الكشف عن موعد الحسم في قضية المولد

الموضوع في 'الدوري السعودي الممتاز والرياضه العالميه' بواسطة مهــآبه♔, بتاريخ ‏14 مايو 2019 في 01:27.

  1. مهــآبه♔

    مهــآبه♔ ♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔ [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    40,235
    الإعجابات المتلقاة:
    47,098
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فوق السحآب☁
    Twitter:
    Algaaaazi11
    الكشف عن موعد الحسم في قضية المولد
    asport.al_marsd.com_wp_content_uploads_2019_05_1_9.


    حددت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يوم الخميس القادم موعدا لمثول لاعب نادي الاتحاد والمنتخب الوطني فهد المولد أمام لجنة الرقابة على المنشطات، في جلسة إستماع مغلقة وتحقيق مع اللاعب على خلفية أزمته الأخيرة بثبوت تورطه في تناول المنشطات.

    وكان نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر، أعلن تلقيه إشعاراً من لجنة الرقابة على المنشطات، يفيد بوجود مادة محظورة في عينة فحص المولد، والذي خضع له اللاعب دورياً.

    وخضع المولد إلى فحص المنشطات، عقب انتهاء مباراة الاتحاد مع النصر، منتصف شهر أبريل الماضي، في الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي، باللقاء الذي انتهى بفوز “العميد” بثلاثية مقابل هدفين.

    ومن المقرر أن يتم حسم مصير المولد خلال جلسته مع اللجنة، سواء بتوقيع عقوبة الإيقاف على مهاجم الاتحاد، أو الحصول على براءة من اتهامه بتناول المنشطات.

    وأكدت مصادر قريبة جدا من إدارة نادي الاتحاد أنها لا تعتزم اتخاذ إجراءات تصعيدية في القضية لكنها تنوي العمل في إطار تعاوني مع اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات

    بما يضمن مصلحة الكرة السعودية بصفة عامة ومصلحة النادي واللاعب وبما يتوافق مع انظمة الاحتراف، من أجل تخفيف العقوبة

    وأكد المصدر المقرب لإدارة نادي ااتحاد ان البعض نصح اللاعب فهد المولد بعدم طلبه فتح العينة “B” كما فعل لاعب القادسية فيصل مسرحى وجاءت العقوبة له مخففة وإيقاف سنة واحدة فقط بعد أن عدم طلبه فتح العينة الثانية كما اضاف المصدر المقرب لموقعنا أن بعض القانونين طلبوا من المولد انه في حالة أنه تعاطى تلك المادة المنشطة يكون إعترافه انه لم كن يعرف انها مادة تدخل ضمن قائمة المنشطات وتعاطاها بصفة الخطأ وهذا سوف يتم التأكيد عليه من نسبة المادة في الفحص ويتم تحديدها أنه تم أخذها قبل اللقاء مباشرة أو من فترة طويلة بصفة خطأ وعليه سوف يتم تحديد العقوبة
    الكشف عن موعد الحسم في قضية المولد
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)