمستقبل أسمعي إبنك أو بنتك خليك سرهم ما تخليهم يحكوا أسرارهم لرفقاتهم وانتي ما تعرفي عنهم شي لا إسمعيهم إحتويهم خليكي رفيقتهم مو أمهم ..

    .لأباء الحاضر والمستقبل إذا كنت تبي إبنك يسوي شي حببه فيه وفهمه أنه كثير حلو وهو بنفسه بيعمله مثل اللي بيدعو للإسلام ما بيقول النار وجهنم وكذا لا بالأول بيقول الجنة ونعيمها لحتي الناس يحبونها ثم بعدها يقول النار وأضرارها..

    لأمهات الحاضر والمستقبل إذا بنتك أو إبنك حكولك سر من أسرارهم لا تركضي تقولي لأبوهم لأنهم ما بيحكولك شي بعدها لا خليك عاقلة في أحكامك وتصرفاتك وإذا كان خالسر خطأ علميهم وإذا كان صح شجعيهم ما تقولي لأبوهم علي كل شي لأنه هم حكولك هالسر لأنهم بيوثقوا فيك فلا تهزي هالثقة فيهم
    وما بقول ما تقولي لأبوهم شي لا الوسط خليكي حاكمة وعاقلة في تصرفاتك وشوفي شو المفروض ينحكي وشو اللي المفروض يظل سر..

    لآباء الحاضر و المستقبل إذا سوي إبنك أو بنتك غلط ولو حتي كان كبير مو تركض تضربه لا خليك رحيم بإبنك أوبنتك شوي حتي لو اتكرر هالغلط عاقبه بس مو ضرب نظرات اللوم بس فيها تقتل أي ولد أو بنت بدون ضرب ..

    لأمهات المستقبل فقط إختاري الزوج المناسب الصالح لك لحتي إذا بنتك كبرت تقول أبي أتزوج رجال مثل بابا بكل شي..

    لآباء الحاضر والمستقبل لا ترفع صوتك علي زوجتك أو تضربها والطفل شايفك لأنه بطبعه بيحب أمه أكثر فكذا بتخليه يكرهك ويخاف منك ويخاف تضربه أو تعاقبه مثل أمه ..

    لأمهات الحاضر والمستقبل إذا زوجك عصب عليك أمام طفلك خذيه من يده وأدخلي غرفتكم وأقفلي الباب وأتركيه يخلص عصبيته كلها وانتي تقولين معك حق ما تتكرر بس هالكلمتين لحتي يهدا واحضنيه وقوليله وعد ما تتكرر بس أنت لا تعصب لأنه أنا بحبك آسفة
    والله بيهدا وبيروق وبتشوفين وأتركي حركات كرامتي وهالأشياء علي جنب الله يخليك لحتي ما يتشردون أطفالك

    اللهم بلغت اللهم فاشهد
    فاطمة البتول:wrda: لآباء وأمهات الحاضر والمستقبل....؟
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)